لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Hooters‬

رقم 86 من بين 142 مطاعم في ‪Wayne‬
$$ - $$$, , الأمريكية
‪25 State Route 23‬, ‪Wayne‬, نيو جيرسي 07470-6934
+1 973-837-1876
موقع الويب
شارك
حفظ
إيقاف تحديثات الخريطة مؤقتًا. التكبير لعرض المعلومات المحدثة.
إعادة تعيين التكبير
جارٍ تحديث الخريطة...
نظرة عامة
  • ممتاز‪30%‬
  • جيد جدًا‪28%‬
  • متوسط‪19%‬
  • سيئ‪4%‬
  • سيئ جدًا‪19%‬
ساعات عمل المطعم
الأطباق
بار, الحانة, الأمريكية
السعر
$$ - $$$
التقييمات
المأكولات
الخدمة
القيمة
الجو
الموقع
‪25 State Route 23‬, ‪Wayne‬, نيو جيرسي 07470-6934
كل التفاصيل
كتابة تعليق
سهم ضيف الاتحاد / برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية
75 ميل
سهم ضيف الاتحاد / برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية
التعليقات (21)
تقييم المسافر
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 20 أغسطس 2016 عبر الأجهزة المحمولة

خدمة رائعة نظيفة للغاية وودود!! موصى به للغاية أجنحة و للاسترخاء للزوار مشاهدة الألعاب الرياضية..

تمت كتابة تعليق 1 أغسطس 2016

الطعام في بار تقليدى. أجنحة, البرجر. إن لم يكن الطعام سيئا للغاية، ليس هناك الكثير من الخيارات. ومن الواضح أن الجو جيد. مكان ممتع. أود أن البار كان أكبر قليلا في واين. وأعتقد أنه ربما كان يقع 12.

تمت كتابة تعليق 25 يوليو 2016

شعرت بخيبة في نوعية الطعام. كان الشحم مطهو بصورة جيدة. وهذا ينطبق على تغميسة الجمبرى والسرطان، وياجاكيو بونيد. لقد ذهبت الى هناك في الماضي، لم يكن مثل هذا. كان المكان فارغاً أيضا على ليلة السبت. لقد خسروا.

تمت كتابة تعليق 25 يوليو 2016

وهوترز، وهوترز لا، إذا كنت قد تم واحد، كما يقول المثل. فريق العمل ودود بما فيه الكفاية، على بعد ليس نوع من طعام .....

تمت كتابة تعليق 15 يوليو 2013

كنا هنا في ليلة الخميس. كان المكان كامل نسبيا. كانت النادلة الذين تقدم لنا كان منتبه جدًا. جاء عدة مرات كيف كان كل شيء عما اذا ليستبدل لنا مشروب بالنسبة لنا. أود أن نرى أن هذا المكان هو خيار جيد وبار رياضي إذا كان هناك...أي غرفة ألعاب اللعب. الكثير من أجهزة تلفاز بشاشة مسطحة كبيرة معلقة حول. أنا متأكد من أن الأولاد وقت جيد هنا. وفيما يتعلق الطعام، طيب. كانت البطاطس المقلية كانت والانتشار الهادئ لجيش. الأجنحة جميلة. ونحن أيضا كوجانية الجمبري. لست متأكدا لماذا تركوا القواقع على الجمبري. ربما نكهة؟ إلا أن يترك أحشاء والأوساخ داخل الجمبري، الذي كان علينا أن نظيفة.المزيد

تمت كتابة تعليق 13 يونيو 2011

ذهبت هذه الليلة لمشاهدة يحارب UFC. أربع منا، لمدة خمس ساعات. البيرة كانت كبيرة، والذي كان مفاجأة سارة ("شينيربوك" أو شيء من هذا القبيل)؛ ليس مجرد برعم & كورس. خدمة ودية، وكما الديكور، حسنا، هذا بالتأكيد هوتيرس أنظف أنا لقد تدخلت في أي وقت مضى...القدم في. بسهولة (الأحدث) وعشرين شقة شاشات في كل مكان. ويا surprise…the أكبر yeah…the الغذاء! نعم، أنها فعلا خدمة الطعام هناك أيضا. وإني أوصى تأكله من المفاجآت too…this لي أكثر من أي شخص آخر، كما سلاسل أساسا عابر، إسبانيا تلك مع الوجبات السريعة تعالى (أي حديقة الزيتون، في بينيجان، تجي أيام الجمعة، إلخ.). BUT…yes، كشفت بي خوف عن الغذاء إلى النادلة وقالت لي أن أنها تأمر بهم المكونات والمواد الغذائية، حيث يرجح أن لا "يذهب إلى أن مثل أي أخرى هوتيرس". وأنها كانت على حق بالتأكيد على هذا الحساب! انتهى مع اثنين من سندويشات التاكو ماهي ماهي الأسود sampler…which أنا، ثم أمر على الفور بخدمة كاملة ل. صدم veggies هش، الطازجة، وحجم خدمة ويلبروبورتيونيد، مرق جيدة، إلخ. على مقياس من 1-10، إذا أكلت هذه في اختبار طعم، أنهم سيحصلون على تصنيف 8 على الأقل! وفي وقت لاحق أنا تأمر من المقدد bleu. الشيء مع الجبن bleu حقيقية انهارت وصول على كل البحار السبعة أو الجبن bleu كرافت من زجاجة هنا. والخبز لفة ريفي، كما يحصل هذا المكان على الخبز مباشرة من المخابز 10 نجوم القريبة (الإرادة لا تكشف حيث أنهم الحصول عليه، ولكن يكفي أن أقول أنه ليس بون النموذجية سوف تحصل على نسبة 99 في المائة المطاعم الأخرى سلسلة هناك). فعلا أتطلع إلى العودة إلى الوراء. ابدأ في مليون سنة أعتقد سوف أكون نشر استعراضاً هوتيرس، ولكن حسنا، فعلت. فعلا أنا أوصى به، وسوف يعود قريبا!المزيد

قريبة
الفنادق القريبةطالع 7 فنادق متاحة في ‪Wayne‬
رامادا واين فيرفيلد أريا
409 تعليقات
على بعد 0.53 كم
‪Kings Inn Hotel‬
16 تعليق
على بعد 0.56 كم
‪Courtyard Wayne Fairfield‬
19 تعليق
على بعد 0.76 كم
كراون بلازا فيرفيلد
342 تعليق
على بعد 1.76 كم
المطاعم القريبة
‪Palazzone 1960‬
92 تعليق
على بعد 0.58 كم
‪Mountain Lakes Bagels and Deli‬
25 تعليق
على بعد 0.17 كم
‪The Kitch‬
16 تعليق
على بعد 0.56 كم
‪Cappadocia Mediterranean Restaurant‬
15 تعليق
على بعد 0.62 كم
معالم الجذب القريبة
‪Willowbrook Mall‬
103 تعليقات
على بعد 1.14 كم
‪46 Farmer’s Market Co‬
18 تعليق
على بعد 1.47 كم
بندقية للتأجير المدى للرماية
82 تعليق
على بعد 2.63 كم
‪Yogi Berra Museum & Learning Center‬
40 تعليق
على بعد 4.67 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Hooters‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
نشر الإرشادات
إرسال
تحسين هذا الإدراج

بيانات المطعم

ملخص التقييم
  • المأكولات
    الخدمة
  • القيمة
    الجو
المطبخ
بار, الحانة, الأمريكية
ميزات المطعم
أماكن للجلوس, ندلاء
مناسب من أجل
مجموعات كبيرة, مشهد البار
الموقع ومعلومات الاتصال
  • العنوان: ‪25 State Route 23‬, ‪Wayne‬, نيو جيرسي 07470-6934
  • الموقع: الولايات المتحدة  >  نيو جيرسي  >  ‪Wayne‬
  • رقم الهاتف: +1 973-837-1876
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك