لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪The Castaway Cafe‬

‪1149 Pimpama-Jacobs Well Rd‬, ‪Jacobs Well‬, جولد كوست, كوينزلاند 4208,‎ أستراليا
+61 7 5546 1149
موقع الويب
إيقاف تحديثات الخريطة مؤقتًا. التكبير لعرض المعلومات المحدثة.
إعادة تعيين التكبير
جارٍ تحديث الخريطة...
نظرة عامة
  • ممتاز‪68%‬
  • جيد جدًا‪27%‬
  • متوسط‪3%‬
  • سيئ‪1%‬
  • سيئ جدًا‪1%‬
ساعات عمل المطعم
الأطباق
مقهى, أسترالية, مناسب للشخص النباتي, خيارات خضرية, خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين
السعر
$
التقييمات
المأكولات
الخدمة
القيمة
الموقع
‪1149 Pimpama-Jacobs Well Rd‬, ‪Jacobs Well‬, جولد كوست, كوينزلاند 4208,‎ أستراليا
كل التفاصيل
كتابة تعليقالتعليقات (55)
تقييم المسافر
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة

1 - 10 من 22 تعليق

تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 28 أكتوبر 2018

هذا مقهى ممتاز. ظهرت هنا مراجعة ، زعمتني ، كانت حرجة إلى حد ما. أريد أن أوضح أنني أحب هذه البقعة. لقد زرت أنا وعائلتي عدة مرات ، وهي دائماً تجربة ممتعة. في الحقيقة ، لم أواجه تجربة سيئة في Castaway. الطعام جيد والخدمة ممتازة....أحبها. باتريكالمزيد

تاريخ الزيارة: سبتمبر 2018
تمت كتابة تعليق 7 أكتوبر 2018

الطعام مبتكرة ، لذيذة وطازجة ، مع العديد من الخيارات الصحية للاختيار من بينها. عليك أن تجرب الميلك شيك. . . . هم إلهي. قهوة ممتازة ، يقدمها فريق عمل ودود. شيء للجميع في هذه القائمة!

تاريخ الزيارة: أكتوبر 2018
تمت كتابة تعليق 30 مارس 2018

ذهبت لتناول الغداء في يوم الجمعة. إذا كنت ترغب في البرجر - لها لحم البرجر ولكن هل شحذت شهيتك حيث إنه كبير نوعا ما. زوجتي فتناولت البيض المسلوق ولكن طلبت منهم يكون كانت مثالية. ابنتى انتهى اختيار جزء من الشرائح (ikr؟ ) لم أستطع اكمال....كان الإفطار ابن برجر انه أفضل انه كان يتكلم. شاى جميلة، إلى جانب القهوة والكابتشينو لذيذ قليلا ولكن لا تزال قوية جيدة. ولم يخب ظننا مرة أخرى! شكواي الوحيدة؟ لا يوجد السكر الأبيض! شكرًا لك!المزيد

تاريخ الزيارة: مارس 2018
تمت كتابة تعليق 9 يونيو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

أحب هذا المقهى، الطعام شهية مصنوعة منزليا. القهوة مذهل، جو جميل. لا أستطيع أن أجد عيباً فريق العمل أو المستوى للمال. شكراً على الخضراء الكبرى البيض ولحم الخنزير breaky! !

تاريخ الزيارة: يونيو 2017
تمت كتابة تعليق 20 أبريل 2017 عبر الأجهزة المحمولة

مقهى طريفة جدا. كل الوجبات المطهية منزليا. لقد شعرنا باهظ الثمن قليلاً بالنظر الى الموقع. ومع ذلك لذيذة للغاية.

تاريخ الزيارة: أبريل 2017
تمت كتابة تعليق 8 أبريل 2017

Jacobs بالإضافة إلى الوجهة، خارج الطريق السريع، فى منتصف الطريق بين جولد كوست ومطار بريسبان، "كافيه الذي يقدم وجبات الإفطار والغداء القهوة والكعك تناسب جميع الأذواق بما فيها الجلوتين. يتم إعداد الطعام المطبوخ في المكان. تناول الطعام فى المقهى كل يوم على الإفطار أصبح مكان...الاجتماع السكان المحليين. الزوار إلى هذه المنطقة في أكثر من جودة الطعام و بأسعار معقولة وفقا لذلك.المزيد

تاريخ الزيارة: أبريل 2017
تمت كتابة تعليق 8 أبريل 2017 عبر الأجهزة المحمولة

أحب أن يتوقف هنا على breaky أو شاي الصباح. أحببت المنزل mafe السجق. بعد 500 متر فقط من نشطة جدا المراكب و الشاطئ. هذه المدينة الجميلة.

تاريخ الزيارة: أبريل 2017
تمت كتابة تعليق 7 أبريل 2017 عبر الأجهزة المحمولة

الأسرة وأنا نحب تناول الطعام في مقهى- باستطعة. كل شئ مختلف ولكن لا يمكنني التوجه الى ألطف كلماتي الشهية. يجب أن يكون لديك. نتطلع إلى بعض زيارة للعائلة قريبا. فريق عمل ودود رائع.

تاريخ الزيارة: مارس 2017
تمت كتابة تعليق 7 أبريل 2017 عبر الأجهزة المحمولة

إذا كنت تريد رخيص سيئ، توجه إلى مطعم ماكدونالدز على عطلة نهاية الأسبوع breaky. إذا كنت تريد وطعام رائع المستوى المعدة في مطبخ نظيف من الأشخاص الذين يحبون الطعام، فإن هذا هو المكان المناسب. وكما يقول المثل, تحصل على ما تدفع ثمنه، ستكون مطالبًا بدفع...مبلغ يبدأ لتناول الطعام هنا اليوم. تناولتُ اللحم برجر هي المفضلة لدي! حاول إضافة لحم الخنزير المقدد. لذيذ!المزيد

تاريخ الزيارة: أبريل 2017
تمت كتابة تعليق 7 أبريل 2017 عبر الأجهزة المحمولة

طعام رائع، خدمة ممتازة. بالتأكيد سوف أعود مرة أخرى. والحليب المخفوق هي الأفضل على الإطلاق 😊the المكان المثالي لتناول الغداء.

تاريخ الزيارة: أبريل 2017
قريبة
الفنادق القريبة‪See all hotels‬
‪InterContinental Sanctuary Cove Resort‬
1,373 تعليق
على بعد 7.92 كم
رمادا هوتل هوب هاربور
274 تعليق
على بعد 9.95 كم
كوميرا موتور إن
95 تعليق
على بعد 10.36 كم
‪Hope Island Resort‬
11 تعليق
على بعد 10.87 كم
المطاعم القريبة
‪The Flying Pie Man‬
49 تعليق
على بعد 0.16 كم
‪Jacobs Well Bayside Tavern‬
131 تعليق
على بعد 0.21 كم
‪Harrigan's Drift Inn‬
217 تعليق
على بعد 1.43 كم
معالم الجذب القريبة
‪Illusions Magic Show‬
102 تعليق
على بعد 8.08 كم
‪The Performance Driving Centre‬
15 تعليق
على بعد 8.3 كم
‪Too Easy Tours‬
29 تعليق
على بعد 9.59 كم
ملاهي وايت ووتر وورلد
687 تعليق
على بعد 10.65 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪The Castaway Cafe‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
نشر الإرشادات
إرسال
تحسين هذا الإدراج

بيانات المطعم

ملخص التقييم
  • المأكولات
    الخدمة
  • القيمة
وجبات
الإفطار, الغداء, برنش
ميزات المطعم
التيك أواي, أماكن للجلوس في الهواء الطلق, أماكن للجلوس, ندلاء, توجد كراسي للأطفال, دخول الكراسي المتحركة
مناسب من أجل
الأطفال والعائلات, الأطفال
الموقع ومعلومات الاتصال
  • العنوان: ‪1149 Pimpama-Jacobs Well Rd‬, ‪Jacobs Well‬, جولد كوست, كوينزلاند 4208,‎ أستراليا
  • الموقع: جنوب المحيط الهادئ  >  أستراليا  >  كوينزلاند  >  جولد كوست  >  ‪Jacobs Well‬
  • رقم الهاتف: +61 7 5546 1149
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك