لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Veggie Planet‬

‪6985 Davand Dr‬ | #1, ميسيسوجا, أونتاريو L5T 1Y7,‎ كندا
+1 905-795-7950
موقع الويب
إيقاف تحديثات الخريطة مؤقتًا. التكبير لعرض المعلومات المحدثة.
إعادة تعيين التكبير
جارٍ تحديث الخريطة...
نظرة عامة
  • ممتاز‪25%‬
  • جيد جدًا‪50%‬
  • متوسط‪25%‬
  • سيئ‪0%‬
  • سيئ جدًا‪0%‬
مفتوح الآن
11:00 ص - 11:00 م ساعات العمل
الأطباق
الهندية, البيتزا, وجبات سريعة, طعام الشارع
السعر
$
الموقع
‪6985 Davand Dr‬ | #1, ميسيسوجا, أونتاريو L5T 1Y7,‎ كندا
كل التفاصيل
كتابة تعليقالتعليقات (4)
تقييم المسافر
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق منذ 2 أسابيع

أنا وأصدقائي إلى هذا المطعم عدة مرات في الشهرين الماضيين. في البداية كنا نشيطين نوعاً ما من النباتيين ، فنحن متخصصون جداً في الصرف الصحي والنظافة والذوق والخدمة في موقع يقع بشكل رئيسي في منطقة تجارية. لدهشتنا ، هذا المكان هو جوهره مخفية. على الرغم...من أن واجهة المتجر الخارجية لا تبدو جذابة حقاً ، إلا أن لديها الكثير لتقدمه في الداخل. بالتأكيد مفاجأة وسرور. كما يقول المثل. . . لا تحكم على الكتاب من عنوانه. . تناسب هذه المؤسسة. أولاً ، هذا مطعم نظيفة وصيانتها. لديهم أطباق مختلفة التي يمكن أن تكون مختلفة لأولئك الذين يستخدمون الطعام الثقافي الأصيل ، ولكن هذا المطعم يقدم أطباق مختلطة ، والتي تختلف تماما عن العديد من المطاعم في المنطقة. على الرغم من أنها تحمل عناصر القائمة الأساسية التي تقدم في المطاعم النباتية الهندية النموذجية ، فإنها تتم مع لمسة. لا يمكن تفسيره بالكلمات وحدها ، كما يجب أن يكون من ذوي الخبرة. عموما كان لدينا تجربة رائعة ونوصي بشدة هذا المكان. اسأل Kavita ، عندما تكون هناك ، ستقوم بالتأكيد بتلبية طلباتك.المزيد

تمت كتابة تعليق منذ 4 أسابيع

كانت التوقعات عالية جدا على ما أعتقد. . . كان الطعام متوسط. لم يكن أي شيء سيئاً ولكن ليس جيداً أن أعود أيضاً

تمت كتابة تعليق 5 أكتوبر 2018

لقد بدأوا بشكل جيد في زياراتنا القليلة الأولى لكن آخرها كان نوعًا من الكوارث. لقد كنا هنا عدة مرات وكان الطعام ، بشكل عام ، عظيم حقا. في زيارتنا الأولى ، حاولنا على فاداباف ، دابيلي ، بيتزا ماسالا الهندية ، باف باجي بيتزا ،...والكاكاو الساخن. كلهم كانوا عظماء حقا - خصوصا Dabeli. بهم Kawa برغر وفريز هي أيضا جيدة حقا. تشانا نان بخير. مع الكاكاو الحار ، شعرت أن هذا الجزء هو ginormous. كما يمكنهم تقديم نسخة "قص" منه وسيظل بيعه جيدًا. أخبرتهم أن يكون لديهم كاكاو بارد وهو مطلوب بالفعل في الصيف بدلاً من الطقس الساخن. الطعم جيد حقا ولكن قليلاً جداً لإنهاء. ومع ذلك ، في زيارتي الأخيرة ، ذاقت طاف الباجي بخير - كان في عداد المفقودين الجير. فادا باف كان مخيبا للآمال - الكثير من الكزبرة هناك وهو ما أتذوقه. الموظفين حقا جيدة واستجابة للغاية. لديهم مساحة جيدة للجلوس ، حتى بالنسبة للمجموعات الكبيرة. أحب الجو. وعموما ، مكاناً رائعا للطعام النباتي الهندي في المنطقة - آمل أن تكون تجربتي الأخيرة من الخارج.المزيد

تمت كتابة تعليق 24 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة

الطعام مذهل، سريع جداً. قيمة ممتازة للمال! ! فقط النقد أنه في حاجة إلى حد ما إلى تجديد - للجلوس وغرفة اغتسال يمكن أن كلا من تحسين.المزيد

استجاب Veggie P, Owner في ‪Veggie Planet‬, لهذا التعليقتم الرد بتاريخ 25 يوليو 2018
ترجمة Google

المزيد

قريبة
الفنادق القريبةطالع 61 فندق متاح في ميسيسوجا
وايت نايت موتل
4 تعليقات
على بعد 0.34 كم
فيرفيلد إن آند سويتس باي ماريوت تورنتو
314 تعليق
على بعد 2.46 كم
فور بوينتس باي شيراتون تورونتو ميسيسوجا
646 تعليق
على بعد 2.58 كم
سوبر 8 ميسيسوجا
414 تعليق
على بعد 2.82 كم
المطاعم القريبة
‪The Flavours‬
34 تعليق
على بعد 1.52 كم
‪Premium Sweets‬
25 تعليق
على بعد 0.94 كم
‪Max's‬
6 تعليقات
على بعد 1.27 كم
‪Pronto Cafe & Eatery‬
6 تعليقات
على بعد 1.26 كم
معالم الجذب القريبة
‪Powerade Centre‬
46 تعليق
على بعد 2.74 كم
‪Plaza Premium Lounge‬
136 تعليق
على بعد 4.53 كم
‪Aerosports Trampoline Parks‬
48 تعليق
على بعد 2.48 كم
‪Cineplex Odeon Orion Gate‬
5 تعليقات
على بعد 3.39 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Veggie Planet‬ وزوار سابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
نشر الإرشادات
إرسال
تحسين هذا الإدراج

بيانات المطعم

متوسط الأسعار
‪US$ ‎4‬ - ‪US$ ‎10‬
وجبات
الغداء, العشاء, برنش
ميزات المطعم
خدمة التوصيل, التيك أواي, الحجز, أماكن للجلوس, يوجد موقف سيارات, توجد كراسي للأطفال, خدمات الدفع الرقمي, خدمة واي فاي مجانية, يقبل بطاقات الائتمان
ساعات العمل
الأحد
12:00 م - 10:00 م
الثلاثاء
11:00 ص - 10:00 م
الأربعاء
11:00 ص - 10:00 م
الخميس
11:00 ص - 10:00 م
الجمعة
11:00 ص - 11:00 م
السبت
11:00 ص - 11:00 م
الموقع ومعلومات الاتصال
  • العنوان: ‪6985 Davand Dr‬ | #1, ميسيسوجا, أونتاريو L5T 1Y7,‎ كندا
  • الموقع: كندا  >  أونتاريو  >  ميسيسوجا
  • رقم الهاتف: +1 905-795-7950
  • البريد الإلكتروني
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك