لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Bodega!‬

احجز طاولة
السبت، ١٩/١
20:00
2

التقييمات والتعليقات

شهادة التميزالفائز في عام 2015 - 2018
التقييمات
المأكولات
الخدمة
القيمة
الجو

التفاصيل

نطاق الأسعار
‪US$ ‎18‬ - ‪US$ ‎46‬
الأطباق
الأطعمة البحرية, المتوسطية, الإيرلندية, الأوروبية
أنظمة غذائية خاصة
مناسب للشخص النباتي, خيارات خضرية, خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين
طالع جميع التفاصيل
وجبات, الميزات

الموقع والاتصال

التعليقات (722)
تصفية التعليقات
227 نتائج
تقييم المسافر
154
52
17
3
1
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
154
52
17
3
1
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 10 من 227 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 15 أكتوبر 2018

الطبخ رائعة مرة أخرى في bodega. وحيد على العظم من السهل أن تدمر. أفضل جو في waterford اليدين تكملها الطهي والمكونات كبيرة. حتى الكوكتيل هي استثنائية. لا bacardi هنا في موخيتو الخاص بك!

تاريخ الزيارة: أكتوبر 2018
تمت كتابة التعليق في 2 أكتوبر 2018

طعام رائع في محيط مريح يطن. فريق عمل كفء وودود للغاية. دائما جيد الحشد هناك حتى في ليال هادئة في مكان آخر. من الصعب الفوز.

تاريخ الزيارة: سبتمبر 2018
تمت كتابة التعليق في 25 يوليو 2017

لقد استمعنا إلى الكثير عن هذا المكان من الزملاء والأصدقاء لذا كان نتطلع إلى الخبرة بالطبع الطعام! أنا وشريكي وصلنا في وقت متأخر من الظهيرة يوم السبت، كان. كانت الخدمة جيدة جدا ولكن الطعام كان decidely متوسط السعر. ربما كنت قد يؤدي إلى أنه كان...على أعلى مستوى من الجودة، وبالتالي بخيبة أمل كبيرة ولكن لا يوجد شيء عن الطعام يبدو في. ربما تحاول مرة أخرى بعد بضعة شهور.المزيد

تاريخ الزيارة: مايو 2017
تمت كتابة التعليق في 22 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

حصلت على وجبة من 3 أصناف مع شريكي. إنها لطيفة جدا وذات مظهر جيد جدا. جو جميل. أهم ما يميز بالنسبة لي كان الشوكولاته زبدة الفستق". أن أهم ما كان خياليةٌ وعصيُّ الموزاريلا. كما بامبكن بذرة برجر. شهية. جو لطيف للغاية أيضا. الديكور دافئ ومبهج.

تاريخ الزيارة: يوليو 2017
تمت كتابة التعليق في 15 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

مكان جميل. واحدة من Waterford الكلاسيكية. تم هنا عدة مرات. مؤخرا مع زوجى وابني لتناول وجبة الغداء. ولكن أيضا حصلت على المشاركة هنا. لذا فإنه سيكون دائما بالنسبة لي.

تاريخ الزيارة: أبريل 2017
تمت كتابة التعليق في 14 يوليو 2017

Bodega يقع مباشرة فى وسط منطقة الحياة الليلية Waterford، بجانب منطقة مغطاة جديد رائع - Apple السوق. سيكون هذا المكان الأداء الرائع على الجانب جديدة بالكامل من واترفورد الحياة الليلية. المطعم ذو جو رائع، النهار أو الليل وهو مزدحم دائما. الطعام رائع مع التركيز على...المكونات المحلية الطازجة. هناك دائماً عدة رائع يوميا الأطباق الموسمية بالإضافة إلى قائمة الطعام العادية. إنها تحتوى على قائمة نبيذ رائعة ومجموعة مختارة متنوعة من البيرة والكوكتيلات حتى الجميع. إنه مكان رائع لوجبة العشاء Deux أو مجموعة على ليلة في الخارج. إنه ذو قيمة جيدة للمال التى مجموعة من السعر النقاط. ينصح به للغاية!المزيد

تاريخ الزيارة: يونيو 2017
تمت كتابة التعليق في 6 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

مطعم صغير جميل بالفعل. خدمة رائعة، طعام رائع بأسعار معقولة. سنعود بالتأكيد ; )

تاريخ الزيارة: يوليو 2017
تمت كتابة التعليق في 4 يوليو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

زرت هذا المكان مرتين. أول ليلة حتى الثانية للعمل الكريسماس. تاريخ ليلة: بسيط مذهل! الموظفون في غاية اللطافة وقد تم. إنها تحتوى على قائمة مشروبات كوكتيل رائعة. كان الطعام رائع، إلى درجة الكمال. لقد جميلة مشاركة الأسطوانات التي أعتقد أن رائعة للأزواج. جو جميل بالفعل،...يمكن أن تشعر وكأنك في عالم الخاصة بك على الرغم من أن المطعم كان النابضة بالحياة. بالفعل بأسعار معقولة بالإضافة إلى. العمل الكريسماس: والطعام رائع، الكثير من الخيارات. نحن متطلب بانش مع 2 نباتيين على لأصحاب الاضطرابات الهضمية! لقد كانت قائمة طعام معدة نسيت أن عن الحمية الغذائية استئناف عندما حجزنا ولكن الشباب كان مذهلا، فهم cookes بنود جديدة في هذه 3 الذين يصعب إرضاؤهم. ولم قرشاً إضافية. كانت كميات الطعام الحجم مثالى و يمكنك بالفعل مشاهدة thenpride كلا من 24 من المطبخ في تقديم الخدمات. على بعد يوم ، إلا أن عشت في Waterford للاستمتاع بهذا المكان كثيرا!المزيد

تاريخ الزيارة: ديسمبر 2016
تمت كتابة التعليق في 24 يونيو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

شهية بالفعل الطعام! فريق عمل وخدمة درجة أولى ليست بأسعار معقولة! شرائح اللحم وشرائح البطاطس المقلية مع صلصة مثير للعاب وجمبرى مفلفل كان على أعلى مستوى! أيضا مجموعة مختارة راقية من والبيرة! وكما يقول المثل تحصل على ما تدفع ثمنه. أعلى مستوى والمجاملات إلى الطاهى...من لي .المزيد

تاريخ الزيارة: يونيو 2017
تمت كتابة التعليق في 24 يونيو 2017 عبر الأجهزة المحمولة

اخترنا هذا المطعم بناء على توصية من السكان المحليين. ولم! كان الطعام جيد والخدمة الودية.

تاريخ الزيارة: يونيو 2017
عرض المزيد من التعليقات
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Bodega!‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك