لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
يستعرض 5 أشخاص هذا الفندق
Expedia.com
US$ 197
طالع العرض
الإلغاء مجانًا حتى 14‏/08‏/21
Booking.com
US$ 243
US$ 177
طالع العرض
الإلغاء مجانًا حتى 13‏/08‏/21
Priceline
US$ 196
طالع العرض
الإلغاء مجانًا حتى 13‏/08‏/21
Hotels.comUS$ 197
Agoda.comUS$ 177
ZenHotels.comUS$ 243
طالع 18 عرض متاح
* الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
الفنادق القريبة
التعليقات (4,298)
تصفية التعليقات
4,298 نتائج
تقييم المسافر
2,064
1,632
430
110
62
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
2,064
1,632
430
110
62
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 6 من 4,298 تعليق
تمت كتابة التعليق في 20 ديسمبر 2019

فريق الاستقبال كان غير متعاون نهائيًا وغير مهذب
حيث قام احدهم بالاتصال بنا وحرفيًا طردنا كون الساعة أصبحت ١٢ ولم يتعاون نهائيا بإعطائنا قليل من الوقت كون طائرتنا متأخرة وكان غير مهذب بالحديث نهائيا
كما وجدنا على الفاتورة أمور لم نستخدمها من الميني بار وحاولي جعلنا ندفعها بداية دون وجه حق وبعد التحقق قاموا بإلغائها.

تجربة سيئة جعلتني اقرر بعدم الحجز بجميع فنادق radisson blue بعد هذه الرحلة مع العلم بانني كنت قد حجزت في ثلاث من فنادق radisson blue من اصل اربع محطات خلال هذه الرحلة.

تاريخ الإقامة: ديسمبر 2019
  • نوع الرحلة: سافرت مع الأصدقاء
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
1  أشكر mohammadh485
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RoyKamphuis, General Manager في فندق راديسون بلو، أمستردام, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 21 ديسمبر 2019
ترجمة Google

Dear mohammadh485, thank you for your review and feedback. We are sorry to see that you were not able to get a later check out. Our staff always tries to accomodate such requests but sometimes due to a high occupancy it is just not possible. In that case we always offer to store the luggage and the option to freshen up and shower before leaving for your flight in our fitness centre.

With regards to the minibar items on your invoice our receptionists always ask every guest to check their invoice because we have an automatic minibar system. This means that sometimes items are picked up or moved around and the might appear on the invoice. After verification with our guests any items not used are removed from the invoice at once.

These processes are in no way intended as disrespect but a normal part of our check out procedure. We hope you can see it that way as well and keep booking Radisson Blu hotels in the future.

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 7 ديسمبر 2019

أعجبني كثيراً موقع الفندق بالقرب من وسط المدينة، أيضاً حجم الغرفة مقارنة بأحجام الغرف في معظم الدول الأوربية، أيضاً الإفطار جيد ومتنوع، وكذلك جودة البطانيات والمراتب في الغرف، ما لم يعجبني هو وجود بعض الغرف بإطلاله على بهو الفندق، وأيضاً عدم الاهتمام بالصالة الرياضية

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2019
  • نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
2  أشكر kasiri903330
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RoyKamphuis, General Manager في فندق راديسون بلو، أمستردام, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 10 ديسمبر 2019
ترجمة Google

Dear Kasiri,

Thank you kindly for sharing your thoughts with us.

It is a pleasure to learn that your overal stay with us was a pleasant one and we hope you will consider staying again in the near future.

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 6 ديسمبر 2019

الغرفة مساحتها صغيرة والحمام كذلك ... خدمة نظافة الغرف سيئة جدا ... الفندق موقعه جيد .. خدمة ضيافة القهوة في الغرفة لا يوجد مياه معدنية كترحيب وسماع صوت الضوضاء من الخارج الغرفة إلى داخلها وإزعاج نوعًا ما... وضع التكييف في الغرفة مباشر للسرير.

تاريخ الإقامة: ديسمبر 2019
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
1  أشكر anasm8072
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RoyKamphuis, General Manager في فندق راديسون بلو، أمستردام, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 9 ديسمبر 2019
ترجمة Google

Dear anasm8072, thank you for your review. We are very sorry to see that you did not have the experience you had hoped during your stay. Your comments have been shared with our management team. We hope that we can welcome you back in the future so we can show you that we can do better.

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 17 يوليو 2019

تحسين خدمة صف السيارات . وضع زجاجات مياه في الغرف
. تحسين جودة و مفروشات الغرفة . طاقم متعاون أكثر . تطابق صور الغرفة المحجوزة مع الواقع
تنوع في الإفطار . خدمة أفضل و أسرع . يفضل لطاقم معرفة اللغة الإنجليزية بجانب لغة البلد

تاريخ الإقامة: يوليو 2019
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
1  أشكر aamour848301
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RoyKamphuis, General Manager في فندق راديسون بلو، أمستردام, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 23 يوليو 2019
ترجمة Google

Dear aamour848301, thank you for sharing your feedback with us. We have shared your comments with our managment in order to evaluate and improve our service.

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 8 فبراير 2020 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: فبراير 2020
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب frontoffice amszh, General Manager في فندق راديسون بلو، أمستردام, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 28 نوفمبر 2020
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات