لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Marum‬

‪Between Wat Polanka & Catholic Church, #8A, B Phum Slor Kram‬, سييم ريب,‎ كامبوديا
+855 17 363 284
موقع الويب
إيقاف تحديثات الخريطة مؤقتًا. التكبير لعرض المعلومات المحدثة.
إعادة تعيين التكبير
جارٍ تحديث الخريطة...
نظرة عامة
  • ممتاز‪70%‬
  • جيد جدًا‪22%‬
  • متوسط‪6%‬
  • سيئ‪1%‬
  • سيئ جدًا‪1%‬
مفتوح الآن
11:00 ص - 10:30 م ساعات العمل
الأطباق
الآسيوية, كمبودية, خلطة مأكولات, مناسب للشخص النباتي, خيارات خضرية, خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين
السعر
$$ - $$$
التقييمات
المأكولات
الخدمة
القيمة
الجو
الموقع
‪Between Wat Polanka & Catholic Church, #8A, B Phum Slor Kram‬, سييم ريب,‎ كامبوديا
كل التفاصيل
كتابة تعليقالتعليقات (1,880)
تقييم المسافر
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة

51 - 60 من 356 تعليق

تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 10 نوفمبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

كما هو الحال دائما روش لا يزال رائعة. جميلة المأكولات والمشروبات في مكان رائع. لقد كان الطعام مذهل، كل. دعم أماكن مثل روش يجب أن فى سيم ريب. ، ولن يخيب أملك

تاريخ الزيارة: أكتوبر 2017
تمت كتابة تعليق 9 نوفمبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

طعام رائع ودودين جدا. مكان آخر فى سيم ريب حيث إنها توفر منظور الشباب.

تاريخ الزيارة: نوفمبر 2017
تمت كتابة تعليق 4 نوفمبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

الطعام كان لذيذ، المقدمة بطريقة ممتعة. الكوكتيلات جيدة بأسعار معقولة. الداخلية يمكن تحسين نوعا ما. يبدو نوعا ما "تحت مصمم" و لا مريحة حقا. و على هذا النوع من مطعم أود أن أقترح الطاولة وفوط مائدة من القماش، ورقة.

تاريخ الزيارة: نوفمبر 2017
تمت كتابة تعليق 2 نوفمبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

زرت المحلية على توصية, لحجز القادمة. ودود للغاية وذات كفاءة وطعام رائع. المحليين لتجول بها بالإضافة إلى متجر. مطعم على أعلى مستوى وموصى به للغاية.

تاريخ الزيارة: نوفمبر 2017
تمت كتابة تعليق 31 أكتوبر 2017

الطعام كان مزيج من غير عادية، مزيج من الغربية. لقد كان التماسيح برجر، كما يقول المثل دائما. . . . كما أنه كان طعمه مثل الدجاج. لا يوجد شئ خاص. ولكن في المجمل، الطعام كان لذيذ، يتم تقديم الوقت المناسب. إن روش الجليد الشاي الخاص...أصوات ومغرية. ولكن لم تكن كذلك. كان لدينا بعض الصعوبة أن تفهم. لم نكن نعرف هذا كان مركز التدريب مع قضية. ولكن كل شخص كان مؤدبا، ودود ولطيف على الدعوة توت توت الركوب بالنسبة لنا. المقلية والمشروبات والآيس كريم الموز الحلوى كانت جيدة. تمت تصفيتها المياه الجليدية نظيف. حديقة جميلة مع أشجار روش. لكن المطعم إزالة الضالة القطط المتوحشة التي حاضراً على طاولتنا.المزيد

تاريخ الزيارة: سبتمبر 2017
تمت كتابة تعليق 27 أكتوبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

إنه مطعم مع برنامج الاجتماعية والتعليم لتجارة الضيافة من الشباب. لم يكن لدينا أي التوقعات فيما يتعلق بالطعام، نحن بالفعل تفاجأت! كل الطعام الذى كان مذهلا. كان فريق العمل متعاون وودود. فى المجمل تجربة رائعة. هناك متجر بالجوار حيث يمكنك شراء الفنون والحرف المحلية.

تاريخ الزيارة: أكتوبر 2017
تمت كتابة تعليق 27 أكتوبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

كنا مجموعة من الطلاب 8 قدم لنا خدمة جيدة. كان الطعام شهيا ولكن لم نجد من رائع. أنا وشريكي كان باس البحر. لا يوجد تكييف هواء لذلك ربما تناول الطعام في الحديقة وليس داخل هو خيار أفضل.

تاريخ الزيارة: أكتوبر 2017
تمت كتابة تعليق 26 أكتوبر 2017

مثل أغلب المشاركين قضينا لطيفة بالفعل الغداء في الحديقة. كان الطعام لطيف للغاية، كان فريق العمل منتبه جدًا الطلاب بشكل جيد. اعتقدت أن متواضع الأسعار مرتفعة بالنسبة لحجم طبق بالمقارنة مع أماكن أخرى تناولنا الطعام فى سيم ريب. فى المجمل, يستحق الدعم هذا " "...مطعم مساعدة السكان المحليين مكسب مهارات مليء بالمميزات وكرم الضيافة.المزيد

تاريخ الزيارة: أكتوبر 2017
تمت كتابة تعليق 1 أكتوبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

طعام رائع. خدمة ممتازة. دعم الطلبة. بالتأكيد سنعود مرة أخرى. شكر خاص إلى الشمس توصيته من كعكة الشكولاته والفلفل. المكان! أحببت دعم الأصدقاء ووسخ

تاريخ الزيارة: أكتوبر 2017
تمت كتابة تعليق 11 سبتمبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

أحب مشروعها ورؤية. كل فريق العمل كان نوع. طعام شهى جدا ممتاز! إنه نوعا ما من وسط المدينة ولكن Super يستحق ذلك!

تاريخ الزيارة: سبتمبر 2017
قريبة
الفنادق القريبةطالع 427 فندق متاح في سييم ريب
جراند ريفرفيو بوتيك هوتل
36 تعليق
على بعد 0.15 كم
‪Amansara‬
404 تعليقات
على بعد 0.18 كم
هيريتيدج سويست هوتل
1,436 تعليق
على بعد 0.19 كم
أتجكوريانا بوتيك
400 تعليق
على بعد 0.24 كم
المطاعم القريبة
‪Slek Morn Restaurant‬
768 تعليق
على بعد 0.41 كم
‪Heritage Restaurant‬
390 تعليق
على بعد 0.2 كم
‪Peace Cafe‬
862 تعليق
على بعد 0.32 كم
معالم الجذب القريبة
‪Viti's Tuk Tuk Driver‬
75 تعليق
على بعد 0.28 كم
‪Angkor National Museum‬
2,958 تعليق
على بعد 0.35 كم
‪Miniature Replicas of Angkor by Dy Proeung‬
36 تعليق
على بعد 0.13 كم
‪Friends 'n' Stuff‬
19 تعليق
على بعد 0.01 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Marum‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
نشر الإرشادات
إرسال
تحسين هذا الإدراج

بيانات المطعم

ملخص التقييم
  • المأكولات
    الخدمة
  • القيمة
    الجو
متوسط الأسعار
‪US$ ‎4‬ - ‪US$ ‎15‬
وجبات
الغداء, العشاء, برنش, حتى آخر الليل
ميزات المطعم
الحجز, أماكن للجلوس في الهواء الطلق, أماكن للجلوس, ندلاء, توجد كراسي للأطفال, دخول الكراسي المتحركة, يقدم المشروبات الكحولية, بار كامل, خدمة واي فاي مجانية
مناسب من أجل
مجموعات كبيرة, المناسبات الخاصة, مطبخ محلي, رومانسي, اجتماعات عمل, الأطفال والعائلات, الأطفال
ساعات العمل
الأحد
11:00 ص - 10:30 م
الاثنين
11:00 ص - 10:30 م
الثلاثاء
11:00 ص - 10:30 م
الأربعاء
11:00 ص - 10:30 م
الخميس
11:00 ص - 10:30 م
الجمعة
11:00 ص - 10:30 م
السبت
11:00 ص - 10:30 م
الموقع ومعلومات الاتصال
  • العنوان: ‪Between Wat Polanka & Catholic Church, #8A, B Phum Slor Kram‬, سييم ريب,‎ كامبوديا
  • الموقع: آسيا  >  كامبوديا  >  ‪Siem Reap Province‬  >  سييم ريب
  • رقم الهاتف: +855 17 363 284
  • البريد الإلكتروني
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك