لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪The Promenade Restaurant‬

‪Moseley Square‬ | Stamford Grand Adelaide, ‪Glenelg‬, ‪South Australia‬ 5045,‎ أستراليا
+61 8 8375 0622
موقع الويب
شارك
حفظ
إيقاف تحديثات الخريطة مؤقتًا. التكبير لعرض المعلومات المحدثة.
إعادة تعيين التكبير
جارٍ تحديث الخريطة...
نظرة عامة
  • ممتاز‪33%‬
  • جيد جدًا‪28%‬
  • متوسط‪19%‬
  • سيئ‪10%‬
  • سيئ جدًا‪10%‬
مفتوح الآن
12:00 م - 3:00 م ساعات العمل
الأطباق
الأطعمة البحرية, أسترالية, مناسب للشخص النباتي, خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين
السعر
$$ - $$$
التقييمات
المأكولات
الخدمة
القيمة
الجو
الموقع
‪Moseley Square‬ | Stamford Grand Adelaide, ‪Glenelg‬, ‪South Australia‬ 5045,‎ أستراليا
كل التفاصيل
كتابة تعليق
سهم ضيف الاتحاد / برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية
75 ميل
سهم ضيف الاتحاد / برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية
التعليقات (439)
تقييم المسافر
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة

1 - 10 من 104 تعليق

تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 11 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

خدمة لطيفة ولكن الطعام كان أقل من المتوسط. مرافق رائعة للأطفال ولكن لم يكن لديهم مشكلة بالمشي لدقائق معدودة نحو المنطقة على قائمة الطعام.

تمت كتابة تعليق 2 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

تناولنا العشاء هنا أثناء الإقامة في الفندق (التي أحببنا). نصيحتنا إلى تجنّب هذا المكان. إطلالة جيدة، طعام رديء. لقد S تناول مشروب في البار وتناول شراب في، ثم تناول الطعام في مكان آخر. لا يرقى إلى أن يقول المثل المأثور - أفضل منظر أسوأ الطعام....إنه في أي السعر العادي، كما أنه لم يكن رخيصاً. كان العشاء مثل الدرجة الثانية Club الطعام. يقدم فريق العمل ودود ولكن الخدمة بطيئة.المزيد

تمت كتابة تعليق 23 مايو 2017

أنا وشريكي قد ليلة رائعة هنا. كان البوفيه مجموعة مختارة رائعة من المأكولات الساخنة والباردة أطباق المأكولات البحرية، وحلويات، وأطباق الجبن. أحب أن ترى ان كيلباتريك المحار ليس الجميع من المحار الخام. قيمة رائعة للمال أن كل ما يمكنك تناوله. كان الجو غير رسمية ومريحة...إلى حد ما، كنا نتوقع أن يكون نوعاً ما أكثر هدوءاً/dressier unfortuantly. كان فريق العمل مؤدب للغاية ومتعاون.المزيد

تمت كتابة تعليق 10 أبريل 2017 عبر الأجهزة المحمولة

تناولنا الطعام هناك و دفع 100 $ شرائح اللحم ولحم الضأن بالإضافة إلى القهوة في نهاية المطاف، لا يوجد مشروبات. الطعام كان جيد نوعا ما. هذه الأسعار توقعت أفضل عرض وجو. فريق العمل كانوا في غاية المجاملة.

تمت كتابة تعليق 24 مارس 2017 عبر الأجهزة المحمولة

الطعام كان بالفعل لطيف، الخدمة كانت لا بأس بها، لم يكن هناك شيء غير مناسب ولكن لا يوجد شيء رائع. قائمة طعام محدودة ولكن معقولة نوعا ما شهية. هل تبحث عن مباشرة عبر العشب نحو جيتى في غلِنِلْغ جميلة طريقة لإمضاء الغداء ...

تمت كتابة تعليق 23 مارس 2017

تناولنا العشاء هنا زوجتك في الليلة الأخيرة من رحلة 10 أيام كما أننا لا بخيبة أمل كبيرة. أن ولكن لا شئ خاص للاحتفال آخر الليل، كان هذا المكان. كان الطعام رائعاً سخية جداً في وجبات بأربعة - المشكلة الوحيدة ان لا يمكن أن تنتهي من...طبق الكلماري مع المقبلات الجمبرى! لقد كان سمك السلمون المقلي طبق رئيسي، كنت قد اخترت إقامتك كان بعض من الجمبرى. مجموعة لا يمكن الاعتراض عليه. مع صفقة على شاطئ جلينيلج، غروب الشمس لالتقاط صور للبطاقات البريدية عيب المسائية خدمة لم يكن من الممكن أن يكون أفضل من ذلك.المزيد

تمت كتابة تعليق 18 مارس 2017 عبر الأجهزة المحمولة

طعام جيد وجو رائع. مشاهدة العالم يمر على الشاطئ. وكان بوفيه الإفطار.

تمت كتابة تعليق 14 مارس 2017

إنه ذو منظر رائع على الجو المرح. وتركيا ومويشيوس بالإضافة إلى كانوا رهيبين مباشرة من فريزر. كانت تبدو مملة النكهات لم يكن لطلب مسبق، لا يوجد الحب في هذه تذوق. لا تبيع المياه الفوارة الذي يقع على بعد غريب. غادرنا المكان وذهبنا إلى فندق آخر...في "جلينيلج.المزيد

تمت كتابة تعليق 18 فبراير 2017

كانت تجربة رائعة. العمال، كان الطعام مذهلاً أحب المحار وكان هناك الكثير منه. كل يمكنك تناول الطعام رائع. رائع المأكولات البحرية الطازجة. . . تطل على البحر لذا كل شئ عن المكان رائع. شكراً. آه حلويات شهية بالإضافة إلى

تمت كتابة تعليق 15 فبراير 2017

شراء صفقة خاصة الشاي. كما هو متوقع، الخدمة كانت ممتازة، والطعام كان رائعا, جو لطيف. الطعام متضمنة، المحشوة ويخنة والشطائر وحلويات شهية. لذيذ.

قريبة
الفنادق القريبةطالع 7 فنادق متاحة في ‪Glenelg‬
‪Stamford Grand Adelaide‬
3,353 تعليق
على بعد 0.03 كم
بست ويسترن إنسينادا موتور إن
278 تعليق
على بعد 0.21 كم
أوكس بلازا بيير جلينلج
1,404 تعليقات
على بعد 0.37 كم
سي وول أبارتمنتس
971 تعليق
على بعد 0.47 كم
المطاعم القريبة
‪Indian Spice‬
143 تعليق
على بعد 0.1 كم
‪The Moseley Bar & Kitchen‬
354 تعليق
على بعد 0.11 كم
‪Europa at the Bay‬
384 تعليق
على بعد 0.09 كم
‪Mamma Carmela Cafe Pizzeria‬
400 تعليق
على بعد 0.07 كم
معالم الجذب القريبة
‪Glenelg Beach‬
390 تعليق
على بعد 0.07 كم
‪Glenelg Pier‬
777 تعليق
على بعد 0.08 كم
‪Bay Discovery Centre‬
97 تعليق
على بعد 0.29 كم
مجمع بيتش هاوس الترفيهي
286 تعليق
على بعد 0.2 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪The Promenade Restaurant‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
نشر الإرشادات
إرسال
تحسين هذا الإدراج

بيانات المطعم

ملخص التقييم
  • المأكولات
    الخدمة
  • القيمة
    الجو
وجبات
الإفطار, الغداء, العشاء, برنش, حتى آخر الليل, مشروبات
ميزات المطعم
الحجز, أماكن للجلوس, ندلاء, يوجد موقف سيارات, توجد كراسي للأطفال, دخول الكراسي المتحركة, يقدم المشروبات الكحولية, بار كامل
مناسب من أجل
الأطفال والعائلات, اجتماعات عمل, مشهد ذو طبيعية خلابة, الأطفال, مجموعات كبيرة, مطبخ محلي, المناسبات الخاصة
ساعات العمل
الأحد
4:00 م - 10:00 م
12:30 م - 3:00 م
الاثنين
4:00 م - 10:00 م
12:00 م - 3:00 م
الثلاثاء
4:00 م - 10:00 م
12:00 م - 3:00 م
الأربعاء
4:00 م - 10:00 م
12:00 م - 3:00 م
الخميس
4:00 م - 10:00 م
12:00 م - 3:00 م
الجمعة
4:00 م - 10:00 م
12:00 م - 3:00 م
السبت
4:00 م - 10:00 م
12:30 م - 3:00 م
الموقع ومعلومات الاتصال
  • العنوان: ‪Moseley Square‬ | Stamford Grand Adelaide, ‪Glenelg‬, ‪South Australia‬ 5045,‎ أستراليا
  • الموقع: جنوب المحيط الهادئ  >  أستراليا  >  ‪South Australia‬  >  ‪Greater Adelaide‬  >  ‪Glenelg‬
  • رقم الهاتف: +61 8 8375 0622
  • البريد الإلكتروني
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك