لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (1,019)
تصفية التعليقات
1,019 نتائج
تقييم المسافر
403
350
162
53
51
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
403
350
162
53
51
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
2 - 7 من 1,019 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 22 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يوليو 2018، سافر مع العائلة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب FadyS366, Assistant Guest Relations Manager في جي دبليو ماريوت كان, لهذا التعليقتم الرد 16 سبتمبر 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 13 يونيو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: مايو 2018، سافر في رحلة عمل
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Fady S, Assistant Guest Relations Manager في جي دبليو ماريوت كان, لهذا التعليقتم الرد 20 يونيو 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 12 يونيو 2018

  • تاريخ الإقامة: أبريل 2018، سافر مع الأصدقاء
    • الموقع
    • الغرف
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Fady S, Assistant Guest Relations Manager في جي دبليو ماريوت كان, لهذا التعليقتم الرد 20 يونيو 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 31 مايو 2018

  • تاريخ الإقامة: مايو 2018، سافر كزوجين
    • الموقع
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Fady S, Assistant Guest Relations Manager في جي دبليو ماريوت كان, لهذا التعليقتم الرد 20 يونيو 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 31 مايو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: مايو 2018، سافر كزوجين
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Fady S, Assistant Guest Relations Manager في جي دبليو ماريوت كان, لهذا التعليقتم الرد 7 يونيو 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات