لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Baby Moons‬

‪113 E Main St‬, لوراي, فيرجينيا 22835-1365
موقع الويب
إيقاف تحديثات الخريطة مؤقتًا. التكبير لعرض المعلومات المحدثة.
إعادة تعيين التكبير
جارٍ تحديث الخريطة...
نظرة عامة
  • ممتاز‪94%‬
  • جيد جدًا‪6%‬
  • متوسط‪0%‬
  • سيئ‪0%‬
  • سيئ جدًا‪0%‬
ساعات عمل المطعم
الأطباق
الأمريكية
السعر
$
التقييمات
المأكولات
الخدمة
القيمة
الموقع
‪113 E Main St‬, لوراي, فيرجينيا 22835-1365
كل التفاصيل
كتابة تعليقالتعليقات (45)
تقييم المسافر
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة

1 - 10 من 10 تعليق

تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 15 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

حب الحب، أحب هذا المكان، الطعام الملاك. footlong والبطاطس المقلية شهية، الهزات. رجوع حقيقيّ المكان على

تاريخ الزيارة: يوليو 2017
تمت كتابة تعليق 11 يوليو 2017

هذا المكان هو على بعد رمية حجر العودة مرة أخرى. . . . ضرب موقع خيز أمر من البطاطس المقلية. هذا الفندق مكانًا مثاليًا لتناول وجبة خفيفة سريعة.

تاريخ الزيارة: يونيو 2017
تمت كتابة تعليق 6 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

هذا هو المكان المناسب إذا كنت تريد على حوض استحمام ساخن كلب او برجر مع رائعة. لم يكن الصحة والمكسرات. نظيفة. جديدة. رائع أماكن للجلوس في الهواء الطلق ديكور رائع. أود أن ترى البولندية جميل سجق السبب في استخدامه فقط فى المتوسط والهوت دوج (الزركشات...التي تجعل الكلب هنا). يبدو أنه مملوك لعائلة. إذا ما للحفاظ على هذا النحو يكون جزء من جاذبية المكان. يمكنك معرفة مهلا يعتنون مكان منتجاتهم. لا تذهب هناك إذا كنت تريد أن السلطة. لا تذهب هناك إذا كنت تريد أن الشهية. بالتأكيد المكان المناسب إذا كان لديك كلب (سمحوا Hem على مياه). بالتأكيد مكان تذهب هناك إذا كنت تشعر ببعض الحنين إلى الماضي، مثل الكلاب داينرز كلوب 😁المزيد

تاريخ الزيارة: يوليو 2017
تمت كتابة تعليق 17 يونيو 2017

سرعة ذو موقع جيد جدا موضوعين معا! خدمة رائعة مع طابع المدينة الصغيرة، والطعام رائع على مدينة صغيرة على حوض استحمام ساخن الكلب. لحم الخنزير المقدد الملفوفة الكلاب رائعة Chilly الكلاب رائعة. إنه مدروسة المطعم خيز مع خدمة ودودة. يجب أن تتوقف عند زيارة لوراي.

تاريخ الزيارة: يونيو 2017
تمت كتابة تعليق 28 مايو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

وقد وجدنا هذه الجوهرة على tripadvisor ويسرني أننا لم. قائمة الطعام بسيطة لكن كل شيء كان شهيا. كان فريق العمل ودود للغاية، المكان كله كان رائعا القديم العشاء. كنا الاستمتاع بوجبة الطعام في الخارج على المنصة، كان رائعا!

تاريخ الزيارة: مايو 2017
تمت كتابة تعليق 22 مايو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

قائمة الطعام بسيطة - حوض استحمام ساخن وهوت دوج بأبواب منزلقة، وبطاطس مقلية تهز - ولكن بشكل جيد! والديكور سوبر. مطعم نظيف وفريق العمل ودود - بهذا للحصول على وجبة غداء سريعة!

تاريخ الزيارة: مايو 2017
تمت كتابة تعليق 12 نوفمبر 2016

كنا نبحث عن مكان لتناول الطعام في لوراي، لا توجد العديد من، شاهدت جيدة في هذا الفندق. لقد كان سابقا من هنا قيادة واعتقدت أنه يبدو. وكما يقول المثل, . لا القاضي كتاب من تغطية " . طعام رائع، خدمة رائعة، ديكور مباشرة من أوائل...60 1950. إنها صغيرة نوعا ما، ولكن بالتأكيد يستحق ذلك. موصى به للغاية وجليسة مونز.المزيد

تاريخ الزيارة: نوفمبر 2016
تمت كتابة تعليق 22 أكتوبر 2016 عبر الأجهزة المحمولة

إذا كنت تحب والهوت دوج، ستحب وجليسة مونز. مبنى جذاب للغاية مع ديكور معيب ذي لمسة فنية ويجدونه فندقًا صغيرًا. طعام رائع، لبق، وسريعة. فريق العمل. لقد ذهبت من قبل أن الكلاب، فيما بعد، تركت مع ابتسامة على وجهي سعيدة متاعب بالمعدة. سأعود بالتأكيد.

تاريخ الزيارة: أكتوبر 2016
تمت كتابة تعليق 26 سبتمبر 2016

كان طول الإنتظار للحصول على الأطفال مونز يفتح لكنه يستحق ذلك. جو رائع Retro. خدمة رائعة. نعم إنها قائمة طعام محدودة، ولكن ما كان لذيذ جدا. ونحن نؤيد المحليين!

تاريخ الزيارة: سبتمبر 2016
تمت كتابة تعليق 14 سبتمبر 2016 عبر الأجهزة المحمولة

ما إضافة رائعة لوراي في المطعم. عند دخولك العودة في الوقت المناسب. جو رائع. كان الطعام شهيا. إنه يقدم ساخن وهوت دوج بأبواب منزلقة، وبطاطس مقلية حلقات بصل، و الهزات. بالتأكيد يستحق زيارة والعديد من العودة!

تاريخ الزيارة: سبتمبر 2016
قريبة
الفنادق القريبةطالع 9 فنادق متاحة في لوراي
‪Hotel Laurance‬
72 تعليق
على بعد 0.68 كم
بست ويسترن إنتاون أوف لوري
431 تعليق
على بعد 0.85 كم
ميمسلين إن هيستوريك أوف أمريكا
1,089 تعليق
على بعد 0.86 كم
كاردينال إن
152 تعليق
على بعد 1.32 كم
المطاعم القريبة
‪West Main Street Market‬
241 تعليق
على بعد 0.55 كم
‪Gathering Grounds‬
777 تعليق
على بعد 0.19 كم
‪Circa '31 at the Mimslyn Inn‬
265 تعليق
على بعد 0.85 كم
‪Speakeasy Bar‬
478 تعليق
على بعد 0.86 كم
معالم الجذب القريبة
‪Warehouse Art Gallery‬
37 تعليق
على بعد 0.26 كم
‪Hawksbill Brewing Co‬
29 تعليق
على بعد 0.13 كم
‪Hawksbill Trading Company‬
23 تعليق
على بعد 0.53 كم
‪Luray-Page County Visitor Center‬
9 تعليقات
على بعد 0.36 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Baby Moons‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
نشر الإرشادات
إرسال
تحسين هذا الإدراج

بيانات المطعم

ملخص التقييم
  • المأكولات
    الخدمة
  • القيمة
المطبخ
وجبات
الغداء, العشاء
ميزات المطعم
التيك أواي, أماكن للجلوس في الهواء الطلق, أماكن للجلوس, دخول الكراسي المتحركة
مناسب من أجل
الأطفال والعائلات, الأطفال
الموقع ومعلومات الاتصال
  • العنوان: ‪113 E Main St‬, لوراي, فيرجينيا 22835-1365
  • الموقع: الولايات المتحدة  >  فيرجينيا  >  لوراي
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك