أهلاً وسهلاً في 4R Miramar Calafell! ستستريح في Calafell كما لو كنت في منزلك، حيث يقدم الفندق العديد من سبل الراحة التي تمنحك إقامة مميزة.
لمن أرادوا زيارة La Confraria خلال رحلة في Calafell، فإن 4R Miramar Calafell يقع على مسافة قريبة.
يمكن للنزلاء الاستمتاع بمميزات مثل خدمة واي فاي مجانية كما تتميز الغرف في 4R Miramar Calafell بتكييف هواء.
استفد من وسائل الراحة خلال إقامتك، مثل مكتب استقبال يعمل طوال اليوم ومكان لتخزين الأمتعة. نزلاء 4R Miramar Calafell يمكنهم أيضًا الاستمتاع بميزات مثل حمام سباحة ووجبة إفطار في المنشأة. للمسافرين بالسيارة، تتوفر موقف خاص قريب ومدفوع الأجر لانتظار السيارات.
إذا كنت تبحث عن إسبانية، يمكنك زيارة L'Ancora Restaurant أو Burg 66 أو Masia de la Platja، والتي تقع على مسافة قريبة من 4R Miramar Calafell.
إذا كنت تبحث عن أنشطة للقيام بها، توجه إلى Ciutadella Iberica و Calafell Castle لقضاء وقت ممتع، فهي على مسافة قريبة سيرًا من 4R Miramar Calafell.
4R Miramar Calafell يجعل أفضل ما في Calafell في متناول يدك، حيث يمنحك إقامة هادئة وممتعة.
بمجرد وصولنا تم الترحيب بنا ، "غرفتك ليست الأفضل ، لكنك ستنام" ، أتمنى. كانت الغرفة نظيفة ولكنها كانت تقع بجوار غرفة الغسيل ، وكان الموظفون سيقيمون عادة ، بجوار غرفة اجتماعات الموظفين ، لذلك كنا نستيقظ في وقت مبكر كل صباح مع صراخ الموظفين وضرب الصناديق المعدنية خارج الباب ، كابوس مطلق ، فاتنا الإفطار في معظم الصباح.
كنت في هذا الفندق منذ 20 عامًا. 08. 2022-27. 08. 2022 (7 ليالي) شاملة مع صديقتي. نحن في سن 29 و 27. لم أكتب أي تعليق من قبل ، لكنني قررت أن أكتب لأن إقامتنا في هذا الفندق كانت رائعة. الموظفين كانت ممتازة ، كانت الغرفة نظيفة. الموقع مثالي أيضًا لأن الفندق يقع على الشاطئ لذا تغادر الفندق وتستحم في 30 ثانية بعد مغادرة الفندق. لديك عدة مرات نفس الطعام على الإفطار والغداء والعشاء ، لكنهم يحاولون إحداث بعض الاختلافات لذا فهم يغيرون 6-7 أنواع من الطعام لكل غداء / لكل عشاء. قمنا أيضًا بزيارة برشلونة بالقطار وتقع محطة القطار بالقرب من الفندق (استغرق الأمر 6 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق إلى محطة القطار). استغرق الطريق من كالافيل إلى برشلونة حوالي 55 دقيقة ، لذا فهو جيد حقًا ، وإذا كنت مسافرًا بالقطار ، فإن السكك الحديدية تقع بالقرب من الشواطئ ويمكنك الاستمتاع بمناظر رائعة من القطار أيضًا. كنا راضين تمامًا عن الفندق والموظفين والموقع وكل شيء. كان الماء ساخنًا بحوالي 28 درجة وكان لدينا كل يوم موجات صغيرة ، لذلك استمتعنا حقًا بإقامتنا على الشاطئ. وجدت شيئًا سيئًا واحدًا فقط وهو القهوة. القهوة من الآلة عند الإفطار في الفندق كانت مروعة ، لم نحبها. ولكن يوجد بار داخل الفندق حيث يمكنك تناول الطعام والشراب من الساعة 10. من 30 صباحًا حتى 23 صباحًا. 30 مساءً أشياء مثل السانجريا والماء والقهوة والبيرة والمشروبات الكحولية والمشروبات غير الكحولية وتناول بعض الوجبات الخفيفة مثل الهوت دوج والبرغر والبطاطا المقلية وأيضًا الآيس كريم. لا أوصي بتناول البرغر والنقانق لأن تناولهما أمر مروع أيضًا. لذا ، باستثناء قهوة الصباح والنقانق والبرغر في البار ، يمكنني القول إن كل شيء كان رائعًا ونظيفًا. إلى جانب ذلك يمكننا أن نوصي بالعطلة في 4 R Miramar Calafell. شكرًا جزيلاً على عطلتنا المثالية في فندق 4 آر ميرامار.…
سأكون في غاية يوصي فندق ميرامار ص 4 في كالافيل. وكان السبب الرئيسي لدينا عطلة في فندق ميرامار 4 ص استثنائية خدمة العملاء المتميزة التي تلقيناها في الاستقبال. واحدة من موظف الاستقبال الذي أود ذكره هو جوزينا كورينا. رحبت بنا Josina Corrina بابتسامة مدهشة ، فكل ما طلبناه منه لم يكن أبدًا لأنها التزمت بكل احتياجاتنا كعميل ، وهي بالتأكيد مناصرة لهذا الفندق كاثلين جايلز
كان هذا عيد ميلاد جميل 60 من علاج زوجتي. لقد ذهبنا إلى هذا الفندق منذ عام 2010 وسوف نستمر في القيام بذلك. كانت الترقيات التي قاموا بها منذ قدومنا إلى هنا للأفضل. يتعرف علينا الكثير من الموظفين الآن ، لذلك نحن نشعر بالترحيب الشديد. يتحدث الموظفون اللغة الإنجليزية بشكل جيد ، لذا لا توجد لدينا مشاكل في تسجيل الوصول. الغرف مشرقة ومحدثة بمستوى جيد. الطعام في أوقات الإفطار والعشاء وفيرة وهناك مجموعة جيدة (ولذيذ) في جميع الأوقات. نعم ، لقد عدنا في سبتمبر 2019.
موظف الاستقبال هو وجه الفندق. الإنطباع الأول. ينبغي أن تجعل الزبائن يشعرون بالترحيب. تحتاج الإدارة إلى وضع هذه الأمور في الاعتبار عند التوظيف. لم يبتسم موظف الاستقبال الذي كان يعمل ليلاً أبداً في وجهنا ، وكاد أن يعطينا نظرة غاضبة لأننا لم نتحدث بالإسبانية. . وظل آخر يسألنا عندما سندفع الفاتورة ، لأنهم ارتكبوا خطأ بعدم تحميل كل شيء في المقدمة. يجب أن تكون قد توقفت لإخبارنا ثلاث مرات - مزعج للغاية. كان علينا أن نغير بطاقتنا الرئيسية كل يوم ، لأنهم منعوها ، ربما لأنهم اعتقدوا أننا سنغادر دون دفع! بخلاف ذلك ، الغرف كبيرة ، الإفطار لذيذ والكثير ، أنت تنام حرفيا مع صوت الأمواج والموظفين في مطعم والتدبير الإداري جميل. لكننا لن نعود ، لأن موظفي الاستقبال جعلونا نشعر بعدم الارتياح.
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.
اطلب إدراجك