لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (4,256)
تصفية التعليقات
4,256 نتائج
تقييم المسافر
2,029
1,627
427
110
63
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
2,029
1,627
427
110
63
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
3 - 8 من 4,256 تعليق
تمت كتابة التعليق في 6 ديسمبر 2019

الغرفة مساحتها صغيرة والحمام كذلك ... خدمة نظافة الغرف سيئة جدا ... الفندق موقعه جيد .. خدمة ضيافة القهوة في الغرفة لا يوجد مياه معدنية كترحيب وسماع صوت الضوضاء من الخارج الغرفة إلى داخلها وإزعاج نوعًا ما... وضع التكييف في الغرفة مباشر للسرير.

تاريخ الإقامة: ديسمبر 2019
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر anasm8072
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RoyKamphuis, General Manager في فندق راديسون بلو، أمستردام, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 9 ديسمبر 2019
ترجمة Google

Dear anasm8072, thank you for your review. We are very sorry to see that you did not have the experience you had hoped during your stay. Your comments have been shared with our management team. We hope that we can welcome you back in the future so we can show you that we can do better.

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 16 يوليو 2019

تحسين خدمة صف السيارات . وضع زجاجات مياه في الغرف
. تحسين جودة و مفروشات الغرفة . طاقم متعاون أكثر . تطابق صور الغرفة المحجوزة مع الواقع
تنوع في الإفطار . خدمة أفضل و أسرع . يفضل لطاقم معرفة اللغة الإنجليزية بجانب لغة البلد

تاريخ الإقامة: يوليو 2019
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر aamour848301
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RoyKamphuis, General Manager في فندق راديسون بلو، أمستردام, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 23 يوليو 2019
ترجمة Google

Dear aamour848301, thank you for sharing your feedback with us. We have shared your comments with our managment in order to evaluate and improve our service.

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 8 فبراير 2020 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: فبراير 2020
نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 8 فبراير 2020

تاريخ الإقامة: فبراير 2020
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 8 فبراير 2020

تاريخ الإقامة: يناير 2020
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات