لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (2,999)
تصفية التعليقات
3,000 نتائج
تقييم المسافر
1,149
1,271
419
104
57
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
1,149
1,271
419
104
57
طالع آراء المسافرين:
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 6 من 3,000 تعليق
تمت كتابة التعليق في 23 مارس 2016 عبر الأجهزة المحمولة

الموقع جيد وقريب من محطة قطار تاميكي سانو وعلى بعد 10 دقائق سيرا على الاقدام من السفاره السعوديه ومنطقة روبونجي السياحيه الخدمه جيدة جدا والعاملون فيه لطفاء جدا والاكل فيه متنوع يناسب جميع الاذواق
لكن يعيبه صغر حجم الغرف نوعا ما

تاريخ الإقامة: أغسطس 2015، سافر كزوجين
أشكر Jkhojah
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ANAICTYO, Manager في ‪ANA InterContinental Tokyo‬, لهذا التعليقتم الرد 27 مارس 2016
ترجمة Google

Dear Jkhojah:

Thank you for taking the time to post your feedback regarding your recent stay with us. We are so pleased to know that your found our location to your satisfaction. Please think of us on your next visit to Tokyo. Thanks again.

Best Regards,

James, M.
Hotel Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
هذا التعليق مترجم من اللغة إنجليزية. عرض المشاركة الأصلية
تمت كتابة التعليق في 24 يوليو 2011

ما يجب أن تتوقعه من فندق أعمال يُدار بشكل جيد.
الموقع جيد على خط جينزا، وفريق العمل متعاون لكنه ليس ودودًا ككل.
غرفة نادي كينج كانت صغيرة وكان باب الحمام بجوار السرير، وهو ما أدى إلى حدوث مواقف غير مريحة في منتصف الليل.
الممرات خانقة ونظام تكييف الهواء لا يعمل بشكل جيد بالفعل.
هل يوفرون الكهرباء؟
صالة النادي كانت مزدحمه لكن الإفطار كان جيدًا وكانت هناك ساعة كوكتيل جميلة.
يوجد صراف آلي يقع في الطابق الثاني بجوار التسجيل.
وهناك مقهى يقدم الطعام بأسعار معقولة بالنسبة لهذا الفندق.
وأخيرًا فإني أوافق على أثاث الغرفة..
غير مريح في الحقيقة (الأريكة كانت تسبب الألم، والسرير كان مائلًا قليلًا (هل هذا لكثرة الاستخدام؟). ونصيحة رائعة أذكرها لك: إذا كانت تسافر مع حقائب أكثر مما ينبغي أن تحمله (كما نفعل نحن...)،
فاستخدم نظام البريد الذي يقدمه معظم الفنادق.
حيث ترسل حقائبك مسبقًا (قبل يوم من المغادرة) وسوف تكون في انتظارك في فندقك التالي.
كل هذا بسعر معقول جدًا.
جربه، سوف يكون تحولًا في تجربة السفر بالقطار في اليابان.

أشكر voyageurbear
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.تم إرسال المشاركة الأصلية على إنجليزية بتاريخ www.tripadvisor.com. عرض المشاركة الأصلية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 29 يوليو 2018

  • تاريخ الإقامة: أبريل 2018، سافر كزوجين
    • الموقع
    • الغرف
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 28 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

تاريخ الإقامة: يوليو 2018، سافر في رحلة عمل
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 27 يوليو 2018

  • تاريخ الإقامة: يوليو 2018، سافر مع الأصدقاء
    • القيمة
    • الغرف
    • الخدمة
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات