ويستين كانابالي أوشن ريزورت فيلاز خيار رائع للمسافرين إلى لاهاينا، حيث يوفر جو مناسب للأسر بالإضافة إلى العديد من سبل الراحة لكي تنعم بإقامة مميزة.
غرف النزلاء توفر تليفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مصغر وتكييف هواء، و Lahaina Westin يجعل اتصالك بالإنترنت سهلاً خدمة واي فاي مجانية.
كما يُمكنك أيضًا الاستمتاع ببعض سبل الراحة التي يُوفرها لك المنتجع، بما في ذلك خدمات الاستقبال والإرشاد. بالإضافة إلى هذا، يمكن للنزلاء الاستمتاع حمام سباحة ووجبة إفطار أثناء زيارتهم. وللتمتع بمزيدٍ من الراحة، يتوفر كذلك ساحة انتظار السيارات للنزلاء.
إذا كنت تبحث عن آسيوية، يمكنك زيارة Japengo أو Honokowai Okazuya & Deli أو Miso Phat، والتي تقع على مسافة قريبة من ويستين كانابالي أوشن ريزورت فيلاز.
إذا كنت تبحث عن أنشطة للقيام بها، فتوجه إلى Lahaina Jodo Mission، فهو آثار وتماثيل شهير.
تمتع بإقامتك في لاهاينا!
لا تتوقع تسجيل الوصول في الساعة 4 مساءً. إنهم لا يضمنون تسجيل الوصول يوم الجمعة - الأحد ، ولديهم سياسة تشغيل بقيمة 100 دولار في الساعة إذا لم تتمكن من الحصول عليها في الساعة 4 مساءً. لذا تأكد من الحصول على تعويض إذا وصلت في تلك الأيام ولا يمكنك الدخول. القفزات الجرسية مفيدة للغاية. لديهم نزهة في الثلاجة ، يجب أن تضغط على الذهاب للتسوق البقالة قبل أن تتمكن من الدخول إلى غرفتك. يمكنهم تخزين المواد سريعة التلف الخاصة بك ثم توصيلها إلى غرفتك بمجرد أن تتمكن من الوصول إليها. نفس الشيء عند المغادرة ولا يزال لديك بعض المواد القابلة للتلف التي تريد الاحتفاظ بها طازجة قبل المغادرة. كانت الفيلا المكونة من غرفتي نوم جميلة والكثير من المساحة لعائلتنا المكونة من 4 أفراد. حصل كل طفل على سريره الخاص ، وكان من المفيد وجود حمامين كاملين. كانت أنشطة الأطفال رائعة. وكانت ستيفاني (بواب) جوهرة. ابحث عنها - سيكون الأمر يستحق وقتك! كان الغطس قبالة الشاطئ مثيرًا للإعجاب حقًا ، والموقع رائع للغوص على الشاطئ والغطس على الشاطئ والغطس على الشاطئ. أنت حقًا لست مضطرًا للذهاب إلى أي مكان آخر! من المؤسف أن المكتب الأمامي وضع نغمة سيئة لرحلتنا. إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لهم (على وجه التحديد المديرة ستايسي هاريس) ، فهذه ملكية وخبرة 5 نجوم.…
تشير هذه المراجعة إلى عرض المشاركة بالوقت في هذا الفندق لمدة 5 ليالٍ وعملية الحجز. لم نقم بالفعل في الفندق. تلقيت مؤخرًا عرضًا من Westin لزيارة هذا الفندق و "Escape to a Hawaiian Paradise". كنا نفكر في شراء مشاركة بالوقت من هاواي في المستقبل القريب لذلك اتصلنا. تحدث زوجي مع ممثل على رقم الهاتف في العرض. أخبر الممثل أننا كنا عائلة مكونة من 5 أشخاص ، شخصين بالغين وثلاثة أطفال. أوضح المندوب أن العرض مخصص لاستوديو مقابل 999 دولارًا لمدة 5 ليالٍ وتأجير سيارة ، وكان علينا الذهاب إلى اجتماع مبيعات حصة الوقت في اليوم الأخير. أوضح المندوب أنه يجب علينا الترقية من الاستوديو إلى غرفة نوم واحدة لاستيعاب عائلتنا المكونة من 5 أفراد ودفع 250 دولارًا إضافيًا مقابل ذلك. وافق زوجي على إيداع مبلغ 199 دولارًا ليحجز العرض بينما نتحقق من تقاويمنا وأسعار تذاكر السفر الخاصة بنا ونقرر متى يكون أفضل وقت للذهاب. اتصلت مرة أخرى بعد بضعة أيام لحجز مواعيدنا وأخبرني مندوب باسم Alexa أن هذا العقار يستوعب 4 أشخاص فقط في الغرفة. لقد أوضحت أن المندوب السابق طلب منا الترقية إلى غرفة أكبر لعائلتنا المكونة من 5 أفراد ودفع زوجي مبلغًا إضافيًا مقابل الوديعة للاحتفاظ بها. لقد تحققت من سجلاتها وقالت إنه تمت ترقيتنا ولكن لا يمكنها الحجز لنا لأن القواعد لا تسمح بأكثر من 4 أشخاص لكل غرفة حتى في الفيلا التي تمت ترقيتها بغرفة نوم واحدة. قالت إنها راجعت مشرفها جون الذي أكد ذلك. قالت إن المكالمات الهاتفية مسجلة ويمكنهم في وقت ما التحقق من التسجيل. طلبت منهم القيام بذلك من فضلك للتأكد من أن المندوب السابق يعرف بالفعل ويقر بأننا عائلة مكونة من 5 أفراد. قالت منذ أن أخبرتها أن لدينا 3 أطفال معنا لا يمكنها حجزنا. قالت إذا لم أكن صادقة وقلت للتو 4 ، فإنها ستحجز غرفتنا لأن بعض الأشخاص يفعلون هذا وهذا هو كيف يمكنهم الحصول على المزيد من الأشخاص في الغرفة. . سألت كيف يكون هذا منطقيًا لأننا سنكون خمسة عند الوصول. ثم اقترحت أن أذهب للزواج. كوم وحجز غرفة إضافية بسعر قياسي للشخص الإضافي. سألتها عما إذا كان هناك عقار آخر يمكنها حجزه لنا فيه لعائلة مكونة من 5 أفراد. قالت لا. ثم طلبت منها أن تعيد إيداعنا وقالت إن هذا سيستغرق وقتًا طويلاً. لقد طلبت منها مرة أخرى استرداد مبلغ الإيداع الخاص بنا وقالت إنها موافق لأننا سنلغي في غضون 15 يومًا ولكن الأمر سيستغرق بضعة أيام حتى تنعكس في حسابنا. في النهاية ، قالت إنها ردت المبلغ وآمل أن أرى المبلغ المسترد في وقت لاحق من هذا الأسبوع. ومع ذلك ، كانت هذه تجربة سيئة وغريبة مع ما اعتقدنا أنه فندق / مشاركة بالوقت ذائعة الصيت. يبدو أن Alexa تشجع العملاء على الكذب عند الحجز لتأمين غرفة للعائلات الكبيرة وعندما سألت عما يحدث عندما يظهر المزيد من الأشخاص في مكتب الاستقبال لتسجيل الوصول ، كان ردها غامضًا للغاية. بالتأكيد سوف تستمر في البحث عن مشاركة بالوقت أخرى ذات سمعة طيبة وتلتزم بفلسفتها وتدعم خدمة العملاء عالية الجودة التي يروجون لها. سنأخذ هذا على أنه نعمة أننا اكتشفنا خدمة العملاء السيئة في هذا العقار قبل شراء نظام المشاركة بالوقت.…
كنت قلقة بعض الشيء بعد قراءة بعض أحدث التقييمات حول هذا المنتجع فيما يتعلق بتسجيل الوصول المتأخر والموظفين الوقحين ومخاوف أخرى. بعد أن استيقظنا لمدة 23 ساعة و 11 ساعة طيران وصلنا الساعة 4:30 ووجدنا تشكيلة طويلة عند تسجيل الوصول. بعد 45 دقيقة أخرى وصلنا إلى المنضدة الأمامية وأخبرنا أن غرفتنا لم تكن جاهزة. خاب أملنا وتعبنا وذهبنا ووضعنا في كرسي في الشمس لمدة ساعة ، وطلبنا / أكلنا طعامنا والمعزوفة ، كانت غرفتنا جاهزة. الأشخاص ، على الرغم من أن الغرفة غير جاهزة بعد 4 يمكن أن تكون محبطة ، من فضلك لا تدع ذلك يفسد بداية عطلتك. الموظفون ودودون ومتشوقون لمساعدتك على الاستمتاع بإجازتك. الأطعمة والمشروبات بأسعار معقولة جدًا في هاواي. لقد قضينا وقتا رائعا!
اقرأ هذه التقييمات إذا كنت تفكر في الإقامة في هذا المنتجع. يجب أن يكون رائعًا ، لكنني لا أعتقد حقًا أن أي شخص في Westin لديه أي فكرة عن مدى روعة الأشياء في هذا العقار. الغرف ليست جاهزة لساعات بعد أن تكون جاهزة ، ولم نحصل أبدًا على الغرفة التي دفعنا ثمنها ، وقلنا أنه سيتم الاتصال بنا مرارًا وتكرارًا "لتصحيح الأمر" ولم نسمع شيئًا أبدًا ، فالناس وقحون جدًا. لم يكن لدينا الكثير من الماء. لم تعد هذه حوادث معزولة. إذا لم تتمكن من استيعاب عدد الضيوف الذين تم تعيينهم للوصول ، فلا تقبل هذا الحجم من الحجوزات. لقد وضعوا ساعة رولكس الخاصة بأزواجي في غير محله ، وآي فون ومحفظة في حوض السباحة. كان الرد الذي تلقيناه "هذا صعب ، سأحصل على مدير". اتضح أن هناك سياسة لا يتم إبلاغ الضيوف بأنك بحاجة إلى إزالة العلامة من المنشفة الخاصة بك. ليس لدينا فكرة وتجاهلنا هذه العلامة. تم نقل متعلقاتنا إلى الكابانا. لقد فهمت ، السياسة منطقية ، لكن عليك إيصال ذلك للضيوف ومعرفة أين تضع أشياءهم الثمينة. . ذات مرة قلت لبواب "مرحبًا! أنا أبحث عن جاي؟ وكان ردهم "و؟ ؟ ؟ ". لو لم يكن لدي أطفال صغار ووالدتي المسنة معي ، لكنا قد غادرنا ووجدنا منتجعًا خارج عائلة ماريوت. ذهبنا بكل نية للشراء في نادي العطلات ، لكن تجربتنا السلبية ، إلى جانب تحذير المالكين الحاليين للمشترين المحتملين بعدم القيام بذلك ، جعلت قرارنا بعدم المضي قدمًا أمرًا سهلاً. من فضلك لا تضيع أموالك ، والأهم من ذلك ، وقت إجازتك ، في كابوس مثل هذا.…
لقد قدمت هذا ، حيث أنني لم أقدم أبدًا شكوى سيئة عبر الإنترنت ، لكنني شعرت بخيبة أمل كبيرة في بداية إقامتنا. قامت عائلتنا المكونة من خمسة أفراد بتسجيل الوصول مبكرًا في الساعة 2 ظهرًا وكان الموظفون متعاونين للغاية في تخزين أمتعتنا. مع وجود "ضمان" للغرفة في الساعة 4 مساءً ، أدركنا أنه كان يوم سبت مزدحمًا وضربنا حمام السباحة. بعد ساعتين طلبت تحديثًا وقيل لي بساعة أخرى. إذا كان الأمر يتعلق أنا وزوجتي فقط ، فسنكون بخير ، لكننا نتعامل مع ثلاثة أطفال بينما كانت الشمس تغرب وباردة ... لا أمانع في إنفاق 990 دولارًا في الليلة (الرسوم المسبقة) ولكن أتوقع المزيد من المنتجع الذي يجب أن يكون قادرًا على التعامل مع توقيت الغرفة.
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.
اطلب إدراجك