لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Lal Qila‬

مُدرَج

التقييمات والتعليقات

رقم 275 من بين 5,050 مطاعم في براج
التقييمات
المأكولات
الخدمة
القيمة
الجو

التفاصيل

الأطباق
الهندية, الآسيوية
أنظمة غذائية خاصة
مناسب للشخص النباتي, خيارات خضرية, خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين
وجبات
الإفطار, الغداء, العشاء, مشروبات, حتى آخر الليل
طالع جميع التفاصيل
وجبات, الميزات

الموقع والاتصال

التعليقات (590)
تصفية التعليقات
132 نتائج
تقييم المسافر
100
20
5
5
2
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
100
20
5
5
2
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 132 تعليق
تمت كتابة التعليق في 2 يناير 2019 عبر الأجهزة المحمولة

أفضل مطعم هندي في براغ الاستقبال كان جيد والطاعم جيد بشتا أنواعه والموظفين خدومين ومحترمين ويوجد عامل اسمه : اشكر خدوم ومحترم ويتحدث ألعربيه انصح بتجربة المطعم 👌🏻

تاريخ الزيارة: يناير 2019
أشكر aboudjaber
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 8 فبراير 2019 عبر الأجهزة المحمولة

أفضل بوفيه هندي في براغ. اذهب هنا مرة واحدة في الأسبوع! أحب الأكل هنا في كل مرة آتي إلى هنا وأنا مرتاح جدا.

تاريخ الزيارة: فبراير 2019
تمت كتابة التعليق في 6 فبراير 2019 عبر الأجهزة المحمولة

لال Qila ممتازة مطعم هندي جميل مع الموظفين اليقظة ، تستحق زيارة في هذا المطعم أفضل في براغ ، العقل تهب الطعام. . . . . فقط احبه

تاريخ الزيارة: فبراير 2019
تمت كتابة التعليق في 5 فبراير 2019 عبر الأجهزة المحمولة

أفضل البرياني في جمهورية التشيك. يجب أن تجرب لحم البرياني مع مانجو لاسي. بالقرب من محطة السكة الحديد الرئيسية نوصي بشدة؟

تاريخ الزيارة: يناير 2019
تمت كتابة التعليق في 18 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

لقد تناولنا الطعام في alquila عدة مرات، سواء في المطعم أو - فقط. الطعام مذهل، الخدمة بأسعار جيدة. موصى به للغاية.

تاريخ الزيارة: يوليو 2018
استجاب deepankar456, Manager في ‪Lal Qila‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 8 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 9 أغسطس 2018

حتى وصلنا في براغ قبل أسبوع من فانكوفر، كما يقع بالقرب من هذا المطعم. وبعد أن تذوق العديد من الوجبات بالدرجة الأولى من المأكولات التشيكية - أنا مستعد تجربة شيء جديد. لقد قمنا الذهاب إلى مطعم هندي هنا في براغ في رحلة منذ سنوات عديدة...التي يديرها أم لا الهندية الفعلية الناس، الطعام تعكس هذه الحقيقة. لذا، وعلى الرغم من بعض ترددها، بعد قراءة بعض التقييمات في هذا الموقع - قررنا ضرب بوفيه غداء على أول محاولة، وقد أحببتُ ذلك! ! كان بوفيه وفير - شئ لكل شخص، كلها لذيذة، وكان نان واحد من أفضل ما سبق لي تناوله على الإطلاق. حتى بالتأكيد أصبعين على الغداء! آه، لقد كان مصممة بشكل ساحر للغاية بالإضافة إلى - ترحاب للغاية وذو جو حميم. سوف أعود قريبا جدا على العشاء فلوور" - لا يمكننا الانتظار!المزيد

تاريخ الزيارة: أغسطس 2018
استجاب deepankar456, Manager في ‪Lal Qila‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 10 أغسطس 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 8 أغسطس 2018

مررت بمحاذاته هذا المكان عدة مرات في طريقي الى rigovy Sady، لم تهتم كثيرا منذ بل هو غير ظاهر. ومع ذلك، علمت أنني لم يكن من الممكن أن يكون خطأ! الطعام كان لذيذ للغاية! ! ! أيضا، وبخاصة، مقارنة بالفنادق الأخرى المطاعم الهندية في براغ....الداخلية لطيف الخدمة سريعة، وودود. إلى جانب آخر ساعات العمل. المطبخ يبدو أن تبقى مفتوحة حتى وقت متأخر نوعا ما وهو لطيف إذا كنت معتاداً على تناول العشاء حتى وقت متأخر. لسوء الحظ، لا يوجد خارج منطقة بتناول الطعام. . . ومع ذلك، فإن هذا لا يؤثر على المشاركة، وسوف نعود بالتأكيد.المزيد

تاريخ الزيارة: أغسطس 2018
استجاب deepankar456, Manager في ‪Lal Qila‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 9 أغسطس 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 3 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

كما يوحى الاسم الطعام يقول المثل. . . نعم إنه أفضل مطعم هندي في براغ. . - الطعام مع ذوق أصلى . . جيد بالفعل يستحق زيارة هذا المكان. . . إذا كنت أتطلع إليه أنا"ديان كان هذا المكان الذى ترغب به. . مناسب التاندورى...وخبر روتي. . . رائع لذيذ جدّاً " تيكا ماسالا. . . لذيذ، بأن Dal جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية . . . . مع أرز بسمتى أطباق مطبوخة بشكل مثالي. . ماذا تحتاج، لديهم النباتي N غير النباتي الخيارات. . . و العديد من المشروبات بالإضافة إلى كلا من المشروبات الكحولية وغير الكحولية. . . فريق العمل ودود ولطيف. يجب تجربةالمزيد

تاريخ الزيارة: أغسطس 2018
استجاب deepankar456, Manager في ‪Lal Qila‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 3 أغسطس 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 27 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

لقد وجدت دون قصد هذا المكان كان بوفيه. لذا إعتقدنا أن تجربها. أخرى من بينها الذين يرغبون فى لنا أن تستخدم نفس لوحة ثواني بالفعل لا يمكن أن أقول أي شيء سلبية حول هذا المطعم. بالتأكيد سوف نعود مرة أخرى. أوصي به لأي شخص يريد...أن يكون أفضل طعام جيد.المزيد

تاريخ الزيارة: يوليو 2018
استجاب deepankar456, Manager في ‪Lal Qila‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 28 يوليو 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 9 يونيو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

أحب الطعام الهندي كان هذا أفضل مطعم هندي حتى الآن! شكرًا لك على الخدمة والطعام! و بالمناسبة لديهم مانجو لاسي بصحبة أفضل! !

تاريخ الزيارة: يونيو 2018
استجاب deepankar456, Manager في ‪Lal Qila‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 12 يونيو 2018
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
قريبة
الفنادق القريبةطالع 655 فندق قريب متاح
‪Pension Balbin‬
152 تعليق
على بعد 0.11 كم
‪Arkada Hotel Praha‬
223 تعليق
على بعد 0.28 كم
‪Royal Plaza‬
283 تعليق
على بعد 0.35 كم
‪Deminka Palace‬
632 تعليق
على بعد 0.43 كم
المطاعم القريبةطالع 6,288 مطعم قريب متاح
‪LA VIE bistro beef shop‬
193 تعليق
على بعد 0.05 كم
‪L'Osteria‬
132 تعليق
على بعد 0.14 كم
‪Hospoda Hajnovka‬
230 تعليق
على بعد 0.09 كم
معالم الجذب القريبةطالع 3,233 معلم جذب قريب متاح
‪TAWAN Thai massage centers‬
24 تعليق
على بعد 0.03 كم
‪Decentni Dyne‬
6 تعليقات
على بعد 0.03 كم
‪Tresor club‬
15 تعليق
على بعد 0.09 كم
‪Dandy‬
92 تعليق
على بعد 0.1 كم
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Lal Qila‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.
اطلب إدراجك