لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

مطاعم الأطعمة الخالية من الجلوتين في ‪Port Perry‬

عرض الخريطة
إيقاف تحديثات الخريطة مؤقتًا. التكبير لعرض المعلومات المحدثة.
إعادة تعيين التكبير
جارٍ تحديث الخريطة...
المطابخ والأطباق
الحانة
(1)
بار
(3)
جنوبي غربي
(1)
كندية
(10)
السلطعون
(1)
السَّلطة
(9)
الضلوع "ريبس"
(3)
باد تاي
(1)
بوتين
(1)
حلوم
(1)
روبيان
(3)
روست بيف "لحم بقري مشوي"
(2)
سمك مقلي مع شرائح البطاطس
(2)
فطائر التاكو المحشوة بالسمك
(1)
فطيرة الجبن
(1)
كانيلوني
(1)
لحم بقري محفوظ
(1)
هامبورجر
(6)
المزيد
السعر
وجبات رخيصة
(1)
متوسط المستوى
(20)
ميزات المطعم
التيك أواي
(10)
الحجز
(7)
تليفزيون
(2)
خدمة واي فاي مجانية
(4)
دخول الكراسي المتحركة
(6)
يقبل بطاقات الائتمان
(5)
يقدم المشروبات الكحولية
(8)
يوجد موقف سيارات
(5)
المزيد
مناسب من أجل
فرز حسب:
  • الصلة
  • التصنيف
  • الاسم
رقم 1 بين 11 نتائج
$$ - $$$ كندية مناسب للشخص النباتي خيارات خضرية خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين
رقم 2 بين 11 نتائج
$$ - $$$ كندية الحساء صحية مناسب للشخص النباتي خيارات خضرية خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين
رقم 3 بين 11 نتائج
$$ - $$$ البيتزا المتوسطية الإيطالية كندية مناسب للشخص النباتي خيارات خضرية خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين
رقم 4 بين 11 نتائج
$$ - $$$ كندية عالمية خلطة مأكولات مناسب للشخص النباتي خيارات خضرية خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين
رقم 5 بين 11 نتائج
$$ - $$$ الأمريكية المشويات كندية جنوبي غربي بار خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين
رقم 6 بين 11 نتائج
$$ - $$$ بار كندية مناسب للشخص النباتي خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين
رقم 7 بين 11 نتائج
$$ - $$$ مقهى كندية الحساء خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين مناسب للشخص النباتي
رقم 8 بين 11 نتائج
$$ - $$$ الأمريكية كندية مناسب للشخص النباتي خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين
رقم 9 بين 11 نتائج
$$ - $$$ الآسيوية التايلاندية مناسب للشخص النباتي خيارات خضرية خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين
رقم 10 بين 11 نتائج
$$ - $$$ بار الحانة كندية خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين
رقم 11 بين 11 نتائج
$ مقهى كندية خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين