لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (2,946)
تصفية التعليقات
2,946 نتائج
تقييم المسافر
2,247
467
137
59
36
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
2,247
467
137
59
36
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 6 من 2,946 تعليق
تمت كتابة تعليق 1 يونيو 2016 عبر الأجهزة المحمولة

يتميز هذا الفندق بالفخامة كأنك بقصر ويتميز بموقعه الممتاز لقربه من اغلب معالم الجذب سيراً على الأقدام ، الافطار رائع وخدمته ممتازة ، طاقم العمل بالفندق يتميزون برحابة الصدر والبشاشة ، اسوء مافي الفندق الاصوات المزعجة بالليل على ضفاف القناة

تاريخ الإقامة: فبراير 2016
أشكر 208daliab
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Remco-SLTG, General Manager في ‪Sofitel Legend The Grand Amsterdam‬, لهذا التعليقتم الرد 10 يونيو 2016
ترجمة Google

Dear guest,

Thank you for the great review of our hotel! We are glad that you enjoyed your stay and hope to see you again very soon.

With kind regards,
Remco Groenhuijzen
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 25 يوليو 2011

الفندق ممتاز جدا من حيث الموقع والغرف والنظافه ولكن يعيبه بان مطعم وجبة الافطار صغير جدا وغالبا لا تستطيع الحصول على كرسي كما ان موظفين المطعم يفتقرون الى اللباقه وحسن التعامل مع الظيوف , لذا انصح بحجز الفندق بدون افطار .

نصيحة بشأن الغرفة: الغرف جميله جدا ومريحه
  • تاريخ الإقامة: يوليو 2011، سافر مع العائلة
    • القيمة
    • جودة أماكن النوم
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر MUAYAD
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب SofitelAmsterdamTGA, Manager في ‪Sofitel Legend The Grand Amsterdam‬, لهذا التعليقتم الرد 3 أغسطس 2011
ترجمة Google

Dear Guest,
It is a pleasure to hear that you enjoyed your stay in Sofitel Legend The Grand Amsterdam. We are delighted to learn that you enjoyed the hotel, the rooms and of course the location in the middle of the city centre. Regarding your feedback on the breakfast, we deeply appreciate your comments and we regret we did not meet your expectations.
We are looking forward to welcome you again in the near future.

Yours sincerely, The Hotel Management

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 31 يوليو 2018

  • تاريخ الإقامة: يوليو 2018، سافر في رحلة عمل
    • القيمة
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Remco G, General Manager في ‪Sofitel Legend The Grand Amsterdam‬, لهذا التعليقتم الرد 1 أغسطس 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 23 يوليو 2018

  • تاريخ الإقامة: أغسطس 2017، سافر مع العائلة
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Remco G, General Manager في ‪Sofitel Legend The Grand Amsterdam‬, لهذا التعليقتم الرد 1 أغسطس 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 22 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: أبريل 2018، سافر مع الأصدقاء
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Remco G, General Manager في ‪Sofitel Legend The Grand Amsterdam‬, لهذا التعليقتم الرد 24 يوليو 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات