لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪FOC‬

‪Ramon Fernandez 285‬ | esq. García Cortinas - Punta Carretas, مونتفيدو 11301,‎ أوروجواي
+598 91 654 227
موقع الويب
إيقاف تحديثات الخريطة مؤقتًا. التكبير لعرض المعلومات المحدثة.
إعادة تعيين التكبير
جارٍ تحديث الخريطة...
نظرة عامة
  • ممتاز‪68%‬
  • جيد جدًا‪23%‬
  • متوسط‪6%‬
  • سيئ‪2%‬
  • سيئ جدًا‪1%‬
مغلق الآن
ساعات العمل
الأطباق
المتوسطية, الأوروبية, حديثة, مناسب للشخص النباتي, خيارات خضرية, خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين
السعر
$$$$
التقييمات
المأكولات
الخدمة
القيمة
الجو
الموقع
‪Ramon Fernandez 285‬ | esq. García Cortinas - Punta Carretas, مونتفيدو 11301,‎ أوروجواي
كل التفاصيل
كتابة تعليقالتعليقات (377)
تقييم المسافر
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة

1 - 10 من 19 تعليق

تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 22 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

ذهبت مع زوجتي للاحتفال بالذكرى السنوية. اخترنا قائمة الخطوات 7 وكان رائع. مجرد إلقاء نظرة على الصور:)

تاريخ الزيارة: أغسطس 2018
استجاب FOC R, Gerente في ‪FOC‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 12 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 10 يونيو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

واحدة من نوع مكان في مونتيفيديو. الغذاء والنكهات الفريدة. لن يكرر الشتاء الكثير من المبالغة في التجربة على الرغم من عدم العثور على مفهوم مماثل. 2000 دولار لكل منهما

تاريخ الزيارة: يونيو 2018
تمت كتابة تعليق 8 مايو 2018

اخترنا هذا المطعم عالي التصنيف في الغالب لأنه كان قاب قوسين إلى فندقنا (أوليفا ؛ جيد حقا) وكنا قد وصلنا في وقت متأخر. إنه إعداد أنيق بألوان داكنة مع إضاءة ضعيفة. الخدمة الودية ويقظة في الغالب. فعلنا القائمة تذوق الذي ، كما هي في كثير...من الأحيان ، قليلاً من ضرب وفات. على الرغم من أجواء الهوى والتصنيفات الممتازة في معظمها ، فقد ناضلنا للتعبير عن إعجابنا بالغذاء الذي لا يمكن تصنيفه إلا كمعدل. ربما جزء من المشكلة هو أن هناك ببساطة أقل تناول الطعام في مونتيفيديو. على الرغم من أنه مكان لطيف ولن تذهب إلى هنا ، لن نعود.المزيد

تاريخ الزيارة: أبريل 2018
تمت كتابة تعليق 15 أبريل 2018 عبر الأجهزة المحمولة

يدعي المطعم لتقديم الطعام الكاتالوني ولكن يمكنني فقط تحديد واحد أو اثنين من الأطباق الكاتالونية النموذجية في القائمة. كانت الأجزاء سخيفة ، الخدمة كانت قذرة والموسيقى بصوت عال. لهذا السعر يمكنك العثور على أفضل المطاعم في مونتيفيديو.المزيد

تاريخ الزيارة: أبريل 2018
استجاب Nicolás W, Gerente في ‪FOC‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 18 أبريل 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 22 مارس 2018

هذا المكان كان مذهلاً. أنا نباتي ، ووجدت ليس فقط اختيار رائع ولكن أيضا أن الطعام كان اللذيذ بشكل لا يصدق. لقد سافرت حول العالم ولم أجد شيئًا كهذا. علاوة على ذلك ، تأتي معظم مكوناتها محليا ومن البستان الخاص بها ، لذلك كل شيء...كان له طعم جديد له. المطعم نفسه مريح وحميم للغاية ، مع ديكورات رائعة جعلت المكان فريدًا. سيكون بالتأكيد أوصي. El lugar es asombroso. Soy vegetariano y la seleccion de comida fue amplia y، sorprendentemente، muy sabrosa. He viajado por el mundo y nunca encontrado algo asi. Aparte de eso، la mayoria de sus ingredientes son locales y de su propia huerta، asi que todo estaba fresco. El restaurante en si es privado، acogedor y comodo con decoraciones exquisitas que hacen el lugar unico. لو recomiendo definitivamente.المزيد

تاريخ الزيارة: ديسمبر 2017
استجاب Nicolás W, Gerente في ‪FOC‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 12 أبريل 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 17 مارس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

كان لدينا تجربة بارزة في هذا المطعم متطورة ، ولكن استرخاء. على الرغم من انشغالنا ، في المساء الذي تناولنا العشاء فيه ، ما زال الجو هادئًا. اخترنا لقائمة تذوق مقترن بالنبيذ. تم عرض كل دورة بشكل جميل. وكما يقول المثل ، فأنت تأكل عينيك...أولاً. النكهات كانت متماسكة والأجزاء الحجم الصحيح لقائمة تذوق. وهناك أيضا خيار لقائمة انتقائية. كانت الخدمة استيعاب للغاية ، ولكن غير مزعجة. مساء رائع.المزيد

تاريخ الزيارة: مارس 2018
استجاب Nicolás W, Gerente في ‪FOC‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 12 أبريل 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 21 فبراير 2018

بقي زوجي المنزل مع الأطفال بينما كنت أعامل نفسي إلى موعد في Foc مع. . . نفسي. أنه كان يستحق ذلك! كان لي كوكتيل روخاس فواكها ، التي كانت العطرية والمذاق. دون أن يكلف نفسه عناء قراءة القائمة ، أمرت تذوق دورة 6. كنت أرغب...في محاولة قدر المستطاع لما يمكن لهذا المكان أن يقدمه. أتمنى لو كنت قد ازعجت لقراءته حتى أتمكن من تذكر كل ما أكلت! وكان كل طبق لذيذ أكثر من الماضي. كان الدخول النهائي ببساطة DIVINE. كان أول طبق الحلوى خارج هذا العالم (كريم سيترون مع آيس كريم ماتي). وكان الحلوى الثانية قدرا كبيرا من هريس البنجر في الأعلى ، وكان الشيء الوحيد الذي لم أكن أهتم (على الرغم من أنني أحب البنجر). قائمة تذوق ، واثنين من الكوكتيلات والماء ، بالإضافة إلى معلومات سرية: 90 دولارًا أمريكيًا. عشاء بعيدا عن الأطفال في صمت تام: لا تقدر بثمن!المزيد

تاريخ الزيارة: فبراير 2018
تمت كتابة تعليق 13 فبراير 2018 عبر الأجهزة المحمولة

يجب على الشخص الذي يسعى للحصول على تجربة طعام أكثر تعقيدًا ألا يفوتك FOC. الأجواء الحديثة ، الخدمة الرائعة ، العرض المرئي الممتازة للأطباق مع المأكولات المثيره والحديثه تجعل من FOC عرض نادر ولكن مرحب به لخيارات الطعام في Punta Carreta / Montevideo.

تاريخ الزيارة: فبراير 2018
تمت كتابة تعليق 4 فبراير 2018 عبر الأجهزة المحمولة

لقد كان هذا هو الوقت الرابع أو فيتش في FOC ، وقد فاجأنا مارتن ، الشيف مرة أخرى بقائمة عينة جديدة من هذا العالم. مكان رائع للذهاب مع العائلة / الأصدقاء أو العمل.

تاريخ الزيارة: فبراير 2018
تمت كتابة تعليق 29 مارس 2017 عبر الأجهزة المحمولة

المبدعة الأطعمة الفريدة ممتزجة مع جداً خدمة الضيافة! من عامل البار إلى تقدم فريق العمل! وما يحدث في المطبخ سحر، كل لقمة منه انتهت أم، لذيذ كل أطباقنا. بسهولة بالملل مع شخص بالغ المشروبات عدم وجود النكهة. . . . . . . . ولكن...ليس هذا الوقت. كنت لا يمكن أن تخطئ هذا المكان. غالي الثمن؟ ربما، ولكنها يستحق ذلك! اسمحوا لي أن أوصي جين وتونيك، وهو مشروب لا تحب! ولكن المشروبات كانت رائعة!المزيد

تاريخ الزيارة: مارس 2017
قريبة
الفنادق القريبةطالع 88 فندق متاح في مونتفيدو
بي آي تي ديزاين هوتل
481 تعليق
على بعد 0 كم
‪Oliva Hotel Montevideo‬
209 تعليقات
على بعد 0.13 كم
‪Own Montevideo‬
385 تعليق
على بعد 0.2 كم
تريب مونتيفيديو هوتل
748 تعليق
على بعد 0.25 كم
المطاعم القريبة
‪Uruguay Natural Parrilla Gourmet‬
1,116 تعليق
على بعد 0.17 كم
‪La Cantina Del Puertito‬
489 تعليق
على بعد 0.19 كم
‪Crepas Montevideo‬
195 تعليق
على بعد 0.17 كم
معالم الجذب القريبة
متحف الفنون البصرية الوطني
314 تعليق
على بعد 1.25 كم
‪Pittamiglio´s Castle‬
747 تعليق
على بعد 1.08 كم
‪Teatro de Verano‬
142 تعليق
على بعد 0.98 كم
‪Parque Rodo‬
2,160 تعليق
على بعد 0.6 كم
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪FOC‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
نشر الإرشادات
إرسال
تحسين هذا الإدراج

بيانات المطعم

ملخص التقييم
  • المأكولات
    الخدمة
  • القيمة
    الجو
متوسط الأسعار
‪US$ ‎25‬ - ‪US$ ‎40‬
وجبات
العشاء
ميزات المطعم
الحجز, أماكن للجلوس, ندلاء, يقدم المشروبات الكحولية, بار كامل, نبيذ وبيرة, يقبل ماستركارد, يقبل فيزا, خدمة واي فاي مجانية, يقبل بطاقات الائتمان
مناسب من أجل
رومانسي, المناسبات الخاصة, مطبخ محلي, مجموعات كبيرة, اجتماعات عمل, الأطفال والعائلات
ساعات العمل
الثلاثاء
8:00 م - 11:30 م
الأربعاء
8:00 م - 11:30 م
الخميس
8:00 م - 11:30 م
الجمعة
8:00 م - 11:30 م
السبت
8:00 م - 11:30 م
الموقع ومعلومات الاتصال
  • العنوان: ‪Ramon Fernandez 285‬ | esq. García Cortinas - Punta Carretas, مونتفيدو 11301,‎ أوروجواي
  • الموقع: امريكا الجنوبية  >  أوروجواي  >  ‪Montevideo Department‬  >  مونتفيدو
  • رقم الهاتف: +598 91 654 227
  • البريد الإلكتروني
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك