لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

هوتل كابوكي إيه جو دي فيفر بوتيك هوتل
Hotel Kabuki, a Joie de Vivre hotel

تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
شارك
المسافر (623)
الغرفة والجناح (377)
‪Storyboard‬
نبذة
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
رواد البيئة المستوى الفضي
خدمات المنشأة
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
خدمة الغرف
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
مسموح اصطحاب الحيوانات الأليفة (الكلاب / الحيوانات الأليفة)
غرف اجتماعات
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
بار/صالة لاونج
عرض المزيد
ميزات الغرفة
أجنحة
غرف لغير المدخنين
غرف عائلية
تكييف هواء
غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
معلومات مهمة
نمط الفندق
إطلالة خلابة
آمن
فئة الفندق
روابط الفندق
تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
عرض خاص:عروض الباقات
باقات يقدمها الفندق
المكان
عرض كامل
97رائع لمحبي التنقل سيرًا
درجة التصنيف: 97 من 100
744مطعمفي نطاق 0.5 كيلومتر
161معلم جذبفي نطاق 0.5 كيلومتر
التعليقات (2,456)
توجد تعليقات أحدث لـ هوتل كابوكي إيه جو دي فيفر بوتيك هوتل
اطلع على أحدث التعليقات
تصفية التعليقات
824 نتائج
تقييم المسافر
342
307
113
47
15
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
المزيد من اللغات
342
307
113
47
15
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
11 - 15 من 824 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 27 أغسطس 2018

كان الإفطار باهظ ولكن لا توجد خيارات. لم يكن بوفيه المحشوة ويخنة كان مالحين. لم يكن هناك خيارات أخرى في الفندق. بسبب عدم وجود مطعم في الفندق وجبات الطعام كان مذهلا هو أن جئت إلى عرض الطبية ومستشفى يستخدم هذا الفندق. كما ذكر tjat ممتزجة...مع الغرفة الحمام التحديات المشكلة. جو رائع وخدمة رائعة ولكن ليس عامل رئيسي. مرضى القادمة الخاصة بنا الجراحات العائلات إلى أقم في مكان آخر.المزيد

التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع هذا الفندق.
رد من Paul R، Hotel Manager في هوتل كابوكي إيه جو دي فيفر بوتيك هوتلتم الرد 30 أغسطس 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 26 أغسطس 2018 عبر الأجهزة المحمولة

مكان لطيف للغاية. كان فريق العمل ممتاز. قريبة جدا من USF والكثير من حي الصغيرة الظريفة هي أماكن تناول الطعام بالإضافة إلى Japantown. القضية الوحيدة كانت باردة SF الصيف ليلة، لم يكن لديهم أي The Bailey's أو الروم المشروبات الساخنة.المزيد

رد من Paul R، Hotel Manager في هوتل كابوكي إيه جو دي فيفر بوتيك هوتلتم الرد 27 أغسطس 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 24 أغسطس 2018

وصلنا هنا لليلتين، الانطباعات الأولى لم يكن جيدا جدا. الشخص الذي كان يرتدي إجراءات دخولي هيئة الدافئة التي تبدو غير مهني. أجزاء من منطقة اللوبى بالقرب من المصاعد قد رائحة مطهر قوي، المصعد نفسه كان بالفعل قاتمة. لقد كان دون مشاكل مع جناح (لأي سبب...من الأسباب) بأنها "ساونا جناح". لأى شخص نتوقع أن يكون هناك ساونا في الغرفة، فسوف تصاب بخيبة أمل هناك. الفندق ملحق إلى الاسيوى قديم مول الذي يضم العديد من المتاجر اغلاق المنافذ. إن يشفع لهم أن اليابان منطقة وسط المدينة موطنًا جيد جدا وذات أسعار معقولة المطاعم اليابانية. سيرًا على الأقدام إلى وسط المدينة يبدو أن تأخذ حوالى نصف ساعة. كان موقف السيارات تحت الفندق، سوف يكلفك 23 دولار أمريكى كل يوم - أحصل على ذلك، ولكن ما الذي لا يمكن تبريرها هو أمر سخيف "تكلفة الخدمة" الذي ببساطة الحصول على ما مجانا في أي فندق لائق. أنا في الستينيات حتى دخول صالة الألعاب الرياضية لم يكن من أولويات بالنسبة لي. يبدو أن أغطية رسوم المياه. . . . لا أعرف حيث كان غير، ولكن لم يحدث شيء في الغرفة. بشكل مدهش القهوة فى الغرفة مجاني، ومع ذلك، أود أن تجنّب هذا المكان، كما هو على دُش كعذر محدودة الكمية. حتى ماكينة لإعداد القهوة فى البهو كان على بطاقة الوسائط ملحق به. كلام سخيف! كان الإفطار المطلة على ابتزاز على ما كان. الفندق الدول عروض صحية. . . . . ربما هي الهيئة، ولكن بالتأكيد ليس على المحفظة! كان ويرثى له الاستماع إلى موظف الدخول تبريرها الرسوم حيث كان هذا المكان رائعا بالتأكيد الجزء السفلي من البرميل. كما توجد ردود سيئة إدارة الفندق الذين يحاولون تبرير الرسوم لان الفنادق الأخرى. لقد تلقيت الفاتورة تحت باب الغرفة قبل المغادرة و لاحظت بعض رسوم إضافية أنني لم تكن على علم. بن الذين كان تسجيل الدخول لي الخروج لم توضح ما كانت بل واقترح أنه لن يهتم. بالفعل مروع شخص في الدور تواجه العملاء. لقد كان أيضا في الصباح الباكر إلى المجادلة، لذا بتركها. أنا دائما الاشتراك يقول المثل المأثور أن معظم الأمور، يمكنك الحصول على ما تدفع ثمنه، من المحزن أن هذا الفندق، لا تحتاج إليها. سوف معملين كل في المائة من إذا كنت. هناك قيمة أفضل خدمة في العديد من الفنادق في سان فرانسيسكو، أود أن أمنح هذا اللذين يتسما كبيرة. أصبت بخيبة أمل كبيرة.المزيد

رد من Paul R، Hotel Manager في هوتل كابوكي إيه جو دي فيفر بوتيك هوتلتم الرد 25 أغسطس 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 23 أغسطس 2018

هذه الأشياء الجيدة عن هذا الفندق تتضمن الموقع إذا كنت لا تريد أن تكون في أوج فى منطقة سياحية مثل ميدان يونيون أو Fisherman's Wharf. المنطقة كانت نظيف للغاية، وقد كان من اللطيف من الفوضى. الفندق نفسه نظيف، ولا يوجد أية شكاوى هناك. تصميم الفندق...جميل والمناطق العامة مريحة. الغرفة كانت جيدة الحجم وحديثة. كان فريق العمل ودود للغاية أيضا. ومن ناحية أخرى، هناك الكثير من الرسوم الإضافية. الإفطار يكلف نحو 20 $ فقط، وتشمل الحبوب و المواد الأساسية. كما توجد ماكينة لإعداد القهوة فى المنطقة العامة التي يجب عليك أن تدفع مقابل. يوجد أيضا وسائل الراحة رسوم ولكن إذا لم يتم استخدام صالة الألعاب الرياضية لا شيء مفيد غطاء بالفعل. الغرفة كانت لا يحتوى على باب على الحمام وهو أمر غريب وخاصة إذا كنت تقاسم الغرف. كان هناك الباب ومنطقة مرحاض ولكن ليس في الحوض والدش. بالفعل غريب وغير مريحة. كما رائحة التدخين الناس أعشاب عدة مرات طوال وجودي. كنت من خارج (حيث يجب أن يكون) عبر الهواء وفتحات تهوية. غير - للمدخنين، هذا هو. ليست صفقة كبيرة ولكن خلال إقامتي مصعد واحد فقط يعمل التي على طول الإنتظار من الطوابق العليا.المزيد

رد من Paul R، Hotel Manager في هوتل كابوكي إيه جو دي فيفر بوتيك هوتلتم الرد 25 أغسطس 2018
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة التعليق في 20 أغسطس 2018

موقع جيد بالقرب من Japantown. تم إعادة تصميم معاصر على الطراز الياباني، ولكن أعجبني أكثر تقليدية يابانية أفضل. بار لم يكن لدينا العديد من الخيارات، إلا بنوع واحد من مع، التي كانت مخيبة للآمال.المزيد

التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع هذا الفندق.
رد من Paul R، Hotel Manager في هوتل كابوكي إيه جو دي فيفر بوتيك هوتلتم الرد 22 أغسطس 2018
ترجمة Google

المزيد

عرض المزيد من التعليقات
احصل على إجابات سريعة من موظفي هوتل كابوكي إيه جو دي فيفر بوتيك هوتل والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
نطاق الأسعار
‪US$ ‎199‬ - ‪US$ ‎742‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
kabuki hotel san franciscomiyako hotel san franciscohotel kabuki san franciscokabuki san francisco
معروف سابقًا باسم
Miyako Hotel San Francisco
الموقع
الولايات المتحدةكاليفورنياسان فرانسيسكوJapantown
عدد الغرف
218
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك