لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (524)
تصفية التعليقات
524 نتائج
تقييم المسافر
378
62
41
17
26
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
378
62
41
17
26
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 6 من 524 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 1 سبتمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: مايو 2018، سافر كزوجين
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 30 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: أغسطس 2018، سافر مع الأصدقاء
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب FSKyoto, General Manager في ‪Four Seasons Hotel Kyoto‬, لهذا التعليقتم الرد منذ أسبوع واحد
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 27 أغسطس 2018

تاريخ الإقامة: فبراير 2018
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب FSKyoto, General Manager في ‪Four Seasons Hotel Kyoto‬, لهذا التعليقتم الرد منذ أسبوع واحد
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 27 أغسطس 2018

  • تاريخ الإقامة: يوليو 2018، سافر مع العائلة
    • القيمة
    • جودة أماكن النوم
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب FSKyoto, General Manager في ‪Four Seasons Hotel Kyoto‬, لهذا التعليقتم الرد منذ أسبوع واحد
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة تعليق 20 أغسطس 2018

  • تاريخ الإقامة: يوليو 2018، سافر كزوجين
    • القيمة
    • النظافة
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب FSKyoto, General Manager في ‪Four Seasons Hotel Kyoto‬, لهذا التعليقتم الرد منذ أسبوع واحد
ترجمة Google

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات