لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (2,428)
تصفية التعليقات
2,428 نتائج
تقييم المسافر
719
1,177
372
87
73
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
719
1,177
372
87
73
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 6 من 2,428 تعليق
هذا التعليق مترجم من اللغة إنجليزية. عرض المشاركة الأصلية
تمت كتابة التعليق في 12 يوليو 2011

موقع رائع، من السهل الوصول إلى كل من وسط المدينة والمطار على حدٍ سواء.
غرف عصرية رائعة وخدمة إفطار لائقة
لكن الخدمة كانت سيئة - أعطيت غرفة مشغولة وأيقظت سيدة عجوز مسكينة، كانت مستغرقة في النوم عندما دخلت.
فشل في توصيل مكواة إلى غرفتي بعد الطلب وكانت غرفتي "المميزة" مطابقة لأي غرفة عادية.
يبدو أنه بحاجة إلى إدارة أفضل

أشكر Mickdooms
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.تم إرسال المشاركة الأصلية على إنجليزية بتاريخ www.tripadvisor.co.uk. عرض المشاركة الأصلية
استجاب WBvO, General Manager في ‪Mercure Hotel Amsterdam City‬, لهذا التعليقتم الرد 29 يوليو 2011
ترجمة Google

Dear Guest,

First of all I would like to thank you for your feedback concerning your stay at Mercure Amsterdam aan de Amstel.
Please allow me to respond to your review. A while ago we changed our whole system into a newer and better system. This system increases our service level and so in time we will be able to better serve you. This change has given us some hickups, but we ensure you that we are working to solve every problem.
Our privilege room includes certain amenities such as newspaper in the morning (delivered at your door), bottle of water every day, bathrobe, flipflops, extra amenities such as vanity kit, shoe polish, sewing kit, etc. and free use of pay tv. If you book a privilege room you will certainly get a rain shower. For our classic rooms, we only have a limited number of rooms with rain shower, these are due to availability.
Unfortunately I do not know what happened with the delivery of your iron, but I ensure you that I will sort it out to prevent future occurence.
Thank you again for sharing your concerns, hopefully we will have the pleasure of welcoming you again in Amsterdam.

Kind regards,

Willem Bleuland van Oordt
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
هذا التعليق مترجم من اللغة إنجليزية. عرض المشاركة الأصلية
تمت كتابة التعليق في 19 أبريل 2011

موقع جيد، إفطار جيد وغرف ذات موضة قديمة.
ركن سيارات مكلف، 20 يورو لكل ليلة.
المترو والترام يقعان على مقربة ويمكن الوصول إليهم في غضون 10 دقائق سيرا على الأقدام, حاول الحصول على ترقية إلى غرف سوبيريور فتلك الغرف أفضل، لقد حصلنا على غرفتين متهالكتين.
وفي بعض الأحيان نسيت وضع مناشف نظيفة في الغرفة

أشكر Sandersonja
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.تم إرسال المشاركة الأصلية على إنجليزية بتاريخ www.tripadvisor.com. عرض المشاركة الأصلية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 31 يوليو 2018

  • تاريخ الإقامة: مايو 2018، سافر كزوجين
    • الموقع
    • الغرف
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 23 يوليو 2018

تاريخ الإقامة: يوليو 2018، سافر كزوجين
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 20 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يوليو 2018، سافر مع العائلة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RenskevanHoof, Management Assistant في ‪Mercure Hotel Amsterdam City‬, لهذا التعليقتم الرد 31 يوليو 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات