لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Cactus Club Cafe‬

رقم 145 من بين 6,562 مطاعم في تورونتو
$$ - $$$الأمريكية, ,
‪77 Adelaide Street West‬ | 1 First Canadian Place, تورونتو, أونتاريو M5X 1C1,‎ كندا
+1 647-748-2025
موقع الويب
إيقاف تحديثات الخريطة مؤقتًا. التكبير لعرض المعلومات المحدثة.
إعادة تعيين التكبير
جارٍ تحديث الخريطة...
نظرة عامة
  • ممتاز‪50%‬
  • جيد جدًا‪32%‬
  • متوسط‪10%‬
  • سيئ‪3%‬
  • سيئ جدًا‪5%‬
مغلق الآن
ساعات العمل
الأطباق
الأمريكية, بار, كندية, مناسب للشخص النباتي, خيارات خضرية, خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين
السعر
$$ - $$$
التقييمات
المأكولات
الخدمة
القيمة
الموقع
‪77 Adelaide Street West‬ | 1 First Canadian Place, تورونتو, أونتاريو M5X 1C1,‎ كندا
كل التفاصيل
كتابة تعليقالتعليقات (455)
تقييم المسافر
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة

1 - 10 من 130 تعليق

تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 30 أغسطس 2018

تتمتع بعض التطبيقات لطيفة ونصف زجاجات من النبيذ في الفناء في الطابق العلوي. كان الفناء حارًا حارًا وكان السقف الزجاجي مغلقًا بدون نسيم ، بمجرد فتحه كانت درجة الحرارة أجمل بكثير مع النسيم. الخدمة كانت ودية وفعالة وكان الطعام الجيد.المزيد

تاريخ الزيارة: أغسطس 2018
استجاب Jenna P, Manager في ‪Cactus Club Cafe‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 1 سبتمبر 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 27 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

استمتعت حقا بالطعام والغلاف الجوي. نادلات كانت لطيفة ومفيدة للغاية وأعطى آراء صادقة من الخيارات الغذائية.المزيد

تاريخ الزيارة: أغسطس 2018
استجاب Jenna P, Manager في ‪Cactus Club Cafe‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 30 أغسطس 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 24 أغسطس 2018

يوم الجمعة 17 آب/أغسطس كان لديّ حجز في فندق Cactus Club صديق بعيد ميلاده ال 60. بعد الظهر جدا هطول الأمطار من المطر المطعم كان بالقرب من فناء وغيرها من خارج ومناطق تناول الطعام. لقد تلقينا مكالمة من المطعم شرح أن (داخلي) الحجز قد لا...تكون قادرة على أن. وقد سافر من لندن، لمقابلة صديقتي كنت غضبي من هذا الخبر. لقد طلبت الكلمة مع المدير. على التحدث مع Baroque Liben ويبعد bihon، المدير، أكد لي انه العناية. لم. كان ودود، محترف وبدا خالص. بشكل كبير تقدر جهوده قال له ذلك السماح له أعلم أن سوف على الويب. حتى هنا. كاكتوس للغاية محظوظين بمثل هذا المستوى موظف! إضافة إلى ذلك أن تتصل بالخوادم الأخرى كانت رائعة، الطعام كان ممتازاً، لقد احتياجات أمسية مثالية. إذا كنت فى وسط مدينة تورنتو، وأنا أوصي به بشدة فى نادى الصبار. . . . ، اطلب Baroque Liben ويبعد!المزيد

تاريخ الزيارة: أغسطس 2018
استجاب Jenna P, Manager في ‪Cactus Club Cafe‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 30 أغسطس 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 13 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

لا أستطيع التعليق على الطعام لم يكن لدينا أقمنا لفترة طويلة بما فيه الكفاية. لم خطة على الذهاب إلى العشاء أبدأ بزيارة في الفناء. على بعد ظهر الأحد الساعة 5:00 مساءً. بالتأكيد لا حتى وقت الذروة. يمكنك السير في كان هناك أي مكان من 6...- 8 الفتيات يرتدى ملابس بلو كل تاييده للنظر في جميع أنحاء 24 ساعة فقط التحدث إلى بعضهم البعض. لم يكن في المادية ولكن بطريقة ما تشعر بالإهانة غير مريحة كما كل فقط وقفوا هناك الاستماع إلى المحادثة. غريبة تماما وسخيف. طلبنا الحصول على طاولة بالأعلى وبالطبع لم يكن هناك أي شيء. ثم طلبنا الحصول على طاولة في الفناء حيث كان من الممكن أن بوضوح رؤية هناك طاولات عدة فارغة متاح ولكن لا يوجد مضيفة ان كما كانت محجوزة وأصرت جلسنا في هذا الجدول رهيبة جعلني على طراز الكافيتريا بجوار صاخبة العائلة. رفضنا وغادرنا وذهبنا إلى مطعم رائع آخر على بعد دقائق معدودة فقط من الفندق، انفقت 250 أننا قضينا هناك. Nice Way أن تفقد رجال الأعمال. لن أعود ومن الواضح أنه لا يمكنني أن أوصي به.المزيد

تاريخ الزيارة: أغسطس 2018
استجاب Jenna P, Manager في ‪Cactus Club Cafe‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 21 أغسطس 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 10 أغسطس 2018

هذا هو المكان المثالي لتناول الغداء أو العشاء إذا كنت يعملون أو يعيشون في وسط مدينة تورنتو. لقد جئت هنا على الغداء و الخدمات ومجموعة مختارة من الطعام. هناك ثلاثة مستويات، أعتقد. كنت جالساً على السطح مستوى حيث الجو أقل بار - مثل من الطوابق...في أسفل. إنه مكان مزدحم، لذا فإنني أوصي بشدة بالحجز. جرب طبق الكلماري مع - لقد نوعاً ما. لقد كان Kale سلطة السيزر إلى زوج من مع، إنها شهية، موصى به للغاية. إنه يبدو مثل المطعم أكثر من مقهى، لذا لا تخشى من تقديم موعد. إذا كنت مسافرا للعمل، هذا هو مكان جيد إلى حد ما غير رسمى. إنه ليس فخما ولكن لا تبدو رخيصة. متوسط السعر العليا - مجموعة، لذلك لن تجد محرجاً ومرتبكاً.المزيد

تاريخ الزيارة: مايو 2018
استجاب Jenna P, Manager في ‪Cactus Club Cafe‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 17 أغسطس 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 31 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

ذهبت إلى هناك لتناول المشروبات بعد ظهر يوم الجمعة مع بعض الأصدقاء. كان بصراحة لطيف نوعا ما مع جو حيوى للغاية لائحة تشغيل موسيقى رائعة! وقد كان مزدحماً جداً ولكن لا تزال تتلقى خدمة رائعة بواسطة النادلة حتى المدير، الذى أرسل لنا على! أعتقد يمكنك...تأكيد الناس الصخرية الكندية. saludos من المكسيكية مع الأصدقاء!المزيد

تاريخ الزيارة: يوليو 2018
استجاب Jenna P, Manager في ‪Cactus Club Cafe‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 2 أغسطس 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 11 يوليو 2018

تعرف ابن الأخرى من هذا المكان، وهو أعلى، المكان المفضل لدى للذهاب إليه. يعيش في فانكوفر. يقول المثل هنا دائما. لقد ذهبنا لان أخرى ان ابن، يا إلهي. . . . . من البداية إلى النهاية كل شيء كان رائعاً، الطعام كان رائعا، الحلوى كانت...(الحلويات كانت شهية جداً) بالتأكيد هناك بالنسبة لي و المطعم المفضل. لقد استمتعنا بتناول الطعام هنا وسوف نخبر كل شخص في الذهاب إلى هناك. أفضل مكان لتناول الطعام في تورنتو ; )المزيد

تاريخ الزيارة: يوليو 2018
استجاب Jenna P, Manager في ‪Cactus Club Cafe‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 13 يوليو 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 7 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

يوفر نطاق كبير من خيارات الطعام الصحى. الخدمة جيدة جدا و الأسعار معقولة. جيد لتناول الغداء أو العشاء.المزيد

تاريخ الزيارة: يوليو 2018
استجاب Jenna P, Manager في ‪Cactus Club Cafe‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 13 يوليو 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 4 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

الطعام جيد. قائمة طعام مبتكرة. خدمة مبهجة. أي تأخير الانتظار. يتم تقديم ماء الصنبور درجة حرارة الغرفة التي دافئة جداً في تموز/يوليه فى تورنتو. من المياه الجليدية. كرة الطاولة في الطابق العلوي. دافئ للغاية ورطب على طاولة داخلية. أوصي الحجز.المزيد

تاريخ الزيارة: يوليو 2018
استجاب Jenna P, Manager في ‪Cactus Club Cafe‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 5 يوليو 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 24 مايو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

الطعام مذهل، خيارات جميلة. كل طبق طلبنا كانت رائعة. كانت الطبقة كانت رائعة أيضا. السعر رائعة أيضاً.المزيد

تاريخ الزيارة: سبتمبر 2017
استجاب Jenna P, Manager في ‪Cactus Club Cafe‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 25 مايو 2018
ترجمة Google

المزيد

قريبة
الفنادق القريبةطالع 136 فندق متاح في تورونتو
ترمب إنترناشونال هوتل آند تاور تورونتو
2,115 تعليق
على بعد 0.1 كم
شيراتون سنتر تورونتو هوتل
2,037 تعليق
على بعد 0.26 كم
وان كينج وست هوتل آند ريزيدانس
1,948 تعليق
على بعد 0.3 كم
‪Hilton Toronto‬
3,546 تعليق
على بعد 0.32 كم
المطاعم القريبة
‪Hy's Steak House‬
483 تعليق
على بعد 0.12 كم
‪Reds Wine Tavern‬
283 تعليق
على بعد 0.04 كم
‪Locale Mercatto‬
179 تعليق
على بعد 0.1 كم
معالم الجذب القريبة
‪Four Seasons Centre for the Performing Arts‬
248 تعليق
على بعد 0.37 كم
‪Old City Hall‬
339 تعليق
على بعد 0.29 كم
‪Brookfield Place‬
137 تعليق
على بعد 0.32 كم
‪Amaluna- Cirque Du Soleil‬
296 تعليق
على بعد 0.34 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Cactus Club Cafe‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
نشر الإرشادات
إرسال
تحسين هذا الإدراج

بيانات المطعم

ملخص التقييم
  • المأكولات
    الخدمة
  • القيمة
وجبات
الغداء, العشاء
ميزات المطعم
الحجز, أماكن للجلوس في الهواء الطلق, تناول طعام في جو خاص, أماكن للجلوس, ندلاء, تليفزيون, دخول الكراسي المتحركة, يقدم المشروبات الكحولية, بار كامل, خدمة واي فاي مجانية
مناسب من أجل
مشهد البار, المناسبات الخاصة, مطبخ محلي, مجموعات كبيرة
ساعات العمل
الأحد
11:30 ص - 1:00 ص
الاثنين
11:30 ص - 1:00 ص
الثلاثاء
11:30 ص - 1:00 ص
الأربعاء
11:30 ص - 1:00 ص
الخميس
11:30 ص - 1:00 ص
الجمعة
11:30 ص - 1:00 ص
السبت
11:30 ص - 1:00 ص
الموقع ومعلومات الاتصال
  • العنوان: ‪77 Adelaide Street West‬ | 1 First Canadian Place, تورونتو, أونتاريو M5X 1C1,‎ كندا
  • الموقع: كندا  >  أونتاريو  >  تورونتو>  > ‪‪Old Toronto‬‬
  • الجوار: ‪‪Old Toronto‬‬
  • رقم الهاتف: +1 647-748-2025
  • البريد الإلكتروني
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك