قام موظف ريتز كارلتون بالحجز لمدة 6:30. كنت أتولى مهمة تجارية وجعلنا للأسف متأخرًا عشر دقائق. والمثير للدهشة ، كانت المرأة في مكتب المضيفة وقحة جدًا وأخبرتنا أنه سيتعين علينا الانتظار لمدة ساعة تقريبًا. لا أحب لعب بطاقة "نحن مهمون" ، لكن صديقي فعل ذلك...، سألًا عن المدير. تقدم نيك أرياجادا إلينا بعد بضع دقائق ، موضحا أنهم كانوا مشغولين للغاية حيث كانوا يستعدون لإغلاق حانة في تلك الليلة بسبب قيود COVID - 19. قدم لنا كوكتيل قبل العشاء ، وقدرناه وقبلناه. بعد حوالي 20 دقيقة ، جلسوا معنا. لقد طلبنا هضبة Petit - مجموعة ممتازة من المأكولات البحرية. طلبنا أيضًا زجاجة نبيذ أحمر ، بناءً على اقتراح نيك. لقد أوضحت أنني أفضل النبيذ الأحمر الكبير والجاف والمضغ. النبيذ الذي اقترحه لم يستوف هذا الشرط. اعتذرت ، لكني أعادته. ثم اقترح نيك لو بيش ، كاليفورنيا كابرنيه التي كانت بالتأكيد متوافقة مع ما أردت. لقد انتهينا من العشاء مع إسبرسو و Palet Framboise (الذي كان ممتازًا). أعتقد أن المطعم يجب أن يفكر في تدريب موظفي مضيفيهم ليكونوا أكثر احترافًا وأقل مفاجأة. يبدأ نموذج خدمة العملاء هناك. أثبت نيك أنهم يفهمون خدمة العملاء ونشكره على حفظ أمسيتنا.المزيد