لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (6,992)
تصفية التعليقات
6,992 نتائج
تقييم المسافر
3,594
2,463
630
201
104
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
3,594
2,463
630
201
104
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 6 من 6,992 تعليق
تمت كتابة التعليق في 6 مارس 2017

لقد وجدت مفهوم النظافة يتغيب عن أرجاء الفندق كافة التي استخدمناها، من نظافة خدمة الغرف الى نظافة الحمامات و الترتيب في الغرفه، الى نظافة وتوفير البديل للاشياء المستخدمة كالمناديل و مناشف الاستحمام وغيره، الى نظافة الارض في الممرات، الى نظافة الطاولات في وقت الافطار، الى نظافة بعض الصحون والاكوتب والملاعق في الافطار الى نظافة الاصانصير الذي كان يوجد به بقع وسوائل ولا تنظف، الى نظافة كاسات المياه الموجوده في الاستقبال، كل ذلك يجعل تقيمي للمكان اسوأ لان النظافه اساس كل شي، ان كان هذا ما يظهر لنا فكيف لي ان اتخيل نظافة المطبخ و الطعام و الغسيل وهكذا.

النظافه ومستوى الترحيب خيب أملي كثيرا.

تاريخ الإقامة: مارس 2017
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Mövenpick Hotels & Resorts
1  أشكر goronfolah
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ManagerAmsterdam, General Manager في ‪Mövenpick Hotel Amsterdam City Centre‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 7 مارس 2017
ترجمة Google

Dear guest,
Thank you for your detailed review. We sincerely regret to learn the cleanliness of your room and guest premises did not meet to our ususal level, for which we apologize.
Please rest assured extra attention will be dedicated within our related departments.
We hope to have an opportunity to welcome you again and make your next stay a flawless one.

Kind regards,
The General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 23 يناير 2017

بدلا من اخذ مبلغ نقدي ٥٠ يورو من كل نزيل من المفترض ان يتم تجميد مبلغ بحساب الفيزا للعميل حيث ان بعض العملاء يغادرون لبلادهم وهم ليسوا في احتياج لعملات اليورو اثناء السفر ومن المفترض حين تم مناقشة هذا الموضوع مع موظفة الاستقبال ان يكون هناك تجاوب اكثر لراحة نزلاء فندقكم المحترم

تاريخ الإقامة: يناير 2017
  • نوع الرحلة: سافرت مع الأصدقاء
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Mövenpick Hotels & Resorts
أشكر 966tareki
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ManagerAmsterdam, General Manager في ‪Mövenpick Hotel Amsterdam City Centre‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 27 يناير 2017

عزيزي السيد الطارقي،
أصالة عنا نحن شركة موفنبيك بمدينة امستردام الهولندية و نيابة عن كل الموظفين، نتقدم إليكم بالشكر الجزيل لمراسلتكم لنا عبر TripAdvisor. سنقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة فيما يخص الموضوع المشار إليه من طرفكم، بهدف تفادي الصعوبات لكم و لضيوفنا الآخرين.

كما لايسعني إلا أن أتقدم إليكم بالاعتذار على ما صدر منا من تقصير في حقكم، آملين أن نحضى باستقبالكم عما قريب مرة أخرى.

مع أصدق التحيات
المدير العام

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 15 سبتمبر 2016 عبر الأجهزة المحمولة

موقع الفندق في السنتر وقريب من محطة السنترال 5 دقائق مشي حجم الغرفة مناسب الأثاث ومبنى الفندق مودرن حيث أن المبنى حديث المشكلة الوحيدة كانت في التكييف في الغرفة لايعمل بالشكل المطلوب
طاقم الاستقبال متعاونين ومعاملتهم ممتازة

تاريخ الإقامة: سبتمبر 2016
نوع الرحلة: سافرت مع الأصدقاء
أشكر MESHARI147
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ManagerAmsterdam, General Manager في ‪Mövenpick Hotel Amsterdam City Centre‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 17 سبتمبر 2016
ترجمة Google

Dear guest,
Thank you very much for sharing your kind review with us.
We are pleased to see you spent such an enjoyable time with us and certainly look forward having the chance to welcome you back.

Kind regards,
The General Manager


الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق منذ 6 أيام عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: فبراير 2018
نوع الرحلة: سافرت مع الأصدقاء
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 23 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يوليو 2018
نوع الرحلة: سافرت كأزواج
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ManagerAmsterdam, General Manager في ‪Mövenpick Hotel Amsterdam City Centre‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 26 يوليو 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات