لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (1,611)
تصفية التعليقات
1,611 نتائج
تقييم المسافر
1,439
115
36
11
10
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
1,439
115
36
11
10
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 6 من 1,611 تعليق
تمت كتابة تعليق 15 أغسطس 2017

كانت تجربه جميله جدا في والدورف استوريا غير اني عندما وصلت عرفت انه لايوجد مواقف مجانية للسيارات كان سعر الموقف في الشارع ٤٥ يورو باليوم و سعر الموقف داخل الفندق ٧٥ يورو باليوم كان ترحيب الموظفين جميل وكانوا متعاونين ومستعدين لتقديم اي خدمه وكأنو ودودين ولطيفين جدا
الفندق به مرافق جميله مسبح ذو شكل جميل ومرتب ومطعم جلساته جميله ويوفر الفندق درجات مجانيه للتنقل وموقعه ممتاز يوجد بالقرب منه مطاعم
غرف الفندق فاخره وذات اثاث فخم ودورة مياة واسعة

  • تاريخ الإقامة: أغسطس 2017، سافر مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Waldorf Astoria
1  أشكر asamha
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RobertoPayer, General Manager في والدورف أستوريا أمستردام, لهذا التعليقتم الرد 17 أغسطس 2017
ترجمة Google

Dear Sir, Dear Madam,

Thank you kindly for taking the time to share your experiences at the Waldorf Astoria Amsterdam on TripAdvisor. We are delighted to read that you have had an enjoyable stay with us and that you were impressed with our beautiful facilities. Moreover, I am very pleased to read that you felt well taking care of by all members of our team.

It was our pleasure welcoming you at Waldorf Astoria Amsterdam and it would be a pleasure to do so again. Please do not hesitate to reach out to us directly, should you consider to make another reservation.

Warmest regards,

Roberto Payer
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 14 سبتمبر 2016

من افخم واجمل الفنادق التي سكنت بها في اوربا،الخدمة رائعة والموظفون خدوميين، الجناح الذي سكنا فيه فخم والديكور فاخر على الطراز الهولندي الاصيل ويطل على القناة ،والحمام رخامي وواسع، بوفيه الافطار فاخر ومتنوع.

نصيحة بشأن الغرفة: الغرف التي تطل على القناة
  • تاريخ الإقامة: يوليو 2016، سافر مع العائلة
    • جودة أماكن النوم
    • النظافة
    • الخدمة
2  أشكر Mgalghanem
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RobertoPayer, General Manager في والدورف أستوريا أمستردام, لهذا التعليقتم الرد 15 سبتمبر 2016
ترجمة Google

Dear Sir, Dear Madam,

I am thankful that you took the time to share your experience in regards to your stay at the Waldorf Astoria Amsterdam. It is delightful to read that you enjoyed our prime location and our elegant interior. I am glad to read that we were able to spoil you with our True Waldorf Service, as well as to read that you enjoyed our varied breakfast selection.

It was our pleasure to welcome you at the Waldorf Astoria Amsterdam and we sincerely hope to have the chance to welcome you again should you come to visit Amsterdam again in the future.

Warmest regards,

Roberto Payer
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 4 يونيو 2016

فندق جدا جدا جميل وراقي وموقعه في غاية الروعه
والخدمه المقدمه رائعه
ابتسامة العاملين والتعامل الراقي والتفاني في تقديم الخدمة
تجربة لاتنسى ابدا
انصح بالسكن فيه وفي حال عودتي لأمستردام سوف اسكن بهذا الفندق مرة اخرى

  • تاريخ الإقامة: مايو 2016، سافر مع الأصدقاء
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Waldorf Astoria
1  أشكر akrama310
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RobertoPayer, General Manager في والدورف أستوريا أمستردام, لهذا التعليقتم الرد 10 يونيو 2016
ترجمة Google

Dear Sir, Dear Madam,

I would like to sincerely thank you for taking the time to share your recent experience at the Waldorf Astoria Amsterdam on TripAdvisor. The team and I feel incredibly rewarded by your praising words and we are glad to know we were able to provide you with a memorable experience in Amsterdam.

We have great pride in our legendary True Waldorf Service and unparalleled location, so it is extremely rewarding to know that you valued it too. It is an honor to read that you intend on staying with us again, should you visit Amsterdam in the future.

We sincerely hope to welcome you again at the Waldorf Astoria Amsterdam. Our team would be delighted to assist should you desire to make a reservation.

Warmest regards,

Roberto Payer,
General Manager.

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 29 أبريل 2016

موظفو الفندق عنصريون، و قد حاولوا احتساب مبالغ إضافية . كانت اقامتي لمدة ٤ ايام ولكن تم التمديد لمدة عشرة ايام عن طريق الانترنت بسعر مناسب : ولكن ايضا تفاجأت بقيام الفندق بإلغاء حجري عن طريق النت و احتساب سعر اعلى من المفروض.
قيام الفندق بعدة محاولات لسحب مبالغ إضافية من بطاقتي الاءتمانية .
عدم احترام نزلاء الفندق.

  • تاريخ الإقامة: أبريل 2016، سافر في رحلة عمل
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Waldorf Astoria
3  أشكر tarkia2016
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RobertoPayer, General Manager في والدورف أستوريا أمستردام, لهذا التعليقتم الرد 4 مايو 2016
ترجمة Google

Dear Mr. Alshaye,

I would like to thank you for taking the time to share your experience at the Waldorf Astoria Amsterdam on TripAdvisor, and I would like to extend my most sincere gratitude for your insightful feedback.

We hold tremendous value in these comments as they allow us to continuously measure up against the most pristine standards of hospitality we set for ourselves every day. Guests satisfaction is of the utmost importance to us, and I regret reading that your stay did not meet your expectations. We have reached out to you directly and would greatly appreciate to hear back from you should you have any more questions or concerns.

We hope to welcome you back at the Waldorf Astoria Amsterdam to show that we have learned from your feedback and are dedicated to delivering True Waldorf Service.

Warmest regards,

Roberto Payer,
General Manager.

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 22 يوليو 2018

تاريخ الإقامة: يوليو 2018
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RobertoPayer, General Manager في والدورف أستوريا أمستردام, لهذا التعليقتم الرد 25 يوليو 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات