لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Pizza E Mozzarella‬

‪32 Via del Pie' di Marmo‬, روما,‎ إيطاليا
+39 327 357 9195
إيقاف تحديثات الخريطة مؤقتًا. التكبير لعرض المعلومات المحدثة.
إعادة تعيين التكبير
جارٍ تحديث الخريطة...
نظرة عامة
  • ممتاز‪85%‬
  • جيد جدًا‪11%‬
  • متوسط‪2%‬
  • سيئ‪1%‬
  • سيئ جدًا‪1%‬
مفتوح الآن
ساعات العمل
الأطباق
الإيطالية, البيتزا, المتوسطية, مناسب للشخص النباتي, خيارات خضرية
السعر
$
التقييمات
المأكولات
الخدمة
القيمة
الموقع
‪32 Via del Pie' di Marmo‬, روما,‎ إيطاليا
كل التفاصيل
كتابة تعليقالتعليقات (708)
تقييم المسافر
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة

1 - 10 من 71 تعليق

تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 1 سبتمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة

ذهبت هنا اليوم لتناول وجبة خفيفة بعد الظهر والبيتزا كان لذيذ! ! اشترى أربع شرائح من البيتزا و 5 المشروبات التي وصلت إلى 20 يورو فقط. لقد حصلنا على المياه التكميلية عند الوصول بسبب الحرارة ، وكان الرجل شديد الشغف بمتجره الصغير ولكنه مدهش وهو...يعمل بجد ويوصي تماما بزيارة ما إذا كان في روما.المزيد

تمت كتابة تعليق 13 أغسطس 2018

البيتزا هنا هو مذهل. حتى طازجة شهية جداً، فريق العمل ودود للغاية. من الوجهات غير المعلومة لا تبدو أي شيء خاص من الخارج ولكن ما يهم داخل كما يقول المثل. لقد كان بيتزا مع طماطم جبن موزاريلا باسل، لقد كان الذروة. يجب أن تقوم في...روما.المزيد

تمت كتابة تعليق 13 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

بيتزا شهية "يوميي" 1950. 't الضمان ورده لاحقاً! ذهبت الى هناك سبب جيد على هذا App. مالك ودود للغاية.

تمت كتابة تعليق 12 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

توقفت هنا بناءً على تريب أدفيزور التوصيات ولم يخب أملي. مالك ودود للغاية وواسعة وتوفر زوج من شرائح صغيرة جداً. أوصي به للجميع البيتزا. المشروبات أيضًا بسعر جيد.

تمت كتابة تعليق 9 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

جداً شخص. . ودود للغاية . . بيتزا يم يم 😋he يزن . . رخيص للغاية ينصح به للغاية

تمت كتابة تعليق 9 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

يجب أن تجرب هذا المكان! بيتزا التي تدفع ثمنه من الوزن وحمام سباحة دافئ مباشرة أمامك. إنه شهي، يمكنك الحصول على فندق ودود للغاية. بالإضافة إلى أن suppli كانت رائعة! المكان الوحيد الذي ذهبت إلى في الرحلة بأكملها!

تمت كتابة تعليق 7 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

المقهى يقع فى متجر صغير للغاية، ولكن يجب أن تتوقف على. هذا أمر لا يصدق للطبقات الاجتماعية و المالك ترفيهية جدا. لقد حصلنا على شرائح كبيرة و3 المشروبات تحت 10 يورو. موصى به للغاية.

تمت كتابة تعليق 4 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

يجب عليك تجربته هذه البيتزا! غير مكلف، مذاق مدهش. لقد انتهى الحصول على المزيد من الذهاب بعد أن فرغنا. (ضحك بصوت عالي). . . موصى به للغاية مع لحم الخنزير المقدد والطماطم باسل والجبن (أعتقد أنها مارجريتا، ولكن من الواضح أن يسمونها شيء آخر)!

تمت كتابة تعليق 4 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

بالتأكيد يستحق التوقف في هذا الفندق الصغير في مطعم بيتزا. البيتزا كانت رائعة، المالك يقدم البيتزا كانت ممتعة. توقف عند هذا متجر البيتزا!

تمت كتابة تعليق 4 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

خدمة رائعة، أكبر بيتزا مقابل سعر رائع! أوصي به. المكان صغير نوعا ما الصامولة التي لم يزعجنا. كنا محظوظين أيضا لتجنب أي خطوط.

قريبة
الفنادق القريبةطالع 1,276 فندق متاح في روما
بانثيون إن
502 تعليق
على بعد 0.06 كم
جراند هوتل دي لا مينرف
1,460 تعليق
على بعد 0.13 كم
ألبيرجو سانتا تشيارا هوتل روم
892 تعليق
على بعد 0.18 كم
‪Hotel Le Clarisse al Pantheon‬
668 تعليق
على بعد 0.2 كم
المطاعم القريبة
‪Pane pane vino Ar Vino‬
150 تعليق
على بعد 0.06 كم
‪La Locanda del Prosciutto‬
974 تعليق
على بعد 0.05 كم
‪Scholars Lounge Irish Pub‬
2,079 تعليق
على بعد 0.16 كم
معالم الجذب القريبة
‪Chiesa di Sant'Ignazio di Loyola‬
3,645 تعليق
على بعد 0.14 كم
‪Chiesa del Gesù‬
1,444 تعليق
على بعد 0.13 كم
‪L'Elefantino di Bernini‬
127 تعليق
على بعد 0.15 كم
‪Obelisco della Minerva‬
180 تعليق
على بعد 0.15 كم
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Pizza E Mozzarella‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
نشر الإرشادات
إرسال
تحسين هذا الإدراج

بيانات المطعم

ملخص التقييم
  • المأكولات
    الخدمة
  • القيمة
وجبات
الغداء, العشاء
ميزات المطعم
التيك أواي, دخول الكراسي المتحركة, يقدم المشروبات الكحولية, خدمة واي فاي مجانية, أماكن للجلوس
مناسب من أجل
مطبخ محلي, الأطفال, الأطفال والعائلات
ساعات العمل
الاثنين
11:00 ص - 9:00 م
الثلاثاء
11:00 ص - 9:00 م
الأربعاء
11:00 ص - 9:00 م
الخميس
11:00 ص - 9:00 م
الجمعة
11:00 ص - 9:00 م
السبت
11:00 ص - 9:00 م
الموقع ومعلومات الاتصال
  • العنوان: ‪32 Via del Pie' di Marmo‬, روما,‎ إيطاليا
  • الموقع: أوروبا  >  إيطاليا  >  لاتسيو  >  روما>  > ‪نافونا / بانثيون / كامبو دي فيوري‬
  • الجوار: ‪نافونا / بانثيون / كامبو دي فيوري‬
  • رقم الهاتف: +39 327 357 9195
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك