لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (2,810)
تصفية التعليقات
2,810 نتائج
تقييم المسافر
1,574
910
212
66
48
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
1,574
910
212
66
48
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
2 - 7 من 2,810 تعليق
تمت كتابة التعليق في 2 أغسطس 2014

كنت قادما من أمريكا في رحلة توقف ليوم واحد وكان موعد وصولي الساعة 6صباحاً وقد اخبروني ان كنت اريد النزول في الغرفة باكرا ان ادفع حجز لمدة يومين فقمت بذلك مسبقا وعند وصولي قالوا ان تأخرت في القدوم فاطلعتهم على أوراق حجزي ووصولي والاتفاق المسبق بداوفي تجهيز غرف بعد ثلاث ساعات غير الغرف المطلوبة رائحتها كريهة ولم يقوموا باي اعتذار خصوصا وكان برفقتي اثنتين من بناتي

نصيحة حول الغرف: لا انصح بالسكن في هذا الفندق
تاريخ الإقامة: يوليو 2014
  • نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
    • القيمة
    • الموقع
    • الخدمة
أشكر Faesal007
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 30 يوليو 2018

تاريخ الإقامة: يوليو 2018
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hilton Hotels & Resorts
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ManTing L, Manager في ‪Hilton Frankfurt Airport Hotel‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 2 أغسطس 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 30 يوليو 2018

تاريخ الإقامة: يوليو 2018
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hilton Hotels & Resorts
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ManTing L, Manager في ‪Hilton Frankfurt Airport Hotel‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 2 أغسطس 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 29 يوليو 2018

تاريخ الإقامة: يوليو 2018
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hilton Hotels & Resorts
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ManTing L, Manager في ‪Hilton Frankfurt Airport Hotel‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 2 أغسطس 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 29 يوليو 2018

تاريخ الإقامة: مايو 2018
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • القيمة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ManTing L, Manager في ‪Hilton Frankfurt Airport Hotel‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 2 أغسطس 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات