لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (1,839)
تصفية التعليقات
1,839 نتائج
تقييم المسافر
531
581
376
216
135
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
531
581
376
216
135
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 6 من 1,839 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 1 سبتمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018
نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب 101HotelManager, General Manager في هيلتون شيفيلد هوتل, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 12 سبتمبر 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 31 أغسطس 2018

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • القيمة
    • الموقع
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 29 أغسطس 2018

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018
  • نوع الرحلة: سافرت بمفردي
    • الموقع
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Sarah K, General Manager في هيلتون شيفيلد هوتل, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 30 أغسطس 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 28 أغسطس 2018

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Sarah K, General Manager في هيلتون شيفيلد هوتل, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 29 أغسطس 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 28 أغسطس 2018

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Sarah K, General Manager في هيلتون شيفيلد هوتل, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 29 أغسطس 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات