لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
أقل الأسعار لإقامتك
Expedia.com
US$ 190
طالع العرض
Hotels.com
US$ 190
طالع العرض
Agoda.com
US$ 151
طالع العرض
الإلغاء مجانًا حتى 08‏/10‏/21
احجز الآن، ادفع عند الإقامة
Booking.comUS$ 192
eDreamsUS$ 192
TravelocityUS$ 190
طالع 16 عرض متاح
* الأسعار مُقدمة من شركائنا وتعكس متوسط أسعار الغرفة في الليلة، وتشمل الضرائب والرسوم الثابتة، المعلومة لشركائنا، والمستحقة في وقت الحجز. يرجى مراجعة شركائنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
الفنادق القريبة
التعليقات (1,663)
تصفية التعليقات
1,664 نتائج
تقييم المسافر
760
599
196
60
49
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
760
599
196
60
49
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 6 من 1,664 تعليق
تمت كتابة التعليق في 11 مارس 2016

الفندق جميل ومناسب لمن يبحثون عن الهدوء بقلب الصحراء , تصميم الفندق مميز والغرف من الداخل لها تصميم وديكور شرقي جميل , وجبات الفطور لذيذه , وبركة السباحة جيدة , ويوجد تصميم واحة صناعية مصغرة وجميلة بالاضافة لجلسات عربية داخل الخيم , لدي ملاحظة تتعلق بالسعر وهي انني اعتقد ان سعر المبيت مرتفع نسبيا وانه يفضل تخفيضه وعمل عروض خاصة على الأسعار .

تاريخ الإقامة: سبتمبر 2015
  • نوع الرحلة: سافرت بمفردي
    • الموقع
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر 448jalal79
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Khaled S, General Manager في فندق تلال ليوا, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 26 مارس 2016

ضيفنا العزيز

نشكركم على وقتكم الغالى فى كتابة تعليقاتكم عن أقامتكم بالفندق

يطيب لي شرف قراءة ملاحظاتكم معربا عن تلبية الراحة فيما يتعلق بتقديم خدمات ممتازة عرضت خلال فترة اقامتكم

لقد قمنا بمشاركة تعليقاتكم مع زملائنا ولديهم الحماس لسماع تعليقاتكم البناءة حول الفندق والخدمات

أنني آمل أن تجربتكم الأخيرة في الفندق ستبني علاقة بناءة لرعاية الخدمات الفندقية باستمرار لدينا في الفترة المقبلة

نتمنى أن نحظى بشرف إستقبالكم فى القريب العاجل

خالص التحيات

خالد الشرباصى
مديرعام فندق تلال ليوا

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 9 مارس 2016

الخدمة ممتازة من الاستقبال حتى الوداع و الطاقم يتميز بالابتسامة والاستعداد الدائم للمساعدة
ديكور الغرفة اعجبني كثيرا والهدوء من اهم الميزات
حصل معي ان سيارتي تعرضت لحادث طارئ فقام موظفو المواقف ولالاستقبال بمساعدتي على اعادة السيارة للعمل واعجبني استعدادهم المسبق لهذا النوع من الحوادث

تاريخ الإقامة: سبتمبر 2015
  • نوع الرحلة: سافرت في رحلة عمل
    • الموقع
    • النظافة
    • الخدمة
1  أشكر atarakji
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Khaled S, General Manager في فندق تلال ليوا, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 13 مارس 2016

ضيفنا العزيز

نشكركم على وقتكم الغالى فى كتابة تعليقاتكم عن أقامتكم بالفندق


يطيب لي شرف قراءة ملاحظاتكم معربا عن تلبية الراحة فيما يتعلق بتقديم خدمات ممتازة عرضت خلال فترة اقامتكم


لقد قمنا بمشاركة تعليقاتكم مع زملائنا ولديهم الحماس لسماع تعليقاتكم البناءة حول الفندق والخدمات


أنني آمل أن تجربتكم الأخيرة في الفندق ستبني علاقة بناءة لرعاية الخدمات الفندقية باستمرار لدينا في الفترة المقبلة


نتمنى أن نحظى بشرف إستقبالكم فى القريب العاجل


خالص التحيات


خالد الشرباصى
مديرعام فندق تلال ليوا

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
هذا التعليق مترجم من اللغة إنجليزية. عرض المشاركة الأصلية
تمت كتابة التعليق في 5 فبراير 2013

الموقع ممتاز بالقرب من حدود السعودية مناسب للذين يريدون ان يتمتعوا بالصحراء. مزخرف ومصمم بطريقة جميلة. غرفة واسعة مع سرير مريح ووسائد. نظيفة جدا ومرتبة. الطعام متوسط جدا. الطاقم كان متعاونا. جيد اذا حصلت على عرض.

أشكر KhalidNadeem
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.تم إرسال المشاركة الأصلية على إنجليزية بتاريخ www.tripadvisor.com. عرض المشاركة الأصلية
استجاب Tilalliwahotel, General Manager في فندق تلال ليوا, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 20 فبراير 2013
ترجمة Google

Dear valued guest,

On behalf of Tilal Liwa Hotel family, please allow me to thank you for the time taken to fill in your feedback from your last visit. Your opinion is of great value to us as it helps us improve the level of service where needed and exceeds our guest's expectations.

We're delighted to read that you've enjoyed our hotel, the design, the facilities and that our staff were of great help for you. We hope that you've enjoyed your stay and looking forward for welcoming you soon again in Tilal Liwa Hotel.

Kind Regards,
Ayman Ashor
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
هذا التعليق مترجم من اللغة إنجليزية. عرض المشاركة الأصلية
تمت كتابة التعليق في 29 يناير 2013

اشتريت اقامة مما دون واحدة من الترقيات في الموقع الالكتروني. مرفق لائق مع غرف لائقة وحمام سباحة لطيف. حمام السباحة لا يبدوا عليه مزدحما كما قرأت في بعض التعليقات الاخرى. الاشياء التي تحصل على إعجاب: 1. نظافة الغرفة 2. نظافة حمام السباحة 3. إعداد الغرفة (تحصل على كابع رومانسي هنا) - اعدت بلطف جدا في الاستحمام بالفقاقيع وبعض ديكورات الازهار المتعلقة به. الأشياء التي تحتاج تطوير: 1. يحتاج الطاقم ان يكون اكثر مهنية في سلوكهم. في حالة سؤال عن شئ بسط جدا (مثل مخارج الممرات)، بعضهم يقول "عفوا انا جديد هنا، يمكنك أن تسأل شخصا اخر". والخرين من الهند يبدأون بتفسير الاشياء باللغة الهندية (اللغة الهندية المحلية)، التي اشعر انها ليست منظرا جيدا للاحترافية. 2. الخدمة كانت بطيئة جدا في العشاء. تضايقنا في نهاية المطاف ورجعنا الى غرفة بعد الانتظار لساعة لوصول العشاء. هذا يبدوا اكثر طرافة لانه استقبلت مكالمة سابقا تطلب مني ماذا تريد ان تتناول على العشاء(كان هناك اختيارات بين اربعة قوائم). غريب، كنا نسأل عن نفس الشئ عندما وصلنا. وعندما ذكرنا اننا سنتناول العشاء بين الساعة 2030 و2130، قال الطاقم "عذرا سيدي، تحتاج ان تعطينا وقتا محددا". عامة ونتيجة لكل هذا، التوقعات كانت عالية جدا. الطعام كان متوسطا. عموما خيار متوسط لتخرج من المدن.

1  أشكر Abhinab M
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.تم إرسال المشاركة الأصلية على إنجليزية بتاريخ www.tripadvisor.com. عرض المشاركة الأصلية
استجاب Ashor75, General Manager في فندق تلال ليوا, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 20 فبراير 2013
ترجمة Google

Dear valued guest,

On behalf of Tilal Liwa Hotel family, we thank you very much for your time given to fill in your feedback regarding our hotel. Your opinion is of great value to us as it helps us testing our values and services and do the needed improvements where needed.

We’re delighted to hear that you liked our hotel, location and interior design. Also it is great to read that you enjoyed our rooms and facilities provided.

Please accept my apology for the inconvenient for speaking to you in your language. My colleagues think it is easier for our guests to approach them in their own language. Still we keep mentioning that the official hotel languages are Arabic and English. We’ve instructed the concerned Head of Departments to instruct our colleagues accordingly.

Regarding the special menu’s offered along with some promotions, we try to identify the convinced timing for our guests to make sure all is set and ready for them. We allow 40 minutes between courses to give our guests the chance to enjoy their dinner and evening with their loved ones. Based on guest’s demand, the time between each course can be adjusted.
Once again, thank you very much for your feedback and we’re looking forward for welcoming you soon in Tilal Liwa Hotel.

Kind Regards,
Ayman Ashor

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
هذا التعليق مترجم من اللغة إنجليزية. عرض المشاركة الأصلية
تمت كتابة التعليق في 26 يناير 2013

بالرغم من ان هذا الفندق لطيف جدا ومفاجئة لطيفة ان يكون في موسط الصحراء، هناك شئ غريب جدا عن ادارة البار الصغير في الغرف. أولا كانت الثلاجة الخاصة بي مغلقة بسلك وكان يجب قطعه لوضع المياه في الثلاجة لتبريدها لليوم التالي. بعدها اصبح واضحا ان الثلاجة لا تعمل وان المفتاح لتشغيلها غير موجود. ثالثا، في الدفع، سألت لو كنت اخذت اي شئ من البار الصغير التي احتاج للدفع من اجل ذلك. قلت اني لم اخذ. بعد دقيقتين في الطريق تلقيت مكالمة تتعمني باني لكم ادفع للويسكي ذو العلامة السوداء. قلت مرة اخرى اني لم اخذ اي شئ. ما الدليل الذي يمكن ان اقدمه. رجعنا الي الفندق واخبرت الطاقم مرة اخر اني لم اخذ هذا الشئ. اسرد الاشياء الموجودة في البار الصغير عندما وصلت وعندما غادرت. بعلاوة على ذلك، كانوا يسمحون بالتدخين في الداخل. اجعلى ذلك في الذاكرة اذا كنت من بلد لا تسمح بالتدخين في البارات أو المطاعم. ابواب الغرفة كانت تقرع في الممر حتى الساعة 1 صباحا وتبدأ مرة اخر في 6.30 صباحا، مما يجعل الحصول على نوم لليلة كاملة امر صعب. يمكنك ان تسمع بوضوح ما يجري في الغرفة المجاورة عبر الباب المتصل. اخيرا، طاقم المطعم في حاجة لبعض التدريب. القليل من الاشياء مقل احضار القائمة لكل شخص على الطالة، السؤال لو كنت تحتاج شراب، يعرفون كيف يحضر الايس كريم ويقدم على سبيل المثال.

1  أشكر shardie101
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء Tripadvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.تم إرسال المشاركة الأصلية على إنجليزية بتاريخ www.tripadvisor.com. عرض المشاركة الأصلية
استجاب Ashor75, General Manager في فندق تلال ليوا, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 27 يناير 2013
ترجمة Google

Dear valued guest,

Thank you very much for your recent stay at Tilal Liwa Hotel. We appreciate very much the time taking in filling in the survey. Your opinion is very important to us, as we can use those feedback to improve our services provided to our guests.

Kindly be informed that it is a standard to keep the Minibar sealed for our guests, so that they know that the Minibar has been checked and is ready for usage (expiry items, cleaning.....etc). Please accept our apology for the confusing regarding your consumption from the Minibar, our employees have immediately removed the charges from your bill.

Regarding smoking in the bar, please be informed that as per the policy and procedures- of Abu Dhabi Tourism Authority- smoking inside is allowed as long as the space is open and not closed, which is the case in our Bar.

Please accept our sincere apology for the noise beside you. The Hotel was fully booked during that weekend and there were a lot of families with children. As a hotel management, we are looking for some effective solutions for dumping the noise by placing floor carpets in the corridors and hope the noise will be reduced.

Once again, thank you very much for your time and effort in filling in the survey, we're looking forward for welcoming you soon again in Tilal Liwa Hotel.

Kind Regards,
Ayman Ashor
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات