لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (7,083)
تصفية التعليقات
7,083 نتائج
تقييم المسافر
5,509
1,040
329
104
101
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
5,509
1,040
329
104
101
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 6 من 7,083 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 30 يوليو 2018

  • تاريخ الإقامة: يوليو 2018، سافر مع الأصدقاء
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Alfonso J, Director General في ‪Hyatt Zilara Cancun‬, لهذا التعليقتم الرد 30 يوليو 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 29 يوليو 2018

تاريخ الإقامة: يوليو 2018، سافر كزوجين
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Alfonso J, Director General في ‪Hyatt Zilara Cancun‬, لهذا التعليقتم الرد 3 أغسطس 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 28 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يوليو 2018، سافر مع الأصدقاء
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Alfonso J, Director General في ‪Hyatt Zilara Cancun‬, لهذا التعليقتم الرد 30 يوليو 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 27 يوليو 2018

  • تاريخ الإقامة: يوليو 2018، سافر كزوجين
    • الموقع
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Alfonso J, Director General في ‪Hyatt Zilara Cancun‬, لهذا التعليقتم الرد 30 يوليو 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 27 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يوليو 2018
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب Alfonso J, Director General في ‪Hyatt Zilara Cancun‬, لهذا التعليقتم الرد 28 يوليو 2018
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات