لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Cima Restaurant and Chop House‬

‪2200 Boston Rd‬, ‪Wilbraham‬, ماساتشوستس 01095-1177
+1 413-279-3322
موقع الويب
شارك
حفظ
إيقاف تحديثات الخريطة مؤقتًا. التكبير لعرض المعلومات المحدثة.
إعادة تعيين التكبير
جارٍ تحديث الخريطة...
نظرة عامة
  • ممتاز‪44%‬
  • جيد جدًا‪35%‬
  • متوسط‪11%‬
  • سيئ‪5%‬
  • سيئ جدًا‪5%‬
ساعات عمل المطعم
الأطباق
الإيطالية, الأمريكية, مناسب للشخص النباتي
السعر
$$ - $$$
التقييمات
الخدمة
المأكولات
القيمة
الموقع
‪2200 Boston Rd‬, ‪Wilbraham‬, ماساتشوستس 01095-1177
كل التفاصيل
كتابة تعليق
سهم ضيف الاتحاد / برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية
75 ميل
سهم ضيف الاتحاد / برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية
التعليقات (54)
تقييم المسافر
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة

1 - 10 من 12 تعليق

تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 27 يوليو 2017

بدأنا هذا المساء العشاء مع الخرشوف قلب آلا فرنسيز" الخلابة التي كانت رائعة. بعد ذلك، المخبوزة والدتي محشو الجمبرى على العشاء. كان طبق الروبيان طيب المذاق وقدم مع كمية وفيرة وصلصة كبيرة كان شهيا. كان والدي لحم العجل saltimbocca التي لقد استمتعنا بتناول الطعام كل...ما نريده! استمتعت أنا وزوجي linguini مع السرطان والبطلينوس والكركند في الصلصة البيضاء. كما أنها تعد linguini تفضل زيارة باريس، فقد شعرت بأن الوجبة كانت رائعة. استمتعت سمك الفيليه Mignon التي كانت كبيرة (10 أونصة. ) بأنني انصهر مثل الزبدة في فمي. حتى بعض أكثر من الأشياء التي يمكن الاستمتاع بها. كانت هذه تجربة رائعة، لا يسعنا الانتظار حتى نعود مرة أخرى!المزيد

تمت كتابة تعليق 18 يوليو 2017

لقد قمت بزيارتها مؤخرًا للمرة الثانية. للمرة الأولى، تم افتتاحه عقب العام الماضي، كانت مخيبة للآمال. بعد مرور عام، لقد كان وجبة لطيفة للغاية سنعود بالتأكيد. إن السرطان والبطلينوس والكركند إختر المشهيات كانت رائعة، كما كان شرائح اللحم طرياً القيام به إلى درجة الكمال، والسمك...السياف خاص، أيضا. الخدمة كانت رائعة، كما في منطقة البار كان جميل جداً.المزيد

تمت كتابة تعليق 10 يوليو 2017

كان الطعام جيد جداً - لم تكن رائعة. أعتقد أنها غالية نوعاً ما على جودة. منطقة البار ذو مظهر لطيف. ومع ذلك، فإن مطعم تبدو قديمة نوعا ما.

تمت كتابة تعليق 13 يونيو 2017

لقد زرت Cima عدة مرات، كما أنه جو لطيف. أحب الطعام، انهم دائما متعاون للغاية إلى الغلوتين ولقد درت. كان طبق الدجاج Marsala كان شهيا، لحم الضلع كان أفضل ما جربته على الإطلاق. فريق عمل الإنتظار كان على الدوام لطيف للغاية، ولم تكن بخيبة أمل...كبيرة.المزيد

تمت كتابة تعليق 22 مايو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

ودود، موقع رائع وبار Martini & Wine , الأطباق الإيطالية رائع! في عطلات نهاية الأسبوع، بعد العمل في بوسطن.

تمت كتابة تعليق 19 أبريل 2017

زرت مرة واحدة فقط، ولكن عشية رأس السنة الجديدة، فقد معا! الطعام الرائع،, موظفو الترفيه, رغم مزدحماً مساء على أي مطعم! ودود للغاية. وسوف نعود!

تمت كتابة تعليق 15 أبريل 2017 عبر الأجهزة المحمولة

قصة التي مسافة قصيرة. لقد كان الحدث الكبير في حياتنا صديق لنا بحوالي 75 شهادة هدايا الى افاق. توقفنا مرة واحدة. . . مغلقة. توقفنا مرتين في هذا الفندق. . . . مغلقة. اتصلت Cima, تحدثت مع شخص, شرحت، عما إذا كانت تنوي الشرف الأفق...شهادة هدايا. لا! لا مشكلة! كان snotty نوعا ما ومُتعالياً. وقال "أنت شخص واحد فقط. ماذا عن آلاف؟ أنا يفترض الجميع وجبة مجانية؟ " آلاف؟ ؟ ؟ وجدت أن من الصعب أن هناك الاف " من شهادات شراء الهدايا فاق، لا سيما في خارج الموسم. أفهم تماماً أن الملاك الجدد قد لا تكون قادرة على الوفاء شهادات هدايا في القيمة الكاملة، لكن: ( 1 ) الزملاء يمكن أن بعض الرحمة بدلا من شيوعها للغاية (2) يمكن أن يكون قد يتم تقديم وجبة مع حسم 10% من مصلحة جيدة (3) يمكن أن يكون قد قال أي شيء محاولة لكسب. . مجانية الصحراء، مشروب مجاني، وهو أمر. . . . ولكن بدلا عن ذلك فجر لي. وبما أن هذا كان Cima موقف، فإننا لا تحتاج إلى أي. لا شك فقد العملاء المحتملين.المزيد

تمت كتابة تعليق 1 مارس 2017

خدمة العملاء الرائعة مما يجعل من هذا المكان. كان الطعام جيداً إقامة ممتعة. لحم الضلع هو الأفضل. واحدة سلبية مطعم لطيف هو الذي يعود تاريخه إلى مستوى الضوضاء. لا يمكنك سماع الناس على الطاولة الخاصة بك الحديث. بالنسبة لي إنه العيب . كنا هناك في...إحدى ليالي السبت، وقد كان Full House. ولكن يرغبون فى الاستمتاع أنا مع شركة مع الطعام أنا تناول الطعام. لذا، أود أن أوصي الذهاب في خارج ساعات.المزيد

تمت كتابة تعليق 30 يناير 2017

بالإضافة إلى جربنا هذا المطعم الجديد على عشية عيد الميلاد. أنا أعلم، أعرف لن تحصل على خدمة جيدة. لم تكن للحصول على طعام جيد. عليك أن تدفع الكثير من المال. نقطة! مطعم رائع هذا كان على أعلى مستوى. كان الطعام رائعا والخدمة لا يمكن أن...يكون أفضل. الأسعار؟ كانوا نفس قائمة الطعام لم تتغير، على الرغم من أنهم قد بعض العروض على الاحتفالات الليل. طلب كل أربعة باختيار طعام مختلف، كل من المطبخ حوض استحمام ساخن، معد بشكل جيد، مذهل لذيذة للغاية. أوصي به بشدة هذا المطعم. نعم باهظ . تحصل على ما تدفع ثمنه كما يقول المثل. مثالية عطلة خاصة بمناسبة الذكرى السنوية، عيد الميلاد أو. آه لمن مع 99 مطعم جولدن كورال أو Olive Garden فبها أيضًا العديد عقلية أو الأسعار في الاعتبار؟ يرجى البقاء في منازلهم. هذا ليس عادية مطعم إدارتك الأسعار. يمكنك الحصول على كل شيء أكثر مع هذا المطعم. مرة أخرى إلى هذا يوجد قواعد اللباس. نعم قلت نظام الزى.المزيد

تمت كتابة تعليق 3 يناير 2017

من 6 ليلة رأس السنة الجديدة و كل شيء كان شهيا. الحانة على الجانب, نيس الطاولة. بدات مع طبق الكلماري مع brussell تجاه براعم، جيد جداً. اثنين في الطرف طلب الأشياء الجمبرى على العشاء كانت ضخمة! 4 لكل منها في الطبق. اثنان طلب 18 أونصة...لحم الضلع، وقد أحببتُ ذلك. لقد كان أفضل واسباجيتى Carbonara. سميكة غنية ولذيذة. كان المكان خدمة على. رائع!المزيد

قريبة
الفنادق القريبة‪See all hotels‬
ويلبراهام إن
34 تعليق
على بعد 0.73 كم
هوليداي إن إكسبريس لودلو
103 تعليقات
على بعد 2.23 كم
هاوارد جونسون إكسبريس
235 تعليق
على بعد 3.03 كم
موتل 6 سبرنجفيلد - تشيكوبي
56 تعليق
على بعد 6.94 كم
المطاعم القريبة
‪Wilbraham Seafoods & Restaurant‬
33 تعليق
على بعد 0.47 كم
‪Pan'e Dolcetti‬
26 تعليق
على بعد 0.36 كم
‪Route 20 Bar & Grille‬
22 تعليق
على بعد 0.44 كم
‪Come E Cala-Te‬
25 تعليق
على بعد 0.92 كم
معالم الجذب القريبة
‪Randall's Farm and Greenhouse‬
41 تعليق
على بعد 3.19 كم
‪Fenway Golf‬
21 تعليق
على بعد 7.71 كم
‪Iron Duke Brewing‬
36 تعليق
على بعد 1.27 كم
‪Lupa zoo‬
53 تعليق
على بعد 5.28 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Cima Restaurant and Chop House‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
نشر الإرشادات
إرسال
تحسين هذا الإدراج

بيانات المطعم

ملخص التقييم
  • المأكولات
    الخدمة
  • القيمة
وجبات
العشاء
ميزات المطعم
الحجز, أماكن للجلوس, ندلاء, دخول الكراسي المتحركة, يقدم المشروبات الكحولية
مناسب من أجل
رومانسي, مجموعات كبيرة, الأطفال والعائلات
الموقع ومعلومات الاتصال
  • العنوان: ‪2200 Boston Rd‬, ‪Wilbraham‬, ماساتشوستس 01095-1177
  • الموقع: الولايات المتحدة  >  ماساتشوستس  >  ‪Wilbraham‬
  • رقم الهاتف: +1 413-279-3322
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك