لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Teppanyaki Grill and Supreme Buffet‬

‪1630 W Katella Ave‬, أنهايم, كاليفورنيا 92802-3015
+1 714-530-9699
موقع الويب
شارك
إيقاف تحديثات الخريطة مؤقتًا. التكبير لعرض المعلومات المحدثة.
إعادة تعيين التكبير
جارٍ تحديث الخريطة...
نظرة عامة
  • ممتاز‪48%‬
  • جيد جدًا‪32%‬
  • متوسط‪11%‬
  • سيئ‪7%‬
  • سيئ جدًا‪2%‬
مفتوح الآن
11:00 ص - 10:30 م ساعات العمل
الأطباق
الصينية, السوشي, الآسيوية, مناسب للشخص النباتي
السعر
$
التقييمات
المأكولات
الخدمة
القيمة
الجو
الموقع
‪1630 W Katella Ave‬, أنهايم, كاليفورنيا 92802-3015
كل التفاصيل
كتابة تعليق
سهم ضيف الاتحاد / برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية
75 ميل
سهم ضيف الاتحاد / برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية
التعليقات (67)
تقييم المسافر
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة

1 - 10 من 27 تعليق

تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 30 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

بالتأكيد أسوأ بوفيه أكلت من أي وقت مضى. كان الطعام الرهيب وحتى الصالحة للأكل. غرفة الطعام قذرة جدا. كيف أن قسم الصحة لم يغلق هذا المكان هو أبعد من يدي.

تمت كتابة تعليق 29 يونيو 2018

ذهبت أنا وصديقي هنا يوم السبت الماضي في 6:15 مساءً ولم يكن هناك الانتظار. جلسنا على الفور. كانت فورية لنا في المياه والمشروبات. كل الطعام فى بوفيه بدت مذهلا جدا وكان الطعم جيدا جدا. ونتونز الجبن ولحم الخنزير باو كان فندقي المفضل. كما كان لديهم...أرجل الكابوريا العملاقة التي كانت دائما إعادة ملئها. هذا هو أحد الأماكن المفضلة لدى للذهاب إليه!المزيد

تمت كتابة تعليق 15 يونيو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

وكما يقول المثل هذا المطعم بالتأكيد يلائم أن الاقتباس. كما أنها تعبِّر الإنجليزية . لا القاضي كتاب من تغطية " على معنيان عبارة "لا يستبق يستحق أو قيمة شئ من الخارجي وحده " . بينما كنا في La، الطفولة زميل وهو أيضا قريب من صديق...يعيش حاليا في كاليفورنيا قررنا تدليل كامل العائلة الغداء. لذا، وقالت لنا ملاقاتها في هذا المكان. أردت شيئاً ضوء في البداية بسبب, رائع. هذا هو كل ما يبدو أنه في كالي، كان على بعد تناول الطعام. ولكنها قالت لي إنه بوفيه إفطار، حتى يمكنك الاختيار ما تريد لأشارك بها. جيدة. بينما كنا على وشك أن بارك، أنا وزوجي قال رائع، كوني يريد أن نقدم لك أرخص الصينية بوفيه هناك. " بجد؟ قلت مهلا، بالإضافة إلى أنها الصيني ولكن إما, من المتوقع. . ربما لا نفس. إنه لا يزال بوفيه على أية حال. . ولكن لا يهتمون طالما كان جيد. إنني على ثقة لها. لقد كانت خفت جدا بسبب ليس لدينا أي شيء مثل هذا في واشنطن. بينما تنتظر، أقمنا في منطقة البهو حيث كانوا زوج من الموقع ألعاب ومغسلة. لقد جربنا ولم ولكن مرح. وصلت الى وأخذنا صور كما هو الحال دائما. ثم عاد النادل يجلس معنا إلى منطقة لطيفة من المطعم. كانت نظيفة للغاية، كما أن الكثير من داينرز كلوب. منذ كنا السير بسرعة، فوتنا البوفيه محطة أن نرى ما كانت. . ولكن ثم قالت دعنا نذهب و تناول الطعام الخاص بنا. كما أدى إلى محطات ياله من فندق رائع! إنه مدهش. أعتقد هناك أكثر من 10 محطات بوفيه مختلفة! و8 مثل الأطعمة الساخنة و الباردة 2 والسلطة والحلويات. كان جنونية. لا أعرف من أين تبدأ. و كلها بدت بجنون جيد. عند هذه النقطة، أود أن خنق صديقي لأنه لم تخطط تأكل كثيرًا. . ولكن كيف يمكن؟ المحطة على كل شئ وتيمبورا. . حتى أن الموز المقلى الجنة. . يا إلهي! ، وتبعد محطة حلو. . السمك. . يا إلهي! الطريقة التي يتم طهيها هذا هو مجرد الجنون! الخضر مع فطر، توفو.. الباذنجان والفاصوليا الخضراء في الثوم أي نباتي صرف على قيد الحياة. ثم محطة أخرى الإيطالية. . إذا كنت ترغب في أن لا شيء الصينية. الأطعمة البحرية، من الجمبرى إلى بلح البحر السرطان والبطلينوس والكركند, لفافة الكاليماري. . . يا ربي! , محطة أخرى مثل الأرز المحمر على الجانبين، أرز بخاري، نودلز الخ. ، حتى محطة الشوربات, G. والتوصيل للفندق، حوض استحمام ساخن ساور، كان هناك الذي لم حتى القيام بإجراءات الدخول. لقد رائعًا ونابضًا الحساء. وتبعد محطة الفواكه الطازجة العظام والدماغ، آخر الحلويات والكعك والبسكويت. . مثل ستتاح لك حتى الغرفة لمن بعدها. (ضحك بصوت عالي). ولكن بالطبع قد تكون تبحث عن عرض ممتاز جيد، ولكن السؤال الرئيسي. لا بل ذوق جيد. كما الطعام الشهي، هذا هو ضرورة! لذا، لقد ذهبنا إلى الطاولة مع كل أطباقنا محملة ووفرة من الطعام. لقد كان حساء، نعم! كان يحتوي على الكثير من الطعم. أود أن مساحات كأس في أقل من ثانية! ثم ذهبت مباشرة على الطعام. . كل لقمة منه يبدو الطازجة. له طعم مباشرة. كنت أفكر بالفعل، لماذا؟ لست الذهاب إلى الذهاب إلى ثانية. . ولم. حتى نعم، ألا نهــون أبدا. إنه treasurecove. بهذا السعر، بالتأكيد مكان! فندق نجمة واحدة لا هو جو. بالفعل يهم فقط من قليلاً. ولكن ما عدا ذلك، بعمل جيد. كان طاقم عمل متعاون، وودود رائعة! ليس بعيدا عن عالم ديزني. . لذلك يقضون الإجازات. . الآن تعرف من أين الحصول على وصلصة رائعة لمدة نصف السعر!المزيد

تمت كتابة تعليق 30 مايو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

إنه رخيص، وهذا ينطبق أيضاً على جودة الطعام. إذا كنت تحتاج إلى فقط "وقود" معدتك من لا بأس به. إذا كنت تحتاج إلى أمسية لطيفة مع الطعام الجيد خلال بضعة دولارات أكثر. . . هناك أماكن أخرى في المنطقة

تمت كتابة تعليق 8 أبريل 2018

لقد كانت الوجبة الكاملة السياحية في السعر. جيد للمسافرين. فكلما تأمركت الأطعمة الصينية. وعلى الرغم من أن تتوقع نصائح يقدم بوفيه.

تمت كتابة تعليق 8 أبريل 2018 عبر الأجهزة المحمولة

إبني تناولت فيه العشاء الليلة في تيبانياكي بوفيه العليا. كان أول مرة كنا للغاية. نصحوني أن أذهب هناك الكثير من الطعام YO يمكنك الاختيار من بينها. بمجموعة رائعة. فريق العمل ودود للغاية. 14 . 99 طبق يستحق ذلك تماما. بالتأكيد سوف نعود!

تمت كتابة تعليق 13 نوفمبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

ذهبت إلى هناك سريعة على النزلاء، لم أكن واحد فقط - إنها حقاً مكان شهير. . . على أية حال، إلا أن الانتظار 15 دقيقة, فريق العمل بالفعل. تنوع ضخم في البوفيه، يجب أن يكون هناك أكثر من 100 خيار ممتد على العديد من الأنواع...المختلفة الأكلات الآسيوية، السوشي كان لا بأس به بينما كان في بعض الحالات جيدة جدا. كل هذا حوالي 16 دولار أمريكي صفقة! موصى به للغاية إذا كنت جائعا لا يرغبون في قضاء الكثير. هناك شيء آخر، كنت أحب البيرة الباردة إلى هذا الطعام ولكنها لا يقدم المشروبات الكحولية.المزيد

تمت كتابة تعليق 8 نوفمبر 2017

مجموعة مختارة رائعة من الأطعمة. سوشي, وتمبورا، على الطرق مطاعم شواء على أوامر. كانت الخدمة سريعة وودودة.

تمت كتابة تعليق 22 سبتمبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة

وصلنا هناك حوالي 10 دقائق قبل العشاء بنظام البوفيه. لقد كان مجموعة مختارة لطيفة على بوفيه الغداء بسعر معقول للغاية. إذا كان في هذا المجال بالتأكيد أنصح.

تمت كتابة تعليق 5 سبتمبر 2017

لقد التقينا بعض أفراد الأسرة الزوار يوم الجمعة آب/أغسطس. 25, عام 2017 في هذا المطعم. بسعر معقول في 15 دولار لكل شخص يوم الجمعة - السبت. وعلى بعد أقل خلال الأسبوع. الطعام جيد، أفضل بكثير من بوفيه الصينية الأخرى في المنطقة. سوف أعود مرة أخرى...في المستقبل. . .المزيد

قريبة
الفنادق القريبةطالع 118 فندق متاح في أنهايم
أبيز أنهايمر إن
180 تعليق
على بعد 0.95 كم
‪Best Western Plus Pavilions‬
926 تعليق
على بعد 1.04 كم
كواليتي إن آند سويتس أنهايم آت ذا بارك
240 تعليق
على بعد 1.14 كم
ألامو إن آند سويتس
301 تعليق
على بعد 1.2 كم
المطاعم القريبة
‪Thuyen Vien Restaurant‬
45 تعليق
على بعد 0.3 كم
‪Country Family Cafe‬
35 تعليق
على بعد 0.28 كم
‪Cabo's Mexican Restaurant‬
40 تعليق
على بعد 0.38 كم
معالم الجذب القريبة
‪Mickey's Fun Wheel‬
55 تعليق
على بعد 1.57 كم
‪Silly Symphony Swings‬
18 تعليق
على بعد 1.55 كم
‪Jumpin' Jellyfish‬
13 تعليق
على بعد 1.55 كم
‪Golden Zephyr‬
18 تعليق
على بعد 1.6 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Teppanyaki Grill and Supreme Buffet‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
نشر الإرشادات
إرسال
تحسين هذا الإدراج

بيانات المطعم

ملخص التقييم
  • المأكولات
    الخدمة
  • القيمة
    الجو
وجبات
الغداء, العشاء
ميزات المطعم
أماكن للجلوس, ندلاء, دخول الكراسي المتحركة, التيك أواي
مناسب من أجل
الأطفال والعائلات, الأطفال, مجموعات كبيرة
ساعات العمل
الأحد
11:00 ص - 10:00 م
الاثنين
11:00 ص - 10:00 م
الثلاثاء
11:00 ص - 10:00 م
الأربعاء
11:00 ص - 10:00 م
الخميس
11:00 ص - 10:00 م
الجمعة
11:00 ص - 10:30 م
السبت
11:00 ص - 10:30 م
الموقع ومعلومات الاتصال
  • العنوان: ‪1630 W Katella Ave‬, أنهايم, كاليفورنيا 92802-3015
  • الموقع: الولايات المتحدة  >  كاليفورنيا  >  مقاطعة أورانج  >  أنهايم
  • رقم الهاتف: +1 714-530-9699
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك