لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

هيلتون جاردن إن سولت ليك سيتي داونتاون
Hilton Garden Inn Salt Lake City Downtown

تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
المسافر (167)
الغرفة والجناح (85)
تناول الطعام (14)
نبذة
خدمات المنشأة
حمام سباحة
خدمة الغرف
موقف مجاني للسيارات
مطعم
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
بار/صالة لاونج
عرض المزيد
ميزات الغرفة
أجنحة
غرف لغير المدخنين
غرف عائلية
ميكرويف
تكييف هواء
معلومات مهمة
نمط الفندق
قيمة
آمن
فئة الفندق
روابط الفندق
تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
عرض خاص:عروض الباقات
عروض الفندق
المكان
عرض كامل
84جيد لمحبي التنقل سيرًا
درجة التصنيف: 84 من 100
325مطعمفي نطاق 0.5 كيلومتر
61معلم جذبفي نطاق 0.5 كيلومتر
التعليقات(634)
تقييم المسافر
  • 890
  • 305
  • 59
  • 14
  • 17
تصنيف المسافر
الموسم
اللغة
  • المزيد من اللغات
اعرض التعليقات المذكور فيها
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
dee5542
‪Georgetown‬, ‪Delaware‬
20
تمت كتابة تعليق 2 سبتمبر 2018
كنا نسافر عبر البلاد لرحلة طويلة لمدة شهر ، واخترت فندقي بعناية من قبل المراجعات ولم أقم أبدًا في فندق هيلتون جاردن إن قبل ذلك ، لقد فوجئت بسرور وسأبقى الآن في فندق هيلتون جاردن إنز ، سرير مريح جدًا ، كبير غرف وحمامات كبيرة وإنترنت رائع
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hilton Garden Inn
أشكر dee5542
رد من GeneralManagerSLC، General Manager في هيلتون جاردن إن سولت ليك سيتي داونتاون
تم الرد بتاريخ 8 سبتمبر 2018
Dear dee5542, Thank you for letting us know about your recent stay with us. I am glad to hear that you enjoyed our rooms and amenities. We hope to see you again soon. Marianna Gamboa General Manager
Google
omardavidcastaneda
‪Saint Louis‬, ‪Missouri‬
10
تمت كتابة تعليق 31 أغسطس 2018
وكان سوء الفهم الرهيبة أنها فقدت تحفظي وتغيير معدل بلدي دون أن تقول لي! ! الخدمة الرهيبة (حول القضية) أنهم "لا يمكن إصلاحه" لقد تحدثت مع 4 أشخاص مختلفين ، كل واحد لديه عذر مختلف! آخر شخص تحدثت معه (المدير) أجرى مكالمة هاتفية وعلى ما يبدو أن الشخص الذي أجرى حجزي قد تم فصله ، وفي تلك الليلة (عندما أدلى بالحجز) كانت ليلته الأخيرة! ! معظم عذر غبي سمعت من أي وقت مضى! ! استيقظت في الفندق في الساعة 4 صباحا ، كنت أقود طوال الليل. أخبرهم أن شاحنتي كانت في المحل ومن المفترض أن تكون جاهزة في الساعة الرابعة عصراً ، أحتاجها للتحقق في وقت متأخر ؛ قالوا لم يكن مشكلة! ! . . . . حسناً اتصلوا بي 3 مرات ليخبروني أن الشيك في الساعة 12 ظهراً كنت نائماً بشكل واضح ، والمشكلة لم تكن تترك في 12 مشكلتي هي أنني أسأل بشكل خاص إذا كنت سأبقى في وقت لاحق قليلاً وقالوا نعم ! ! الكراهية سوء التواصل! !
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hilton Garden Inn
أشكر omardavidcastaneda
رد من Denise-HiltonHelp، on behalf of management في هيلتون جاردن إن سولت ليك سيتي داونتاون
تم الرد بتاريخ 9 سبتمبر 2018
Dear omardavidcastaneda, Thank you for your feedback of your recent stay with us. We sincerely apologize that we were unable to meet expectations and we have addressed your concerns with our team. Your comments are genuinely appreciated as it is the first step in helping us improve our services. We hope to have another opportunity to serve you and make it right if your travels bring you back to our area in the future.
Google
Sally T
40
تمت كتابة تعليق 29 أغسطس 2018
كنا في استقبال بابتسامات. كان الرجل الذي يفحصنا يتدرب ويعتذر إذا كان يعمل ببطء ، لكنه كان على ما يرام ، حتى بعد أن سألنا عما إذا كان بإمكاننا التحقق بعد ساعة من الموعد المعتاد. كانت الغرفة نظيفة. سوف نبقى هنا مجددا.
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Hilton Garden Inn
أشكر Sally T
رد من GeneralManagerSLC، General Manager في هيلتون جاردن إن سولت ليك سيتي داونتاون
تم الرد بتاريخ 8 سبتمبر 2018
Dear Sally T, I am glad to hear that you enjoyed your stay with us and that my staff was friendly and professional. We look forward to your next stay with us! Marianna Gamboa General Manager
Google
Linda F
Wellington
4925
تمت كتابة تعليق 25 أغسطس 2018
مطار سولت ليك سيتي
وصلنا في كاليفورنيا Zephyr في منتصف الليل الفندق ثمن سيارة أجرة عن الحافلة المكوكية. أقمنا هنا 4 ليالي.

الشابة التي أن إجراءات تسجيل دخولنا كان سريع جداً، كفء وودود. لقد حصلنا على غرفة جميلة التي كانت في الطابق الـ 4. كان قد تم تجديدها مؤخرا، كانت النتيجة جدا ومريح. كان هناك سوبر دش كبير وثلاجة التي كنا قادرين على استخدام.

كنا قادرين على السير إلى منطقة التسوق الرئيسية، ميدان المعبد. وكانت دافئة جدًا، استغرقنا وقتا إلا أن ذلك كان لا بأس بها. إنه أيضا قريب من ماكدونالدز.

لقد قمنا بدون إخطار مسبق دراجات ودراجات التي يمكن تأجيرها ولكنه فضل على الأقدام. يوجد أيضا الترام/الأتوبيس الشيء الوحيد الذي يمكنك استخدام قطع السير الخاصة بك.

لقد كان الإفطار في الفندق رائع وقيمة رائعة للمال. كان هناك حمام السباحة ولكن نحن لا نستخدمه.

في نهاية الإقامة التنقل كان ذلك الفندق دفعت التاكسى إلى هيرتز موقع بوسط المدينة.

سنقيم هنا مرة أخرى.

الشيء الوحيد الذي يستحق الذكر، إنه ليس له علاقة الفندق هو أن المتاجر لا تعمل يوم الأحد.
3 أشكر Linda F
رد من GeneralManagerSLC، General Manager في هيلتون جاردن إن سولت ليك سيتي داونتاون
تم الرد بتاريخ 28 أغسطس 2018
DearLinda F, I am so glad to hear that you enjoyed your stay with us. I am happy to hear that you enjoyed your room and our amenities during your stay with us. We hope to see you again soon! Marianna Gamboa General Manager
Language Weaver
Glenn K
Dallas, TX
10
تمت كتابة تعليق 23 أغسطس 2018
متى أقمت في فندق ذو خدمة ممتازة، الغرف المنطقة العامة نظيفة، فريق عمل ودود أميل إلى سعر الفندق 4 أو 5 نجوم. لسوء الحظ، هذا النوع من نظام التصنيف لا فقط العدالة إلى فندق هيلتون جاردن إن فى وسط مدينة سالت لايك سيتى. تصنيف هذا الفندق ينبغي أن تكون "من النجوم. " لماذا؟ عند تسجيل الوصول في مكتب الاستقبال ودود، ومؤدب، مهتمين اهتماما صادقا في أن إقامة ممتعة. سوف تجد غرفتك نظيف للغاية بعد خدمة تنظيف الغرف تنظف الغرفة. للغاية وودود مجموعة من الناس يقدم الإفطار. إنها كلها معتنى - لم يكن لديك الحركة الخادم على لك فنجان قهوة إعادة ملئها. إنها بدون إخطار مسبق أن كأس نصف ممتلئ، تسأل إذا كنت ترغب بعض مزيد من القهوة. المدير كل مكان - تسجيل الدخول في يقدم لك الأومليت على الإفطار، أو إعطاء التعليمات على أفضل استخدامه للوصول إلى وجهتك، ودائماً يسألك ما إذا كانت تستطيع القيام بأي شيء آخر. لماذا الإقامة مدهشين آخر بينما يمكنك الإقامة في أحد أفضل - إدارة الفنادق في الولايات المتحدة؟
أشكر Glenn K
رد من GeneralManagerSLC، General Manager في هيلتون جاردن إن سولت ليك سيتي داونتاون
تم الرد بتاريخ 28 أغسطس 2018
Dear Glenn K, I am so glad to hear that you had a great recent stay with us. I am very happy to hear that my staff was attentive and that your room was well cleaned and appointed. We look forward to your next stay with us. Marianna Gamboa General Manager
Language Weaver
السابقالتالي
123456127
احصل على إجابات سريعة من موظفي هيلتون جاردن إن سولت ليك سيتي داونتاون والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
نطاق الأسعار
‪US$ ‎97‬ - ‪US$ ‎240‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
hilton garden inn salt lake city downtown hotel salt lake cityhilton salt lake citysalt lake city hilton
الموقع
الولايات المتحدة‪Utah‬‪Salt Lake City‬
عدد الغرف
132
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك