لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

‪Club Aqua Plaza‬

المسافر (96)
الغرفة والجناح (14)
حمام السباحة والشاطئ (8)
نبذة
خدمات المنشأة
حمام سباحة
أنشطة للأطفال (مناسبة للأطفال / العائلة)
إنترنت مجاني
مطعم
بار/صالة لاونج
التوصيل من وإلى المطار
موقف مجاني للسيارات
ميزات الغرفة
تكييف هواء
معلومات مهمة
نمط الفندق
موفّر
مناسب للعائلات
المكان
عرض كامل
الوصول إلى هناك
Gazipaşa-Alanya Airport70 كم
طالع جميع الفنادق القريبة
معالم الجذب القريبة
طالع جميع معالم الجذب القريبة
التعليقات (78)
تصفية التعليقات
10 نتائج
تقييم المسافر
2
3
3
1
1
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
2
3
3
1
1
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 10 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 23 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

حسنا أنا رن TUI لمحاولة الإلغاء بسبب ملاحظات سيئة ما الخطأ الكبير الذي سيكون له مكان رائع. لقد استمتعنا بعطلة رائعة ، إنه فندق جميل ، ودودون للغاية ، حتى إذا لم يكونوا قادرين على التحدث كثيرًا باللغة الإنجليزية. فعلنا سفاري جيب الذي كان الألمان...الرائعة في سيارة جيب ، وكانوا أشخاص جميلة قد رائعة الوقت ، رحلة بحرية كروز الأزرق مذهلة أيضا. الحديقة المائية رائعة. بار على مدار 24 ساعة بالقرب من الشاطئ حتى يمكنك شرب أي وقت تريد. جميع أسرة الشمس مجانية حتى على الشاطئ ، وهناك الكثير. البحر عميق جداً جداً ولكن يوجد رصيف صغير يمكنك الوصول إليه في البحر حتى تتجنب الأمواج. لا يوجد أي مندوب توي في هذا الفندق حتى إذا كان tui أقول يو هناك ولكن هذا موافق اذهبوا إلى الاستقبال واطلب منهم أن يقرع نقطة أنها توى مندوب وستأتي بريل ورؤيتك وفرز أي شيء يو تحتاج. كان لدينا عطلة رائعة وسوف أعود غدا. إذا كان أي شخص لديه أي أسئلة يرجى طرحها وسأحاول جهدي للرد على الصدقالمزيد

رد من mehmet ç، Genel Müdür في ‪Club Aqua Plaza‬تم الرد 24 أغسطس 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 18 أغسطس 2018

موظفو فندق جميل طيب لكن لم أفهم الإنجليزية OVERRUN مع الناس الأكثر رعبا i / e الروس والألمان. الذين كانوا صاخبين جدا جدا وقح دائما الرغبة في كل شيء في المقام الأول. خدمت المياه في علب بلاستيكية التي كنت ستعطيها لأطفالك لاجرع بعض الشيء مثل...هذا ولكن لم يكن Bailyles أكثر مثل الحليب ثم الطعام القلوي كان أكثر من التركية التي أنا undersatand لكنها لم تلبي احتياجات الروسية الروسية gusets يريد الذهاب أولا في كل شيء على لوحات المائدة مكدسة جدا عالية كنت أظن أنهم لن يأكلوا مرة أخرى ودائما يدفعون للتأكد من أنهم حصلوا على الخدمة أولا أنا شخص معتدل ولكن في بعض الأحيان حصلت على جنون عنهم كونهم فظا جدا وأعتقد أن الألمان و الروس كانوا بغيضين وغير سارين. أنا لا أقف تحت هؤلاء الناس لكن بعض الأشياء التي قيلت كانت موجهة لنا نحن ثلاثة أشخاص إنكليز هناك لـ TUI REP لم يسبق مشاهدته على الموقع أبدا قادر على التمسك إذا كان لا بد أن يتصل بهاتفهم وسيتصلون بنا مرة أخرى في 24 ساعة لم يحدث بعمل جيد أنا فقط سقطت وخنط اليدين والركبة شيئا أكثر خطورة. سوف نذهب مرة أخرى لا يوجد لدينا علاقة مع الموظفين الطعام لديه جدول ونحن جلسنا في المشروبات على الطاولة حتى يعلم آخرون أنه كان يستخدم ذهب للحصول على بعض مائدة العشاء مسح بعيدا عن الشرب ورمي البعض في مكاننا حسناً ، لقد أخبرنا المشرفين على طاولة أخرى ، فذهبوا لتناول العشاء مرة أخرى ، ومرة ​​أخرى حدث الشيء نفسه الآن ، وكان زوجي غاضبًا ، ثم انتقل إلى المشرف مرة أخرى ، ثم حاول أن يضعنا على طاولة كان فيها بالفعل أشخاصًا فيها. الذي أثار ضجة حتى كان لدينا جدول آخر 3 من قبل هذا العشاء كان الزوج البارد المجانين الروس وقحا للغاية ويمكنني أن أقول أقوى ولكن أنا الإنجليزية وبسيط الشخص ليس في طبيعتي أن تكون قابلة للتحقيق. ثم إلى أعلى كل الطائرة 2 ساعة متأخرة وصل إلى مطار تركيا حصلت على المنزل في الساعة 4 صباحا في Knackerd الصباح ومتعبة ساخنة ولزجة جدا مزدحمة في صالة الانتظار مثل الأغنام. وأنا أعلم أنه كان هناك حاجة لزوج عطلة اللحظة الأخيرة الراحة ولحوالي 2000 كانت الغرفة الهاتف الأساسي لا يعمل شرفة مطلة على البحر لطيفة جداً ولكن لا يمكن أن تجلس على ذلك حتى الذهاب إلى أبعد من أن أقول لك culd لا تتأرجح قطة على كما يقول المثل. فراش أساسي 1 غطاء سرير 1 لا يوجد شاي أو حليب فقط خدمة غرفة كريم ليست جيدة سواء مسح سريع حولها و هذا ليس له لوح كى لا حديدية فعلوا ذلك ثم عليك أن تنتظر منهم أن يفعلوا ذلك وإرساله مرة أخرى استغرق حوالي 3 وكان عليك أن تدفع ثمن الايام في النهاية للحصول على القليل من الكي. سوف نبقى مرة أخرى لا لا إلا إذا كان لديهم نوعا ما تحت يقف للشعب الانكليزي وأوصي هذا الفندق آسف لكن لا. كما أن السبيل الوحيد للسباحة في البحر هو المشي على رصيف المراكب الصغيرة وتسلق السلم هناك شاطئًا محصنًا للغاية ولكن السباحة تستحق العناء مثل الذهاب إلى الحمام وفيروز الأزرق لا يمكن أن نرى أي سمكة رغم ذلك ، على الرغم من أن التحذيرات تحمل اليورو أو المراكب لم يكن معدل اللغة الإنجليزية ليس جيدًا ، فقد اكتشفنا أيضًا ما إذا كنت تريد الذهاب إلى bazzar الانعطاف يسارًا والانتقال إلى wy حوالي 4 oo مترًا على الطريق ولكننا غادرنا رأينا سوقًا وقد تم تعييننا على هذا عندنا سأل الموظفون fr سوق وهم يرسلون Bazar trired إلى تساوم لكن هم لا يهتمّون بالإنجليزية momey وأيضا جعلك تشعر بالتوتر الشديد كإتّجاهك كلّ متجر rund أنت vist ويقول بأنّنا مثل المال أنت تنفق هنا.المزيد

رد من mehmet ç، Genel Müdür في ‪Club Aqua Plaza‬تم الرد 19 أغسطس 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 11 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

عاد أمس من أسبوع في نادي أكوا بلازا. كان بلدي البالغ من العمر 6 سنوات أفضل وقت ، كما فعلنا الأول. لقد استمتعنا كلا الحديقة المائية وقضوا معظم العطلة على الشرائح. يتحدث الموظفون الإنجليزية قليلاً ولكن حاولوا قصارى جهدهم ليكونوا طيبون ومفيدون. Siva و Yulia...بالإضافة إلى بقية فريق العمل الممتع صعب للغاية وكانوا دائما ودودين ومتعاونين. أحب ابنته ديسكو صغيرة. أخبرنا من قبل توي عند الحجز أنه سيكون هناك مندوب في الموقع ، ومع ذلك ، لدى وصوله سلمنا حزمة تفيد إذا كنت بحاجة إلى شيء كنت في الاتصال بمركز الخبرة توي. لا تفاصيل عن كيفية الاتصال بهم رغم ذلك. لذا من خلال البحث في الفيسبوك وعندما اتصلت بهم في أيام العطلات السابقة ، وجدت رقمًا (نص رقم 82345). من الواضح أن التهم ، لكنهم رتبت لبيل مندوب أن يأتي إلى الفندق في نفس اليوم ويجتمع معنا. كان Pip جميل! أوصى وتنظيم رحلتنا وكذلك قدمت النصائح والمشورة. الغذاء لم يكن كبيرا كما كان طفلاً نيقًا ، ومع ذلك ، تناولنا جميع الوجبات الرئيسية كل يوم & تعتمد على مطعم للوجبات الخفيفة. ضيوف ألمانية / روسية بشكل رئيسي لكنّنا لم نواجه أيّ مشاكل ، فقط بعض الأشخاص الذين يدفعون الخطوط أو يدفعون الابنة إلى الأمام لإسراعها. كان الترفيه كل يوم وليلة بريل. كان يبتسم باستمرار على وجوهنا. كانت الغرفة نظيفة ، تغيرت المناشف - يفعلون ذلك عندما نفض الغبار عن مفتاح الضوء الأنظف ، غادر الغرفة و 'fizzy' & الفاكهة لنا. لا يمكن تقديم شكوى. حتى عندما تأخرت الرحلات بطريقتين.المزيد

رد من mehmet ç، Genel Müdür في ‪Club Aqua Plaza‬تم الرد 17 أغسطس 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 10 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

المكان كان رائعا. فريق العمل كانت رائعة. الموظفين ريستيرانت مهذب مدهش. أحب أن أقول شكرا لموظفي المطبخ الطعام كان مذهلاً. أود أن أهنئ فريق عمل الإدارة المذهلة. أحسنت يبقيه. شيء واحد فقط إصلاح وأي فأي ولكن بالإضافة إلى أن الفتيات واستقبال يتحدث الإنجليزية مذهلة. فريق...Aqua plaza ممتع مع العملاء. ودية للغاية. النوادل الشباب جداً هاردينج العامل الأولاد ومهذبين. ومنتجع المعجبين للأزواج والعائلة. شكرا جزيلا. ص. سوف أعود في العام المقبل!المزيد

رد من mehmet ç، Genel Müdür في ‪Club Aqua Plaza‬تم الرد 12 أغسطس 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 7 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

بقينا لمدة أسبوع ابتداء من 31 يوليو 2018. عند الوصول ، كنا سعداء لحمل حقائبنا إلى غرفتنا بعد وصول الصباح الباكر (5 صباحا). وكان موظف الاستقبال مفيداً وتحدث الإنجليزية قليلاً مما ساعد. عندما وصلنا إلى غرفتنا كان أساسي. مع سرير شديد الصلابة - أتخيل أن...المراتب قد شهدت أيامًا أفضل. كانت الغرفة التي تم تجديدها حديثًا قذرة ولم يتم تنظيفها بشكل صحيح. تسربت الدش في جميع أنحاء الأرض وكان علينا استخدام المناشف للتخلص منها. تم تغيير المناشف فقط بعد الشكوى في اليوم الثالث - يذكرون أنه سيتم تغييرها كل يومين. وصلنا يوم الثلاثاء ويوم الجمعة لم يكن لدينا ورقة سرير نظيفة. لقد تحدثت إلى الاستقبال عن حالة الغرفة / المناشف / ملاءات السرير كل يوم. واحدة من النساء هناك تحدثت بقدر معقول من اللغة الإنجليزية وكل يوم وعدت فيه بفرز قضايانا. في النهاية تحدثت مع مدير الفندق للحصول على تنظيف الغرفة / الحصول على غلاية (جميع الغرف كان واحداً فيما عدا بلدنا) / الفرز الفرز وملاءات السرير. في غضون 15 دقيقة كان لدينا كل شيء تقريبا حلها. أرسلوا "منظفًا" إلى الغرفة التي أزالت معظم العفن الأحمر والأسود من جدران وأرضية الحمام. لم ينهوا أبدا تعقيم المراحيض أو صناديق القمامة ، ناهيك عن تنظيف الحوض الذي كان من يوم وصوله بقايا معجون الأسنان فيه وحوله وعلى الصنبور. كانت الغرفة أيضا بقايا غبار سميكة على جميع الأسطح. الغذاء ليست كبيرة سواء. لقد انتهى الأمر تناول الطعام خارج لتناول الطعام على الرغم من أننا تناولوا طعام الغداء في مطعم للوجبات الخفيفة افتتح حديثا الذي خدم كباب المانحة / البرغر / رقائق / بيتزا. الضيوف الآخرون - الروسيون / الألمان بشكل رئيسي - هم أيضا متكبرون جدا ويؤمنون أنه حقهم في الضغط أمامكم عند طلب المشروبات من البار. يعتقد موظفو البار بشكل رئيسي أن هذا مقبول ، ويظنون أنه لا بأس من خدمتهم أمامكم. أنا اشتكى إلى المدير حول هذا بعد يومين من طرحه وتحسين قليلاً. الموقع رائع إذا كنت ترغب في موقع شاطئ هادئ - يكلف فقط 3 ليرة تركية لحافلة إلى ألانيا (حوالي 40 - 50 دقيقة) التي تلتقط خارج الفندق. الحديقة المائية المفتوحة حديثا رائعة إذا كان لديك أطفال. عموما إذا كنت يمكن أن تحمل الروس المتعجرفة ، وغرف قذرة ، والذباب على الطعام الخاص بك مثل دافئ. . . . فهذا هو الفندق المناسب لك. سوف نعود - كل ذلك يعتمد على السعر وتوافر الغرف الجديدة التي تم بناؤها للتو - إذا كان محظوظاً بما فيه الكفاية للحصول على واحدة - ثم تناول الطعام في كل ليلة ثم نعم. السبب وراء نجمتين وليس أقل هو أن المدير قام بحل بعض القضايا ، على الرغم من أنه لا ينبغي علينا تقديم شكوى في المقام الأول. يجب أن أضيف أنني لم اشتكى أبداً من أي فندق من أي وقت مضى وقد طرحوا قضايا من قبل ولكن هذا كان سيئًا للغاية.المزيد

رد من mehmet ç، Genel Müdür في ‪Club Aqua Plaza‬تم الرد 11 أغسطس 2018
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Club Aqua Plaza‬ والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
نطاق الأسعار
‪US$ ‎54‬ - ‪US$ ‎156‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
تركياساحل البحر المتوسط التركيمقاطعة أنطاليا‪Okurcalar‬
عدد الغرف
133
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك