لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Pizza Hut Taman Anggrek‬

غير مُدرَج

التقييمات والتعليقات

رقم 1,801 من بين 8,207 مطاعم في جاكرتا
لا توجد تقييمات كافية عن الطعام أو الخدمة أو القيمة أو البيئة فيما يتعلق بمطعم ‪Pizza Hut Taman Anggrek‬, إندونيسيا حتى الآن. كن واحدًا من أوائل من يكتبون تعليقًا!

التفاصيل

الأطباق
البيتزا

الموقع والاتصال

التعليقات (15)
تصفية التعليقات
1 نتيجة
تقييم المسافر
0
0
0
1
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
0
0
0
1
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 17 يوليو 2017

عشاء مع العائلة. ذهبنا إلى بيتزا هت Taman Anggrek لعشاء يوم الجمعة. أنا أعيش في Taman Anggrek وكان هنا مرات لا تحصى. لكن التجربة ، كان لدي هذا الوقت ، جعل عائلتنا تقرر ، لا لا إلى بيتزا هت في المستقبل. هذه وجهة نظري الشخصية...، لا يمكن إجباري على شخص ما. أخذنا مقعدا وقائمة الكتب المعطاة. نحن أمرت المقبلات والشوربة والطبق الرئيسي ، نحن أمرت حساء 1 من اليوم وشوربة 2 الفطيرة المعجنات والخبز بالثوم والبطاطس ويدجز. حساء اليوم ، أخذنا الخدمة الذاتية على الفور. وكان التسليم الثاني إلى الطاولة ، خبز الثوم والبطاطا ويدجز بعد 10 إلى 15 دقيقة. لا يزال حساء نفخة مفقود. عندما حاولنا أخذ خبز الثوم والبطاطس ويدجز ، وجدنا أنهم في درجة حرارة الغرفة واضطروا إلى العودة للدفء مرة أخرى. رأينا هذه الصفائح مستلقية على المنضدة لفترة طويلة ، ولم يكن أحد يقدمها ، مما أدى إلى سقوطها في درجة الحرارة. شاهد عرض لوحة إسفين البطاطا في الصورة. بالنظر إلى هذا ، فكر ، سيستهلك المزيد من الوقت ، لذا طلبنا بيتزا كبيرة الحجم. وجاء بيتزا أولاً وحساءنا نفخة جاء الأخير الأخير الذي أمر 10 دقيقة قبل طلب البيتزا. كان هذا المكان جيدًا وكنا نذهب في كثير من الأحيان ، ولا أتذكر ، لماذا توقفت عن القدوم إلى هنا في الماضي ، أعتقد ، لقد أتيت إلى هنا بعد 6 إلى 10 أشهر ، وكان عشاءًا كارثيًا. هذا المطعم ، لن أنصح. . مراجعة القاعدة.  1. سهولة الوصول: على L 3 بجوار مدخل الممر الجليدي من مول Taman Anggrek.  2. وقوف السيارات: نعم.  3. نوع المطعم: بيتزا  4. التنوع: مجموعة متنوعة معقولة من الأطباق.  5. الأجواء: جيد.  6. الموظفون: البهجة ولكن الرديئة. ____ 1. 5 من 5 الترتيب.  7 تسليم تسلسل الأغذية: افتقار الموظفين إلى إحساس تسلسل توصيل الطعام 1 من أصل 5 تصنيف  8. جودة الطعام: جيد ، الشيف يبدو خبيرًا. ____ 2 من 5 الترتيب.  9. كمية الغذاء: بما فيه الكفاية ____ 3. 5 من 5 الترتيب.  10 الفرقة: لا  11. القيمة مقابل المال: لم يكن هذا المبلغ ليس ذا قيمة مقابل المال. 250 k لـ 3 ____ 2. 5 من 5 الترتيب.  12. طلب اليوم:. خبز بالثوم ، أسافين بطاطس ، شوربة فطائر اللحم ، بيتزا سوبر سوبريم على كل تقدير 2 من 5. هذا المطعم ، لن أنصح. .المزيد

تاريخ الزيارة: يوليو 2017
قريبة
الفنادق القريبةطالع 516 فندق قريب متاح
‪B Fashion Executive Hotel‬
39 تعليق
على بعد 0.29 كم
‪Pullman Jakarta Central Park‬
2,510 تعليقات
على بعد 0.35 كم
‪Twin Plaza Hotel‬
65 تعليق
على بعد 0.62 كم
‪Harlys Residence‬
37 تعليق
على بعد 0.65 كم
المطاعم القريبةطالع 9,291 مطعم قريب متاح
‪Collage All Day Dining‬
648 تعليق
على بعد 0.38 كم
‪Hong Tang‬
65 تعليق
على بعد 0.27 كم
‪Din Tai Fung Mal Taman Anggrek, Jakarta‬
38 تعليق
على بعد 0.13 كم
‪Eaton‬
50 تعليق
على بعد 0.11 كم
معالم الجذب القريبةطالع 623 معلم جذب قريب متاح
‪Central Park‬
397 تعليق
على بعد 0.29 كم
‪Taman Anggrek Mall‬
306 تعليقات
على بعد 0.07 كم
‪Panorama Destination‬
21 تعليق
على بعد 1.42 كم
‪Jakarta Aquarium‬
171 تعليق
على بعد 0.57 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Pizza Hut Taman Anggrek‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.
اطلب إدراجك