لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Al Barilott‬

‪Via Quattro Novembre 6‬, 23829 ‪Varenna‬,‎ إيطاليا
+39 0341 815045
موقع الويب
شارك
حفظ
إيقاف تحديثات الخريطة مؤقتًا. التكبير لعرض المعلومات المحدثة.
إعادة تعيين التكبير
جارٍ تحديث الخريطة...
نظرة عامة
  • ممتاز‪67%‬
  • جيد جدًا‪25%‬
  • متوسط‪8%‬
  • سيئ‪0%‬
  • سيئ جدًا‪0%‬
ساعات عمل المطعم
الأطباق
مقهى
السعر
$
التقييمات
الخدمة
المأكولات
القيمة
الموقع
‪Via Quattro Novembre 6‬, 23829 ‪Varenna‬,‎ إيطاليا
كل التفاصيل
كتابة تعليق
سهم ضيف الاتحاد / برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية
75 ميل
سهم ضيف الاتحاد / برنامج الفرسان من الخطوط الجوية السعودية
التعليقات (24)
تقييم المسافر
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 3 يونيو 2017

قيمة رائعة في المدينة القديمة لتناول وجبة خفيفة في الصباح أو تناول الغداء. وسندويشات رائعة و البيرة الباردة.

تمت كتابة تعليق 1 نوفمبر 2016

هذا بار صغير / السندويتشات هدايا وتذكارات كان المكان المفضل لدى تهبط خلال الأسبوع في Varenna. فريق العمل ودود، استجابة. كانت هذه ساندويتشات البانينى حقا بعض من أفضل الطعام كان على رحلتى بأكملها. كان هناك مجموعة متنوعة من بطاقات البريد الحلى الصغيرة إلى اقرأ بتمعن....أيضاً، والأهم من ذلك، وكانت البيره باردة كان هناك عدد كبير من النبيذ التي يمكن الاختيار من كأس أثناء الانتظار على اليومية مشويات البانيني الإيطالية. إنه يقع خارج الميدان مباشرة، لذا فهو ممتاز يسهل الوصول إليه.المزيد

تمت كتابة تعليق 5 أغسطس 2016 عبر الأجهزة المحمولة

يقع على الطريق من كنيسة كبيرة هذا هو المكان الأمثل لقضاء إجازة لا القهوة الضفة حصالة الخاصة بك أثناء الاستمتاع. يمكنك قضاء التوفير على مجموعة رائعة من بطاقات البريد الملاك على باللغة الإنجليزية مع الطوابع. فى صندوق البريد الخاص بك على الموقع. يقول المثل الذي...ينبغي عليك الذهاب إلى حيث السكان المحليين. بالإضافة إلى هذا هو المكان الذى ترغب به.المزيد

تمت كتابة تعليق 10 مايو 2016 عبر الأجهزة المحمولة

أحب هذا البار! مباشرة بجوار شقة يحبون الإقامة في. كان المالكون الملاك ودودين السكان المحليين لتناول المشروبات هنا. الكثير من بار الوجبات الخفيفة. تتميز مدينة فارينا بأنها زيارتى هذا الأسبوع من أول مكان الزيارة. رائع, ودود للغاية.

قريبة
الفنادق القريبةطالع 6 فنادق متاحة في ‪Varenna‬
أروسيو هوتل
99 تعليق
على بعد 2.31 كم
‪Hotel Habitat‬
116 تعليق
على بعد 2.96 كم
بلو 9 هوتل
29 تعليق
على بعد 3.32 كم
‪Castello di Carimate Hotel & Spa‬
272 تعليق
على بعد 5.27 كم
المطاعم القريبة
‪La Corte Del Carrobbio‬
622 تعليق
على بعد 0.39 كم
‪La Rimessa‬
308 تعليقات
على بعد 0.46 كم
‪Pasticceria Rovagnati‬
157 تعليق
على بعد 0.5 كم
‪Piadineria da Gigi‬
58 تعليق
على بعد 0.37 كم
معالم الجذب القريبة
‪Pan di Zenzero‬
21 تعليق
على بعد 1.48 كم
‪Q-Fun Laser Game‬
49 تعليق
على بعد 2.66 كم
حديقة مونزا بارك
1,922 تعليق
على بعد 2.87 كم
‪Cinelandia‬
13 تعليق
على بعد 3.28 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Al Barilott‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
نشر الإرشادات
إرسال
تحسين هذا الإدراج

بيانات المطعم

ملخص التقييم
  • المأكولات
    الخدمة
  • القيمة
المطبخ
وجبات
الإفطار
ميزات المطعم
أماكن للجلوس, التيك أواي
الموقع ومعلومات الاتصال
  • العنوان: ‪Via Quattro Novembre 6‬, 23829 ‪Varenna‬,‎ إيطاليا
  • الموقع: أوروبا  >  إيطاليا  >  لومباردي  >  ‪Lake Como‬  >  ‪Varenna‬
  • رقم الهاتف: +39 0341 815045
  • البريد الإلكتروني
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك