لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Fusion Restaurant & Bar‬

‪380 Georgia 155 S‬, ‪McDonough‬, جورجيا 30253
+1 678-833-0813
موقع الويب
شارك
حفظ
شهادة التميز
كل الصور (112)
إيقاف تحديثات الخريطة مؤقتًا. التكبير لعرض المعلومات المحدثة.
إعادة تعيين التكبير
جارٍ تحديث الخريطة...
نظرة عامة
  • ممتاز‪71%‬
  • جيد جدًا‪20%‬
  • متوسط‪5%‬
  • سيئ‪1%‬
  • سيئ جدًا‪3%‬
مغلق
12:00 م - 11:59 م ساعات العمل
الأطباق
المتوسطية, اليونانية, الشرق أوسطية, مناسب للشخص النباتي, خيارات خضرية, حلال, خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين
السعر
$$ - $$$
التقييمات
المأكولات
الخدمة
القيمة
الجو
الموقع
‪380 Georgia 155 S‬, ‪McDonough‬, جورجيا 30253
كل التفاصيل
كتابة تعليق
سهم ضيف الاتحاد / برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية
75 ميل
سهم ضيف الاتحاد / برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية
التعليقات (233)
تقييم المسافر
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة

1 - 10 من 90 تعليق

تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 29 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

أحببت المكان، أحب! مجموعة مختارة رائعة من المشروبات والطعام رائع. زوجتي وأنا على تناول الطعام هناك!

استجاب Sherif R, Owner في ‪Fusion Restaurant & Bar‬, لهذا التعليقتم الرد 31 يوليو 2017
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 10 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

كانت الخدمة جيدة، كان الطعام. كان الجو لطيف! لم نكن على عجل حتى لعبنا بطاقات لم يكن يبدو أنهم يمانعون!

تمت كتابة تعليق 26 يونيو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

كنا بالارتباك حيال سحب ومشاهدة هذا متصل محطة الغاز بالقيادة عبر مكبر الصوت لا تزال في الخلف. باللبلاب النادلة\الساقي، كانت لطيفة للغاية. لقد طلبت السيجار المشهيات (الطعام لا fumar)، سلطة اليونانية و الشواية المختلطة. كانت رائعة كانت الخضروات المصاحبة الشواء. شرائح اللحم كان الدجاج. قد...أمنح المكان فرصة ثانية ولكن مع العديد من الخيارات في المنطقة، أنا أشك في ذلك. كان لا بأس بها، ليست رائعة.المزيد

تمت كتابة تعليق 26 يونيو 2017

دائما الذهاب إلى هنا. رائع Brandon عامل البار. إنها تحتوى على قائمة الطعام مثيرة للغاية.

استجاب Sherif R, Owner في ‪Fusion Restaurant & Bar‬, لهذا التعليقتم الرد 30 يوليو 2017
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 14 يونيو 2017

هذا المكان كان مفاجأة. صديقي وأنا أردنا أن نذهب إلى العشاء والمشروبات. إندهشنا تماما مشينا إلى هذا الفندق الصغير هادئ ولكن، بار جميل ومطعم. جو مشرق النابضة بالحياة، النوادل والنادلات كانوا محترفين. فى الغالب للكبار والأطفال. ومع ذلك، لا أعتقد أن الأطفال الذين يقومون بزيارة....وهذا هو مجرد رأيي. الطعام البحر الأبيض المتوسط التقليدية. كان الملك فاروق اختر المأكولات البحرية كان رائعا. صديقتي قد الدجاج ألفريدو التي كان شهيا. الكميات كانت كبيرة نوعا ما بما فيه الكفاية 2 . المطعم غالية نوعاً ما، يتراوح بين 20 . 00 طبق. المشروبات الكحولية كانت فى مباشرة، تيراميسو كانت رائعة. وأنا لا على تيراميسو نوع من السيدة. بعد ذلك، آخر من المساء كان الرقص الشرقى. الشابة التي كانت رهيبة! هذا العرض استمرت حوالى 20 - 30 دقيقة. ومع ذلك، صديقي وأنا حالفنا الحظ في الحصول على مباشرة فى يوم السبت بعد الظهر. بخلاف ذلك، كما أصبحت في وقت لاحق، وردت حيث الطاولات المحجوزة. الآخرين دون تحفظ كانت فقط. لذا، يرجى الاتصال قبل الذهاب إلى إجراء الحجز، على بعد فى حالة مزدحم. مزيج لا يبدو المكان المثالي هذه مطعم رائع وبار، أنه ملحق محطة الغاز و متجر. وكما يقول المثل "لا القاضي كتاب من قبل. " إجراءات الدخول !المزيد

تمت كتابة تعليق 4 يونيو 2017

شكرًا لك TA مرة أخرى توجيه لي أن جوهرة مكنونة. لا أعتقد أن سحب في محطة الغاز تناول العشاء إذا لم يكن بالنسبة لك. إنه ليس كبير ولكن الطعام كان رائع. كان أيضا مجموعة مختارة من النبيذ كان رائعا. لم أستطع مقاومة أخذه معي بعض...بقلاوة إلى نهاية الوجبة على الرغم من أنني لم يكن الغرفة لأنه كان يتم تقديم الإفطار صباح اليوم التالي. كنت بحاجة إلى تناول الطعام. وهي تحتوي على بعض طاولات خارجية. إنه صغير داخل. جرب ما يوصي فريق العمل. لن يخيب أملك.المزيد

تمت كتابة تعليق 4 يونيو 2017

الموقع قد لا يكون أفضل, ولكن الطعام يستحق الرحلة. كما قد يكون من الصعب العثور على مقعد اعتمادا على عند وصولك. لا يوجد الكثير من أماكن الجلوس المتاحة، لذا يجب ان خطة بشكل مناسب.

تمت كتابة تعليق 29 أبريل 2017 عبر الأجهزة المحمولة

ذهبت إلى لأنه مزيج 150 + المشاركات 4 . 5 نجوم على tripadvisor. لم تكن تعرف ما يجب توقعه. حصلت على قليلا عندما تدرك أن هذا المكان بجوار محطة بنزين. الشيء الوحيد الذي الثانية معي . . . كان فارغاً يوم السبت في وقت الظهيرة....لكن. . و هو مكان لطيف مع خدمة ودودة، والطعام مذهل. فلافل, babaganoush, التربة العضوية، وبيرة سلطة . . . كل شهية جداً. إذا كنت فى أى مكان بالقرب من هذا المكان، بالتأكيد تستحق التوقف.المزيد

تمت كتابة تعليق 16 أبريل 2017 عبر الأجهزة المحمولة

كنت أتمنى الحصول على طبق يصنع الشاورما اليونانية. أحب الجيروسكوبات. كان النادل "قالوا انهم فقط الجيروسكوبات في الغداء غير العشاء. هذا لا معنى لي. طلبت من اللحوم المشوية. كان الدجاج , شرائح اللحم بعض أنواع النقانق. لقد طلبت أن شرائح اللحم المطبوخ أن تكون متوسطة،...لقد كان طبخ جيد للغاية. كان طبق الدجاج كانت جيدة. فشرائح اللحم البقري كانت التنظيف الجاف للملابس وبلا طعم. لم يكن هذا السجق جيد على الإطلاق. تناولت أنا وزوجتي المشوية. لم يكن تقريبا أبواق طويلة سمك السلمون . لقد أخي المولودة حديثا يريد السلطة. كما يتم تقديم السلطات لم يكن الخس في. كان وطماطم وجبنة فيتا بيبرز. لقد كانت خيبة الأمل. المشهيات من المقلى وفطائر الزوشيني وملعب اسكواش كان جيد بالفعل. مأكولات البحر الأبيض المتوسط ليس بالنسبة لنا. إذا كنت تحب البحر الأبيض المتوسط ، ثم هذا المطعم قد يكون جيداً. زرنا على أساس على النزلاء. أنه ليس ما كنا نتوقعه. الأسعار لا تعكس هذه المنطقة. الأسعار أكثر تمشيا مع Atlanta تناول الطعام. عشائين ، أحد السلاطة، إحدى المشهيات، المشروبات المياه فقط مشروع القانون ما يقرب من 100 دولار منها. اليونانية نذهب إلى حل يصنع الشاورما اليونانية الخاصة بنا المرة المقبلة. كانت الخدمة جيدة. داخل المطعم رائع. لم لا غير عادية الموسيقى الصاخبة.المزيد

تمت كتابة تعليق 11 أبريل 2017 عبر الأجهزة المحمولة

جميلة حفرة في الحائط تحولت إلى الكنوز. مأكولات البحر الأبيض المتوسط. الخدمة ممتاز! كان الخادم إيرين الصاخبة، وما إلى ذلك. ويتم الحفاظ عليها المشروبات، كان الطعام شهى ساخن. إذا كنت تحب الجيروسكوبات وأنا أوصي به بشدة! لقد الحلويات والسلطات، سمك N وشرائح البطاطس المقلية. ..... . في المنزل الشاي بالأعشاب omgosh الكركديه جيد جدا كلمات!المزيد

قريبة
الفنادق القريبةطالع 25 فندق متاح في ‪McDonough‬
أميريكاز بست فاليو إن آند سويتس
30 تعليق
على بعد 0.68 كم
رودواي إن مكدونو
12 تعليق
على بعد 0.89 كم
دايز إن ماكدونو
106 تعليقات
على بعد 1.04 كم
‪Budget Inn - McDonough‬
12 تعليق
على بعد 1.11 كم
المطاعم القريبة
‪Red orchid thai‬
28 تعليق
على بعد 0.15 كم
‪Checkers‬
5 تعليقات
على بعد 1.1 كم
‪Hong Kong Express‬
12 تعليق
على بعد 0.72 كم
معالم الجذب القريبة
‪Southern Belle Farm‬
153 تعليق
على بعد 7.96 كم
‪Veterans Wall of Honor‬
50 تعليق
على بعد 3.81 كم
‪Heritage Park‬
30 تعليق
على بعد 3.81 كم
‪City of McDonough Welcome Center‬
21 تعليق
على بعد 3 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Fusion Restaurant & Bar‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
نشر الإرشادات
إرسال
تحسين هذا الإدراج

بيانات المطعم

ملخص التقييم
  • المأكولات
    الخدمة
  • القيمة
    الجو
متوسط الأسعار
‪US$ ‎8‬ - ‪US$ ‎24‬
وجبات
الغداء, العشاء, برنش
ميزات المطعم
دخول الكراسي المتحركة, التيك أواي, الحجز, أماكن للجلوس في الهواء الطلق, أماكن للجلوس, ندلاء, يوجد موقف سيارات, يقدم المشروبات الكحولية, بار كامل, يقبل أميركان إكسبرس, يقبل ماستركارد, يقبل فيزا, يقبل ديسكفر, خدمة واي فاي مجانية, يقبل بطاقات الائتمان
مناسب من أجل
اجتماعات عمل, مشهد البار, المناسبات الخاصة, مطبخ محلي, الأطفال, الأطفال والعائلات, مجموعات كبيرة, رومانسي
ساعات العمل
الاثنين
11:00 ص - 11:00 م
الثلاثاء
11:00 ص - 11:00 م
الأربعاء
11:00 ص - 11:00 م
الخميس
11:00 ص - 11:00 م
الجمعة
11:00 ص - 11:59 م
السبت
12:00 م - 11:59 م
الموقع ومعلومات الاتصال
  • العنوان: ‪380 Georgia 155 S‬, ‪McDonough‬, جورجيا 30253
  • الموقع: الولايات المتحدة  >  جورجيا  >  ‪McDonough‬
  • رقم الهاتف: +1 678-833-0813
  • البريد الإلكتروني
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك