لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (403)
تصفية التعليقات
403 نتائج
تقييم المسافر
71
158
122
31
21
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
71
158
122
31
21
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
12 - 17 من 403 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 24 يوليو 2017

  • تاريخ الإقامة: يوليو 2017، سافر كزوجين
    • جودة أماكن النوم
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Azimut Hotel N, Manager في أزيموت هوتل نورنبيرج, لهذا التعليقتم الرد 31 يوليو 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 15 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يوليو 2017، سافر مع العائلة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Azimut Hotel N, Manager في أزيموت هوتل نورنبيرج, لهذا التعليقتم الرد 31 يوليو 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 6 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: أبريل 2017، سافر مع الأصدقاء
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Azimut Hotel N, Manager في أزيموت هوتل نورنبيرج, لهذا التعليقتم الرد 31 يوليو 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 6 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يوليو 2017، سافر مع العائلة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Azimut Hotel N, Manager في أزيموت هوتل نورنبيرج, لهذا التعليقتم الرد 31 يوليو 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 27 يونيو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: فبراير 2017، سافر في رحلة عمل
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Azimut Hotel N, Manager في أزيموت هوتل نورنبيرج, لهذا التعليقتم الرد 30 يونيو 2017
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات