لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
أقل الأسعار لإقامتك
Booking.com
‪US$ ‎112‬
طالع العرض
الإلغاء مجانًا حتى 09‏/04‏/23
Radissonhotels.com
‪US$ ‎109‬
طالع العرض
الإلغاء مجانًا حتى 09‏/04‏/23
Expedia.com
‪US$ ‎112‬
طالع العرض
الإلغاء مجانًا حتى 09‏/04‏/23
Hotels.com‪US$ ‎112‬
Travelocity‪US$ ‎112‬
Agoda.com‪US$ ‎116‬
طالع 16 عرض متاح
الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
الفنادق القريبة
التعليقات (1,512)
تصفية التعليقات
1,512 نتائج
تقييم المسافر
1,079
318
73
16
26
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
1,079
318
73
16
26
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
12 - 17 من 1,512 تعليق
تمت كتابة التعليق في 2 أكتوبر 2022 عبر الأجهزة المحمولة

الفندق متميز بشكل عام
الغرف واسعة ومريحة جداً ونظيفة ويتم ترتيبها يومياً والموظفين يعملون باحترافيه والموظفين العمانيين بأمانة بصمتهم واضحه بكل احترافيه لهم الشكر من بداية خدمة استلام السيارة الى الاستقبال وباقي المرافق. واشكر العامل الاسيوي المبتسم ابراهيم ابو مازن يعمل بأمانه واحترافيه . المطعم جميل ومنظم ونظيف لكن خيارات الافطار جداً بسيطه كذلك المسبح صغير وغير مناسب مع حجم وسمعة الفندق .المواقف مزدحمة وغير منظمة بسيب الاشغالات مقابل الفندق .

نصيحة حول الغرف: أنصح بتسليم السيارة للمختصين ليتولوا ترتيب وقوفها وطبعاً بدون مقابل للعلم .والتأكد من أسعار قائمة الطعام بمطاعم الفندق لارتفاع سعرها
تاريخ الإقامة: سبتمبر 2022
نوع الرحلة: سافرت بمفردي
أشكر Abdullah a
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
استجاب Mohammed Keshreh, Revenue Management في ‪Hormuz Grand Muscat, A Radisson Collection Hotel‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 4 أكتوبر 2022

الفاضل عبد الله المحترم,
نشكرك على التقييم ويسعدنا أن الفندق قد نال إعجابك. نفتخر بأننا قد قدمنا خدمة ممتازة خلال زيارتك ويسعدنا معرفة أن ابراهيم قد كان على مستوى اسثنائي. بالرغم من ازدحام المواقف إلا أن الفندق يقدم خدمة صف السيارات مجانا لجميع الضيوف الكرام.
نتطلع إلى استضافتك في الزيارات القادمة
مع جزيل الشكر
إدارة الفندق

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 8 سبتمبر 2022 عبر الأجهزة المحمولة

موقع جغرافي مميز بعيد عن الازعاجات ومتوفر مواصلات نوعية الطعام ممتازه. والموظفين داخل الفندق والمطعم بقمة الاناقه روالاحترام وخاصه الموظفه. سونيا. وخليل
استقبال حار
غذاء متنوع يرضي الازواق وطازج
امن وحماية

تاريخ الإقامة: سبتمبر 2022
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
أشكر anasmM8305VN
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
استجاب Mohammed Keshreh, Revenue Management في ‪Hormuz Grand Muscat, A Radisson Collection Hotel‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 13 سبتمبر 2022

ضيفنا العزيز,
نشكركم على هذا التقييم الرائع. يفتخر فريق عمل الفندق بأنهم قد قدموا مستوى خدمة مميز لجعل إقامتكم لا تنسى.
نتطلع إلى استضافتكم في الزيارات القادمة
مع جزيل الشكر
إدارة الفندق

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 16 يوليو 2022

الفندق نظيف والغرف مرتبة ونظيفة ومريحة والطاقم ما شاء الله يبذلون جهد للراحة الضيف والافطار جيد ولكن اتمنى التنويع بشكل اكثر لأنه يتكرر يوميا والعشاء ممتاز ولذيذ وطاقم المطعم في وجبة العشاء عسل وخاصة واحد فلبيني او ما أعرف جنسيته بالضبط لنا عودة أن شاء الله

تاريخ الإقامة: يوليو 2022
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر ahmed99435057
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
استجاب Mohammed Keshreh, Revenue Management في ‪Hormuz Grand Muscat, A Radisson Collection Hotel‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 17 يوليو 2022

الفاضل أحمد المحترم,
نشكرك على التقييم ويسعدنا أن الفندق وطاقم العمل قد نالوا إعجابك. كما نشكرك على ملاحظتك بخصوص تنوع الطعام حيث نقوم جاهدا بتقديم أطباق مختلفة تناسب جميع الأذواق.
نتطلع إلى استضافتك في الزيارات القادمة
مع جزيل الشكر
إدارة الفندق

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 13 يوليو 2022

عمل صيانة دورية للغرف والحمامات العامة بالفندق
توفير منقذ لحمامات السباحة لسلامة الاطفال
أن تكون الاسعار مناسبة لمستوى الخدمة
مطابقة الحجز والاسعار لما يتم توفيره بالفندق - حيث تم الحجز لزوجين وطفلين وتفاجأت بأن الحجز مسجل لشخصين فقط

تاريخ الإقامة: يوليو 2022
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر magdyaco
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
استجاب Mohammed Keshreh, Revenue Management في ‪Hormuz Grand Muscat, A Radisson Collection Hotel‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 14 يوليو 2022

عزيزنا الضيف المحترم,
نشكرك على التقييم. يقوم فريق الصيانة في الفندق بالإجراءات الدورية للمحافظة على مرافق الفندق. وكما يتوفر منقذ للمسبح خلال الفترة الصباحية لسلامة جميع الموظفين الكرام.
نسعى دائما لتوفير أفضل الأسعار في جميع الأوقات. نعتذر على موضوع تفاصيل الحجز وسنقوم بالتحقق من الموضوع وسنعمل جاهدا على تحسين نظام الحجز.
نتطلع إلى استضافتك في الزيارات القادمة
مع جزيل الشكر
إدارة الفندق

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 25 يونيو 2022

فندق هرمز من أجمل الفنادق التي زرتها من حيث الخدمات والنظافة.. سأكون سعيدا بتكرار إقامتي والاستفادة من خدمات الفندق

وأنصح كل من يحب الترفيه العائلي او إقامة حفلات بالحجز في هذا الفندق والاسعار مناسبة جدا مقابل الخدمة

تاريخ الإقامة: يونيو 2022
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر azizyousuf922
يعبر هذا التعليق عن الرأي الشخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة Tripadvisor LLC. يجري Tripadvisor عمليات تحقق حول التعليقات.
استجاب Mohammed Keshreh, Revenue Management في ‪Hormuz Grand Muscat, A Radisson Collection Hotel‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 27 يونيو 2022

عزيزنا الضيف المحترم,
نشكركم على التقييم ويسعدنا أنكم قد أمضيتم وقتا متتعا في الفندق.
نتطلع إلى استضافتكم في الزيارات القادمة
مع جزيل الشكر
إدارة الفندق

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات