لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Pueblo Viejo Mexican Restaurant‬

‪13037 Cortez Blvd‬, ‪Brooksville‬, فلوريدا 34613-4884
+1 352-596-2320
موقع الويب
إيقاف تحديثات الخريطة مؤقتًا. التكبير لعرض المعلومات المحدثة.
إعادة تعيين التكبير
جارٍ تحديث الخريطة...
نظرة عامة
  • ممتاز‪36%‬
  • جيد جدًا‪44%‬
  • متوسط‪9%‬
  • سيئ‪7%‬
  • سيئ جدًا‪4%‬
مغلق الآن
ساعات العمل
الأطباق
المكسيكية, جنوبي غربي, مناسب للشخص النباتي
السعر
$$ - $$$
التقييمات
المأكولات
الخدمة
القيمة
الجو
الموقع
‪13037 Cortez Blvd‬, ‪Brooksville‬, فلوريدا 34613-4884
كل التفاصيل
كتابة تعليقالتعليقات (85)
تقييم المسافر
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة

1 - 10 من 31 تعليق

تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 5 مايو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

كان الطعام جيد ولكن إلى إلى! كانت مشغولة التي يمكن أن يكون لديه الكثير منها . سيحاول مرة أخرى ولكن إذا لم مزدحم لن لا أنزعج. . رائع لمشاهدة الناس! ! ! ! كان البار في النجوم

تاريخ الزيارة: مايو 2017
تمت كتابة تعليق 30 أبريل 2017

بتناول الطعام المكسيكي، وفريق عمل ودود، خدمة سريعة، بأسعار معقولة. توقف لتناول الغداء, ولم يخب أملي. مطعم أعلى من المتوسط، مع مختارات قائمة الطعام. إذا كنت في مزاج بعض الطعام المكسيكي، فلتجرب الأمر، و التوصيات الخاصة بك. أتمنى أن يساعد هذا.

تاريخ الزيارة: ديسمبر 2016
تمت كتابة تعليق 16 فبراير 2017

كان لدينا خبز التورتي المحشو الذي يقدم، تاكو. مبلغ اللينة الطازجة الدجاج فى كل مثير للإعجاب. إن وعضلة البيبك و رايس مع خبز التورتي المحشو الذي يقدم. شراء جيد جدا.

تاريخ الزيارة: فبراير 2017
تمت كتابة تعليق 11 نوفمبر 2016

إن هذا مطعم صغير مع فريق عمل رائع، طعام رائع! مجموعة متنوعة من لما يقدمونه رائع وهو أفضل جزء هو اتساقها. ولا يهم في أي وقت من اليوم بالذهاب إلى هذا المطعم خدمة مبهج وسريعة. يمكنك الاعتماد على نوعية الطعام. لقد حاولت ما يقرب من...جميع الطعام، ليست لدينا شكوى واحدة باستثناء تسعى إلى تقرير ما حيث أن ذلك جيدة جداً. سبرينج هيل هو مجتمع صغير ويسرني أننا مكان مثل ذلك للحصول على طعام مكسيكي رائع. بسيط ولكن جيد بأسعار معقولة للغاية فى جو غير رسمى نظيفة للغاية وودود.المزيد

تاريخ الزيارة: نوفمبر 2016
تمت كتابة تعليق 20 أكتوبر 2016

رائع Fiancée الجميل، كنت قد يرغبون فى تجربة هذا المكان لفترة طويلة، ولكن لم يكن. هذا الأسبوع كانت خارج المدينة، هكذا ظننت فسيكون المرح. نوع من الطليعي القيام بذلك قليلا من المصالحة. لقد كنت ثم معرفة ما إذا كانت المرأة الشهية الصغيرة Caliente أن أو...لا. لقد كان بسرعة وانت جالس على الفور. كان بعد الساعة 4 مساءً، كانت هناك. العشاء لا يقارن. المكان مصمم على نفس المطعم المكسيكي، إلا أنها نظيفة، الديكور جيد. الذهاب إلى الحمام كانت نظيفة بشكل استثنائى! يقول المثل أنه إذا كان الذهاب إلى الحمام نظيف، المطبخ على الأرجح نظيفة. كودوس! حتى لو الموسيقى المكسيكية الأصلية على المنزل نظام الصوت. أمسكت بعضو نفسي القيام بذلك قليلا الصلصة الداخلية والرقص! يتحدث من الصلصة! تلقيت شرائح بطاطس مقلية وصلصا مجانية. كانت البطاطس المقلية عادية لا بأس بها، يمكن أن تستخدم أكثر قليلاً الملح. ترقص الصالصا معقولة. أعجبني التوازن الطماطم، والخضروات والتوابل. لقد حصل على درجة حرارة لطيفة حيث أننا سنقوم بالتأكيد، أيضا. بالنسبة لي، طلبت bistec a la tampiquena، في 13 . قائمة الطعام يصفها "، لذيذ واللحوم الممتازة - أى شرائح اللحم. يقدم مع الأرز والبقول مع جبن و غواكومولي: سلطة". أصبت بخيبة أمل كبيرة في قائمة الطعام الاختيارية. لقد - العين صعبة نوعا ما مع الكثير من عند، مما يجعله إلى واجب ممل ومضنٍ في و اكثر صعوبة إلى واجب ممل ومضنٍ لتناول الطعام. لقد شعرت أنني منساته على شبه - اللحوم المطاطية ذات النكهة. نكهة كانت تفتقر الى، يمكن أن استخدام الملح. أو الأفضل، يمكن أن كان أفضل بكثير من "واللحوم الممتازة - أى". حقول الأرز يفتقر إلى النكهة، بالإضافة إلى بعض الشيء على التنظيف الجاف للملابس. إن الفول؟ لقد تمت إضافة الملح، أكثر قليلا ثم سالت. لم يكن هناك امل لها. لقد بالكاد يمكن تمييز أي صحيح بين أو الجبن. "quacamole سلطة" مكونة من عدة وحدات بت ممزقة من الخس، على بعد حوالى حجم صغير Post - تحيط علما. مع بعض أجزاء من البندورة والبصل؟ ثم كان من الخارج. إن guac وكانت لا بأس بها، لا يوجد شئ خاص، وكنت أود فقط نوعا ما أكثر من ذلك السلطة. . . . . فى المجمل، لم تتأثر. أعتقد أنني لن يكون الذواقة أن الفتاة هنا لتناول وجبة. إذا كنت هذا، أضمن ولن يكون سعيد. (إذا لم سعيدة. . . . حسنًا، أنت تعرف! ). ضحك بصوت مرتفع في الختام، لقد تناولنا الطعام في العديد من المطاعم المكسيكية، تيكس ميكس - المطاعم على مر السنين. هذا الفندق تصنيفه بالقرب من الجزء السفلي، بالنسبة لي. لا يوجد شئ خاص. ربما تكون بعض الأطباق الأخرى أفضل. ولكن، إذا كنت ذاهبا إلى وضع شئ على القائمة، ينبغي أن يكون للأكل، وذات نكهة طيبة وطرية شهية. تى - Rex واللحوم الممتازة - العين أي من هذه. عفوًا!المزيد

تاريخ الزيارة: أكتوبر 2016
تمت كتابة تعليق 14 سبتمبر 2016

الطعام كان يحتوي على الكثير من الطعم. ذهبت إلى هناك لتناول الغداء، قد تناول مشروب و أخي قد البيرة، لا يزال تحت 25 دولار أمريكى. كان هناك الكثير من الطعام، كان علينا أن تحصل على تناول الطعام في الخارج. سوف أعود قريبا.

تاريخ الزيارة: سبتمبر 2016
تمت كتابة تعليق 27 يونيو 2016

أحب هذا النوع من المطعم المكسيكي. لا أعتقد إنها بحق Pure على طراز مكسيكى ولكن بالتأكيد لا التكس ميكس. كان الطعام موثوق بها للغاية وفي كل مرة، أسعار معقولة للغاية. انتقاد الوحيدة لدي بالفعل أنه لا يوجد هناك عدد كبير من اكتنف على اللحوم. أنا...دائما طلب زجاجة من حوض استحمام ساخن.المزيد

تاريخ الزيارة: يونيو 2016
تمت كتابة تعليق 5 مارس 2016 عبر الأجهزة المحمولة

لأول مرة! كان الطعام شهيا! بدأت مجانية مع الصلصة الطازجة وشرائح البطاطس المقلية. جربت بوريتو لذيذ رائع مع البداية المنوع كان جيدا واللحم. لذيذ جدا! سوف نعود!

تاريخ الزيارة: مارس 2016
تمت كتابة تعليق 23 فبراير 2016

للمرة الأولى في فيجو ... جيد جداً الطعام المكسيكي. الجميع على الطاولة تناولنا الطعام كل شيء. وشرائح البطاطس المقلية بعض الصلصة جيد للبدء. حصلت quesadilla آخر حصلت على تاكو سلطة. كان الجميع كامل سعيدة. فريق عمل الإنتظار هو ودية وبعناية. بالإضافة إلى أنه إذا كنت...ترغب فى العمل الخاصة بك على الإسبانية، ولا تمانع ....المزيد

تاريخ الزيارة: فبراير 2016
تمت كتابة تعليق 20 يوليو 2015 عبر الأجهزة المحمولة

queso السباحة كانت, bistic الا موانا ميكسيكانا كانت رائعة. المارجريتا، نحن مرغوب فيه. خدمة، أفضل. الألماسة روف. فُتنا بوب العملية. جديرا بالمحاولة ...

تاريخ الزيارة: يوليو 2015
قريبة
الفنادق القريبةطالع 6 فنادق متاحة في ‪Brooksville‬
‪Holiday Inn Express Brooksville West‬
108 تعليقات
على بعد 1.63 كم
كواليتي إن ويكي واتشي
182 تعليق
على بعد 5.56 كم
موتل 6 سبرينج هيل ويكي واتشي
173 تعليق
على بعد 6.18 كم
ميكروتل إن آند سويتس باي ويندام سبرنجهيل
1,272 تعليق
على بعد 10.06 كم
المطاعم القريبة
‪Texas Roadhouse‬
320 تعليق
على بعد 0.3 كم
‪Wasabi Sushi‬
111 تعليق
على بعد 0.38 كم
‪Bonefish Grill‬
224 تعليق
على بعد 0.38 كم
‪Carrabba's Italian Grill‬
206 تعليقات
على بعد 0.19 كم
معالم الجذب القريبة
‪Marker 48 Brewing‬
102 تعليق
على بعد 1.23 كم
‪Weeki Wachee Springs‬
1,892 تعليق
على بعد 6.4 كم
‪CHS Watersports‬
24 تعليق
على بعد 7.69 كم
‪JG Ranch‬
14 تعليق
على بعد 6.85 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Pueblo Viejo Mexican Restaurant‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
نشر الإرشادات
إرسال
تحسين هذا الإدراج

بيانات المطعم

ملخص التقييم
  • المأكولات
    الخدمة
  • القيمة
    الجو
المطبخ
وجبات
الغداء, العشاء
ميزات المطعم
التيك أواي, أماكن للجلوس, ندلاء, تليفزيون, يقدم المشروبات الكحولية, الحجز, دخول الكراسي المتحركة
مناسب من أجل
الأطفال والعائلات, الأطفال
ساعات العمل
الأحد
11:00 ص - 9:00 م
الاثنين
11:00 ص - 9:00 م
الثلاثاء
11:00 ص - 9:00 م
الأربعاء
11:00 ص - 9:00 م
الخميس
11:00 ص - 9:00 م
الجمعة
11:00 ص - 9:00 م
السبت
11:00 ص - 9:00 م
الموقع ومعلومات الاتصال
  • العنوان: ‪13037 Cortez Blvd‬, ‪Brooksville‬, فلوريدا 34613-4884
  • الموقع: الولايات المتحدة  >  فلوريدا  >  ‪Brooksville‬
  • رقم الهاتف: +1 352-596-2320
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك