لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (3,321)
تصفية التعليقات
3,321 نتائج
تقييم المسافر
1,472
988
453
246
162
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
1,472
988
453
246
162
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 6 من 3,321 تعليق
تمت كتابة التعليق في 19 أبريل 2016 عبر الأجهزة المحمولة

الفندق موقعه رائع في وسط ليفربول وسط سنتر ليفربول و مقابل ل ألبرت دوك الخدمة بالفندق ممتازة في نظري الافضل من ناحية الموقع في ليفربول يعيبه سعره المرتفع الى حد ما لكن لن تحتاج لإستخدام المواصلات كل شيء متوفر حول الفندق انصح به لو استطعت الحصول عليه بسعر جيد.

تاريخ الإقامة: مايو 2015، سافر كزوجين
أشكر Ibrahim A
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب marcusmagee, General Manager في هيلتون ليفربول, لهذا التعليقتم الرد 27 أبريل 2016
ترجمة Google

Dear Ibrahim A

Thank you for taking the time to share your experience following your recent stay at Hilton Liverpool City Centre.

We are delighted you had a pleasant stay with us and glad to hear you enjoyed. I will be sure to share your feedback with the staff who will be happy to hear your comments also.

Once again, many thanks for your feedback and I look forward to welcoming you back when you return to Liverpool.

Kind regards

Marcus Magee
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 1 أغسطس 2015 عبر الأجهزة المحمولة

لنحكي عن الموقع ابتداء يقع الفندق في مكان استراتيجي مباشرة بجانب مجموعة من المتاجر والمحلات والمطاعم الجميلة المتنوعة، والمتاحف ويبعد خطوات عن النهر، و١٠ دقائق عن محطة James street.
أما من الداخل فإجراءات الدخول طويلة لازدحام الفندق خاصة في عطلة نهاية الأسبوع.
وفيما يتعلق بالغرف فقد كان حجزي يتضمن طلب غرفتين متصلتين ولكن تعذر توفير ذلك حيث عرض علينا غرفتين بالدور الثالث (٣٠٦) والرابع (٤٠٠)، الأولى بها تلفيات ويصل إليها إزعاج الديسكو وصخب مرتاديه فيما الثانية كبيرة وإطلالتها جميلة على النهر.
وقد قمت بتبديل الغرفة الأولى إلى ٤٠٦ وذلك بعد ٣ أيام من خلال تكرار الطلب عدة مرات على موظفي الفندق حتى استجابوا بصعوبة.
لم يعجبني مستوى النظافة وترتيب الغرف أبدًا، واستجابة الموظفين للاتصالات الهاتفية لخدمة الغرف والتنظيف سيئة جدا والغالب عدم ردهم بالمرة.
أنصح بشدة بالاطلاع على الغرف وتجهيزاتها قبل إتمام الإجراءات.
علما بأنه يوجد في كل دور آلة للثلج وآلة لمسح الأحذية.
وقد اجهتنا بعض الصعوبات خلال إقامتنا ولم يتجاوب معنا موظفوه إلا بصعوبة بالإضافة إلى تضارب المعلومات وعدم دقتها أحيانًا، على سبيل المثال لا الحصر الجولات السياحية، طلب سيارة للمطار، إفراغ الثلاجة من المشروبات الكحولية..إلخ.
الأمر الوحيد الذي استجابوا له هو طلب تمديد وقت الخروج من إحدى الغرف إلى الساعة ٥ مساء، ولكن فوجئت بطلبهم دفع مبلغ ٤٠ باوند عند إنهاء إجراءات الخروج ورفضت دفعها لأنه لم يتم إبلاغي بشأنها مسبقا وتم شطبها من الفاتورة.

تاريخ الإقامة: يوليو 2015، سافر مع العائلة
أشكر Hend A
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 1 سبتمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018، سافر كزوجين
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب marcusmagee, General Manager في هيلتون ليفربول, لهذا التعليقتم الرد 4 سبتمبر 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 1 سبتمبر 2018

  • تاريخ الإقامة: أغسطس 2018، سافر مع الأصدقاء
    • الموقع
    • الغرف
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب marcusmagee, General Manager في هيلتون ليفربول, لهذا التعليقتم الرد 4 سبتمبر 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 31 أغسطس 2018

  • تاريخ الإقامة: أغسطس 2018، سافر مع العائلة
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب marcusmagee, General Manager في هيلتون ليفربول, لهذا التعليقتم الرد 4 سبتمبر 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات