لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪‪Fairborn‬‬

بحث مفصل

سعر الليلة

 

تقييم المسافر

 

فئة الفندق

 

اسم المنشأة

إعادة تعيين
 

خريطة فنادق ‪Fairborn‬

فنادق (15)

فنادق مبيت وإفطار/فنادق صغيرة (1)

إقامة مخصصة (0)

لقد تم تصغير الخريطة كثيرًا بالدرجة التي لا يمكن معها مشاهدة المواقع المحددة على الخريطة. الرجاء إعادة تكبير الخريطة.
بحث عن الفنادق
عرض خريطة X-Y لـ Z
مسح إعداد (إعدادات) التصفية

فنادق يثق بها المسافرون

فرز حسب [ الرواج ] [ السعر ]
‪3971 Colonel Glenn Hwy‬, ‪Fairborn‬, ‪Ohio‬ 45324-2032
عرض الأسعار
‪US$ ‎97‬ -؜ ‪US$ ‎232‬ متوسط السعر/في الليلة*
Ollie 1 من 15 الفنادق في ‪Fairborn‬
صورة فوتوغرافية التقطها المسافرون (49)
عرض خاص عروض الباقات
‪2750 Presidential Dr‬, ‪Fairborn‬, ‪Ohio‬ 45324-6262
عرض الأسعار
‪US$ ‎112‬ -؜ ‪US$ ‎267‬ متوسط السعر/في الليلة*
Ollie 2 من 15 الفنادق في ‪Fairborn‬
  •  مكان رائع! 
  • ‪‪أقمنا هنا من أجل الحصول على فقط لليلة واحدة. كان فريق العمل رائع! كما...‬ ‪more‬
  • 4 أغسطس 2017
صورة فوتوغرافية التقطها المسافرون (125)
عرض خاص عروض الباقات
‪2800 Presidential Dr‬, ‪Fairborn‬, ‪Ohio‬ 45324-6296
عرض الأسعار
‪US$ ‎93‬ -؜ ‪US$ ‎190‬ متوسط السعر/في الليلة*
Ollie 3 من 15 الفنادق في ‪Fairborn‬
صورة فوتوغرافية التقطها المسافرون (193)
عرض خاص ‪انقر للإطلاع على...‬
‪2550 Paramount Pl‬, ‪Fairborn‬, ‪Ohio‬ 45324-6789
عرض الأسعار
‪US$ ‎122‬ -؜ ‪US$ ‎218‬ متوسط السعر/في الليلة*
Ollie 4 من 15 الفنادق في ‪Fairborn‬
صورة فوتوغرافية التقطها المسافرون (37)
عرض خاص عروض الباقات
‪2540 University Dr‬, ‪Fairborn‬, ‪Ohio‬ 45324-6227
عرض الأسعار
‪US$ ‎83‬ -؜ ‪US$ ‎141‬ متوسط السعر/في الليلة*
Ollie 5 من 15 الفنادق في ‪Fairborn‬
  •  الفندق جيد 
  • ‪‪الفندق بالمجمل جيد الي جيدجدا من ناحية الاستقبال كان عادي جدا والتشيك ان...‬ ‪more‬
  • 26 نوفمبر 2016
صورة فوتوغرافية التقطها المسافرون (68)
‪3055 Presidential Dr‬, ‪Fairborn‬, ‪Ohio‬ 45324-6221
عرض الأسعار
‪US$ ‎110‬ -؜ ‪US$ ‎170‬ متوسط السعر/في الليلة*
Ollie 6 من 15 الفنادق في ‪Fairborn‬
  •  انصح فيه 
  • ‪‪الفندق مميز ومناسب للي رايح عمل ميزة الفندق هو موقعه الاستقبال كان جيد...‬ ‪more‬
  • 26 نوفمبر 2016
صورة فوتوغرافية التقطها المسافرون (82)
عرض خاص عروض الباقات
‪2580 Colonel Glenn Hwy‬, ‪Fairborn‬, ‪Ohio‬ 45324-2200
عرض الأسعار
‪US$ ‎71‬ -؜ ‪US$ ‎97‬ متوسط السعر/في الليلة*
Ollie 7 من 15 الفنادق في ‪Fairborn‬
صورة فوتوغرافية التقطها المسافرون (33)
‪2500 Paramount Pl‬, ‪Fairborn‬, ‪Ohio‬ 45324-6789
عرض الأسعار
‪US$ ‎88‬ -؜ ‪US$ ‎141‬ متوسط السعر/في الليلة*
Ollie 8 من 15 الفنادق في ‪Fairborn‬
  •  جيد 
  • ‪‪الفندق جيد من ناحيه النظافه والاستقبال كان برضوا جيد من ناحيه المواقف...‬ ‪more‬
  • 17 ديسمبر 2016
صورة فوتوغرافية التقطها المسافرون (17)
‪219 W Xenia Dr‬, ‪Fairborn‬, ‪Ohio‬ 45324-4920
‪US$ ‎59‬ -؜ ‪US$ ‎110‬ متوسط السعر/في الليلة*
Ollie 9 من 15 الفنادق في ‪Fairborn‬
صورة فوتوغرافية التقطها المسافرون (8)
‪8790 Dayton Road‬, ‪Fairborn‬, ‪Ohio‬ 45324
‪US$ ‎95‬ -؜ ‪US$ ‎125‬ متوسط السعر/في الليلة*
Ollie 1 من 1 فنادق المبيت والإفطار/فنادق صغيرة في ‪Fairborn‬
  •  شي جديد 
  • ‪‪بصراحة تجربة كانت جديدة بالنسب لي اسكن بمنزل مثل كذا المنزل كان بسيط...‬ ‪more‬
  • 20 أكتوبر 2016
صورة فوتوغرافية التقطها المسافرون (10)
‪3131 Presidential Dr‬, ‪Fairborn‬, ‪Ohio‬ 45324-2038
عرض الأسعار
‪US$ ‎81‬ -؜ ‪US$ ‎127‬ متوسط السعر/في الليلة*
Ollie 10 من 15 الفنادق في ‪Fairborn‬
صورة فوتوغرافية التقطها المسافرون (34)
عرض خاص عروض الباقات
‪10823 Chidlaw Rd., Bldg. #823‬, Building #823, Area A, Gate 12A, Wright-Patterson Air Force Base, ‪Fairborn‬, ‪Ohio‬ 45433
عرض الأسعار
‪US$ ‎104‬ -؜ ‪US$ ‎126‬ متوسط السعر/في الليلة*
Ollie 11 من 15 الفنادق في ‪Fairborn‬
  •  جيد 
  • ‪‪فندق جيد وافضل مافيه هي أسعاره الاستقبال كانو بشوشين واستقبالهم حلو...‬ ‪more‬
  • 26 نوفمبر 2016
صورة فوتوغرافية التقطها المسافرون (72)
‪616 N Broad St‬, ‪Fairborn‬, ‪Ohio‬ 45324-5242
عرض الأسعار
‪US$ ‎56‬ -؜ ‪US$ ‎94‬ متوسط السعر/في الليلة*
Ollie 12 من 15 الفنادق في ‪Fairborn‬
  •  لم يكن Quality Inn 
  • ‪‪تعرف أن يقول المثل المأثور " تحصل على ما تدفع ثمنه؟ " وهذا صحيح هنا! إنه...‬ ‪more‬
  • 27 يونيو 2017
صورة فوتوغرافية التقطها المسافرون (23)
‪800 N Broad St‬, ‪Fairborn‬, ‪Ohio‬ 45324-5245
عرض الأسعار
‪US$ ‎50‬ -؜ ‪US$ ‎66‬ متوسط السعر/في الليلة*
Ollie 13 من 15 الفنادق في ‪Fairborn‬
  •  تجربة 
  • ‪‪تجربة ما كانت جيدة مررره دورته عن الرخص لكن بالمقابل ما كان الفندق مريح...‬ ‪more‬
  • 20 أكتوبر 2016
صورة فوتوغرافية التقطها المسافرون (15)
‪730 E Xenia Dr‬, ‪Fairborn‬, ‪Ohio‬ 45324-5149
عرض الأسعار
‪US$ ‎76‬ -؜ ‪US$ ‎115‬ متوسط السعر/في الليلة*
Ollie 14 من 15 الفنادق في ‪Fairborn‬
  •  Hotel Still A Wreck 
  • ‪‪Let me start with the fact that there is no sign with the name of the...‬ ‪more‬
  • 16 سبتمبر 2018
صورة فوتوغرافية التقطها المسافرون (10)
‪36 N Broad St‬, ‪Fairborn‬, ‪Ohio‬ 45324-4865