لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب Tripadvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
الفنادق القريبة
التعليقات (2,772)
تصفية التعليقات
2,773 نتائج
تقييم المسافر
1,291
808
367
157
150
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةكل اللغات
المزيد من اللغات
تقييم المسافر
1,291
808
367
157
150
طالع آراء المسافرين:
عوامل التصفية المحددة
تصفية
جارٍ تحديث القائمة..
22 - 27 من 2,773 تعليق
تمت كتابة التعليق في 12 ديسمبر 2019 عبر الأجهزة المحمولة

فندق جيد نوعا ما و اعتقد في البداية انه فندق 4 نجوم لكن تفاجات انه 5 نجوم ولكن لا يرتقي ل 4 نجوم لانه الاثاث تعبان و مكان الغرف بعيد عن اللوبي، و الارضيه تعبانه وكلها من نوع السيراميك الرخيص، الاصوات تسمعها برع على طول و توجد قطط تمشي على البلكونه.
بالمختصر فندق لا يرتقي للطموح...

تاريخ الإقامة: ديسمبر 2019
نوع الرحلة: سافرت كأزواج
أشكر Ismail A
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ramialbawab, General Manager في منتجع راديسون بلو الفجيرة, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 16 ديسمبر 2019
ترجمة Google

Dear Valued Guest,

Thanks for taking the time to share your feedback.

It’s really sad to hear that whilst we strive to offer our guests the very best service; on this occasion something went wrong. I can only apologize for your experience and assure you this is not the usual standard here. I hope we get the chance to show you this in the future.

With kind regards,

Rami Al Bawab
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 4 ديسمبر 2019

الايجابيات:
- افضل ما في المنتجع هو الموقع واطلالة الغرف على البحر ..
- الموظفون ودودون جداً ..
- الشاطيء نظيف ..

السلبيات :
- التأخر في تسجيل الدخول ..
- لديهم مشكله في خدمة صف السيارات (فترة العيد الوطني)

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2019
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر munakhalaf
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ramialbawab, General Manager في منتجع راديسون بلو الفجيرة, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 5 ديسمبر 2019
ترجمة Google

Dear Valued Guest,

Please let us thank you for posting your valuable review on TripAdvisor website based on your recent visit to Radisson Blu Resort, Fujairah.

I am glad that we were able to meet with your expectations and were able to provide you a memorable time with us.

Thank you once again for choosing us and we all hope to see you again when your travels bring you back to Fujairah.

With kind regards,

Rami Al Bawab
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 24 نوفمبر 2019

انا من عشاق الراديسون اتمنى قليل من الاهتمام بهذا الفندق و المصداقيه مع العملاء بغض النظر من اي موقع تم الحجز انا حجزت الساعه 3 مساء وخرخت الساعه1030 مساء تقريبا لم تعجبني الاقامه بتاتا.

هناك فنادق قريبه منهم لكن الاجواء والبيئة الداخليه ممتازة و نتمنى الاهتمام من قبل المسؤولين لهذا الاسم الكبير راديسون بلو و غيره و شكرا

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2019
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر khalifaalblooshi
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ramialbawab, General Manager في منتجع راديسون بلو الفجيرة, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 24 نوفمبر 2019
ترجمة Google

Dear Valued Guest,

Thanks for your honest feedback.

I regret to hear that the condition of the hotel and standard didn’t meet with your expectations. I’ll share your feedback with the team here and rest assured, we’ll take your comments on board and where possible, look to make improvements.

I do hope we get a chance to host you again in the future for a more relaxing stay.

With kind regards,

Rami Al Bawab
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 8 نوفمبر 2019

مكان رائع للاستراحة والاستجمام وهو مناسب جداً للأطفال.. الإفطار مميز ومتنوع ولكن هناك عيب في مكان الإفطار ألا وهو تواجد الكثير من الذباب. الصالون باهظ الثمن بش
كل كبير مقارنة بالمنطقة المجاورة والمحيطة بالفندق

تاريخ الإقامة: نوفمبر 2019
  • نوع الرحلة: سافرت كأزواج
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر Omar M
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ramialbawab, General Manager في منتجع راديسون بلو الفجيرة, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 10 نوفمبر 2019
ترجمة Google

Dear Valued Guest,

Thank you so much for your review and your comment on TripAdvisor.

We are delighted to know that you've enjoyed your overall stay with us. We appreciate you taking the time to share your constructive feedback, your comments are valued, and your suggestions will be used to consider improvements in the future.

We certainly look forward to welcome you back in Radisson Blu Resort, Fujairah, when your travels bring you back to Fujairah.

With kind regards,

Rami Al Bawab
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
تمت كتابة التعليق في 3 نوفمبر 2019

الشفافية معدومة ولم نبلغ بان حمام السباحة معطل وكذلك بسبب الأحوال الجوية وأطوال البحر لم نستطع السباحة صباح يوم الجمعة وكانت الحديقة في حالة فوضى ورائحة المجاري كانت لا تطاق ورائحة المبيد الحشري في الصباح

تاريخ الإقامة: أكتوبر 2019
  • نوع الرحلة: سافرت مع العائلة
    • القيمة
    • الموقع
    • جودة أماكن النوم
    • الغرف
    • النظافة
    • الخدمة
أشكر amnakhaled
يعبر هذا التعليق عن رأي شخصي لأحد أعضاء TripAdvisor ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
استجاب ramialbawab, General Manager في منتجع راديسون بلو الفجيرة, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 4 نوفمبر 2019
ترجمة Google

Dear Valued Guest,

Thank you for your recent stay at Radisson Blu Resort, Fujairah and thank you for taking the time to share your feedback with us.

I regret to know that we were unable to meet with your expectations during your stay with us. On behalf of the entire team, please accept my sincerest apologies for the inconveniences we have caused you.

Kindly consider this experience as a one off occurrence and does not reflect the usual high standard we strive to achieve.

We look forward to welcoming you back soon to have the opportunity to serve you better.

With best regards,

Rami Al Bawab
General Manager

الإبلاغ عن عدم ملاءمة الرد
يعبر هذا الرد عن رأي شخصي لممثل الإدارة ولا يعبر عن رأي شركة TripAdvisor LLC.
عرض المزيد من التعليقات