لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (2,094)
تصفية التعليقات
2,096 نتائج
تقييم المسافر
903
829
232
80
52
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
903
829
232
80
52
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 6 من 2,096 تعليق
تمت كتابة التعليق في 29 سبتمبر 2016

يتميز فندق Starhotels Rosa Grand‬ بالموقع المتميز في دومو ميلانو ، وقريب له جميع الأماكن المهمة في قلب المدينة .

يوجد بالفندق غرف جديدة أنصح فيها ، طاقم العمل كان ممتاز وبشوش ويقدم الخدمات بكل احترافية .

تاريخ الإقامة: ديسمبر 2015
أشكر CAPITANO_ITALIA
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RosaGrand, Guest Relations Manager في ‪Rosa Grand – Starhotels Collezione‬, لهذا التعليقتم الرد 30 سبتمبر 2016
ترجمة Google

Dear CAPITANO_ITALIA,
first of all we would like to thank you for the time dedicating to us for sharing your review on Tripadvisor.
We are very happy to have contributed to making your stay in Milan a memorable one.
We appreciate and take into consideration any suggestions, comments and experiences our guests desire to share as a way to better Starhotels’ hospitality.
Your thoughts will be conveyed to Rosa Grand Milano General Manager and hotel staff in a way of awarding such great service and dedication towards hotel guests.
We sincerely thank you for your time and hope to have the possibility of welcoming you once again in Starhotels.
With our best regards,
The Hotel Management

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 9 سبتمبر 2016

موقع الفندق جبااار قريب من كل شي خطوات وانت في الدومو ، تعامل الموظفين كان رائع جدا وبشوشين دائما ، وكونسرج الفندق ساعدنا في بعض الفعاليات لعملها في ميلان او خارجها ،، الاكيد اني لو رجعت ميلان هذا خياري الاول

  • تاريخ الإقامة: ديسمبر 2015، سافر كزوجين
    • القيمة
    • الغرف
    • الخدمة
أشكر NaifA473
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RosaGrand, Manager في ‪Rosa Grand – Starhotels Collezione‬, لهذا التعليقتم الرد 12 سبتمبر 2016
ترجمة Google

Dear Naif A,
It is a pleasure to read your good review about the Rosa Grand Milano – Starhotels Collezione. We are glad you enjoyed our location, our service and staff; to know that a Guest would choose us again a second time (and more, hopefully) is the best reward for us. So we are grateful for the preference you gave us and are looking forward to welcoming you to the hotel very soon.
Best regards,
The Hotel Management

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 25 يوليو 2016 عبر الأجهزة المحمولة

موقع الفندق ممتاز ولكن فريق العمل غير مرحب وشرس في التعامل ولا يمتلك ادني خبرة . هذا بالاضافة الي مخالفة الاتفاق حيث كان الاتفاق ان تكون مواقف السيارات مجانية ولكن اتضح فرضهم ل50 €يورو في اليوم . الافطار سيء مقارنة بفنادق اوروبا ل الاربع نجوم . الغرف صغيرة وبها روايح كريهة .

تاريخ الإقامة: يوليو 2016، سافر كزوجين
1  أشكر 1mufti
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RosaGrand, Guest Relations Manager في ‪Rosa Grand – Starhotels Collezione‬, لهذا التعليقتم الرد 24 أغسطس 2016
ترجمة Google

Dear 1mufti,
thank you very much for taking time in sharing your experience on Tripadvisor.
We are really glad to read you enjoyed our location.
On the other we are really sorry to find out there were some issue concerning your check in, we will investigate deeply with our colleague what happened.
Concerning the garage we would like to have more information about where you read it was free of charge because on line it is written it is extra charge and in case somewhere it is written it’s free of charge we need to know where and correct it.
Moreover we are really sorry to read you didn’t enjoyed the breakfast buffet and we would like to have more feedbacks from you in order to improve our service.
Lastly we are really sorry to read you didn’t like the room we assigned you, we hope next time you can feel free to contact our Guest Relation Department in order to find out the best solution for you.
We hope you will give us a second chance and welcome you again in the heart of Milan.
With our best regards,
The hotel management

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 17 أغسطس 2014 عبر الأجهزة المحمولة

موقع الفندق قريب من الدومو ومن شارع التسوق و المطاعم
دقيقه وانتم بالساحة ♥️
تعاملهم رائع و الستاف كانوا بشوشين
بوفيه الفندق رائع و متنوع
سلبيات الفندق:
الواي فاي باللوبي فقط وكل ساعة لازم باسوور ويوزر نيم

  • تاريخ الإقامة: أبريل 2014
    • القيمة
    • الموقع
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
1  أشكر Deemaalammash
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب RosaGrand, Direttore في ‪Rosa Grand – Starhotels Collezione‬, لهذا التعليقتم الرد 16 سبتمبر 2014
ترجمة Google

Dear Deemaalammash,

Thank you very much for your kind review of our hotel.

We are glad that you enjoyed your stay and hope to welcoming you back soon.

Sincerely,

The Management

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
هذا التعليق مترجم من اللغة إنجليزية. عرض المشاركة الأصلية
تمت كتابة التعليق في 29 نوفمبر 2010

وصلت في الثانية ظهرًا وطلبت غرفة عادية وكنت قد راجعت الموقع على الإنترنت ووجدت أن هناك الكثير من الغرف المتاحة، لذا لم أحجز من على الإنترنت.
لذا عندما وصلت طلبت غرفة عادية، ادّعوا عدم وجود غرف متاحة، وقد شرحت أنه منذ ساعتين فقط دخلت على الإنترنت وكانت هناك غرف كثيرة، وقد ردوا عليّ قائلين "احجز على الإنترنت إذا كنت تستطيع ذلك"!!!
كنت متعبًا للغاية لذا قبلت العرض الذي قدموه لي وهو غرفة فاخرة لمدة ليلة واحدة وطلبت نقلي إلى غرفة عادية في اليوم التالي من أجل الليلة الثانية لكنهم قالوا لي أن جميع الغرف العادية محجوزة بالكامل لذا طلبت منهم أن أحجز فقط ليلة واحدة بعد أن أعطيتهم بطاقة الائتمان وبعد أن قاموا بحجز المبلغ طلبت منهم القيام بعملية شراء بدلًا من حجز المبلغ، وكل ما قاموا به هو أنهم ألقوا جواز سفري ومستنداتي في وجهي وطلبوا مني المغادرة.
كنت متعبًا للغاية وطلبت منهم فقط أن يعطوني مفاتيح غرفتي.
في الصباح تحدثت مع مديرة الفندق واعتذرت لي عن الواقعة وعرضت علي عرضًا خاطئًا وهو بدلًا من غرفتين سوف تعطيني جناحًا صغيرًا بنفس سعر الغرفتين وعندما بحثت على الإنترنت وجدت أن سعر الجناح الصغير أقل من سعر الغرفتين الفاخرتين ووجدت أن هناك الكثير من الغرف العادية المتاحة، لذا فقد حجزت غرفتين وعندما عرضت عليهم الحجز الجديد اكتشفت أن الموظفين الليليين كانوا قد حجزا لي ليلتين بدلًا من ليلة واحدة!!!
كنت على وشك أن أغادر لكن مزاجي تعكر تمامًا في هذا الموقف لذا كان على أن أبقى.
الغرف العادية أجمل من الغرف الفاخرة لأنه في الغرف الفاخرة الأرضيات خشبية وغير نظيفة والأسرّة تنزلق على أرضية الغرفة ويمكنك سماع صوت الأسرّة تنزلق في الغرف الأخرى.
ببساطة هذه أسوأ تجربة فندقية مررت بها

2  أشكر mansooridubai
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.تم إرسال المشاركة الأصلية على إنجليزية بتاريخ www.tripadvisor.com. عرض المشاركة الأصلية
عرض المزيد من التعليقات