لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

كاندل وود سويتس ويذرفورد
Candlewood Suites Weatherford

حفظ
شارك
المسافر (8)
الغرفة والجناح (22)
حمام السباحة والشاطئ (2)
نظرة عامة
تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
‪215 Alford Dr‬, ‪Weatherford‬, TX 76087-4424 عرض الخريطة
الاسم/العنوان باللغة المحلية
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
موقف مجاني للسيارات
تكييف هواء
حمام سباحة
فندق لغير المدخنين
أجنحة
بار/صالة لاونج
مكان إقامة فئة 2.5 نجمة
معلومات إضافية
تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
عروض من كاندل وود سويتس ويذرفورد
عرض خاص: انقر للإطلاع على التفاصيل
عروض الفندق
نبذة
فئة الفندق
معلومات الاتصال
خدمات الفندق
ميزات الفندق
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
حمام سباحة
موقف مجاني للسيارات
بار/صالة لاونج
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
تكييف هواء
تنظيف جاف
ثلاجة في الغرفة
حمام سباحة داخلي
خدمة غسيل الملابس
خدمة غسيل ذاتية
غرف اجتماعات
فريق عمل متعدد اللغات
فندق لغير المدخنين
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
مسموح اصطحاب الحيوانات الأليفة (الكلاب / الحيوانات الأليفة)
ميكرويف
مطل على الشاطئ
خدمة الغرف
مطعم
شامل الإفطار
أنواع الغرف
مطبخ مصغر‪,‬ أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية‪,‬ غرف تدخين متوفرة‪,‬ غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
فئة الفندق
معلومات الاتصال
أنواع الغرف
مطبخ مصغر‪,‬ أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية‪,‬ غرف تدخين متوفرة‪,‬ غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
عدد الغرف
80
نطاق الأسعار
‪US$ ‎91‬ -؜ ‪US$ ‎162‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
الموقع
الولايات المتحدة > تكساس > ‪Weatherford‬
المكان
عرض كامل
40يُوصى بسيارة
درجة التصنيف: 40 من 100
48مطعمفي نطاق 0.5 كيلومتر
1معلم جذبفي نطاق 0.5 كيلومتر
صور فوتوغرافية
المسافر (8)
الغرفة والجناح (22)
حمام السباحة والشاطئ (2)
التعليقات (39)
تصفية التعليقات
17 نتائج
تقييم المسافر
9
6
2
0
0
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
9
6
2
0
0
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 17 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة تعليق 12 مارس 2017

يجب أن و انبعثت منها رائحة العفن عندما. الغرف أفضل من الإقامة الممتدة أن أنا الآن. مطابخ رائعة، حمامات كبيرة. مدبرات منزل لتسجيل الدخول تحت الأسرّة، كان هناك شخص ما والنفايات جوارب! 24 ساعة متعاون للغاية في إيجاد المطاعم ومراكز التسوق بالقرب من الفندق.المزيد

رد من IHGService، Guest Relations Manager في كاندل وود سويتس ويذرفوردتم الرد 26 مارس 2017
ترجمة Google

المزيد

تمت كتابة تعليق 26 أكتوبر 2016

يسهل العثور عليه، كانت غرفتي مريحة ونظيفة. فريق العمل في مكتب الاستقبال كانت ممتع و متعاون، موقف سيارات واسع مضاءة موقف السيارات أمام الفندق. كان سعر الغرفة كان بأسعار مخفضة becaude كنت في asanctioned ببنغت.

تمت كتابة تعليق 22 أغسطس 2016 عبر الأجهزة المحمولة

لطيف للغاية ونظيف، وجبة الإفطار. حتى فريق العمل ودود للغاية ومتعاون. حمام سباحة داخلي (مفيدة جدا للتمارين), يسمح باصطحاب الكلاب. إلا في بعض الطوابق، كيف كان الذكية. لذلك استلقيت في الطابق الأول مع كلبي ( sadiebelle). أسعار معقولة، مكان رائع للإقامة إذا كنت في Weatherford.

تمت كتابة تعليق 7 يناير 2016

قضيت ثلاثة أيام خلال العطلات هنا به بشدة. الموظفين في مكتب الاستقبال كانت مفيدة جدا. إنها تحتوى على حمام سباحة دافئ داخلى كان يتم العناية بهم. ابني قضيت ساعات thogh سباحة الطقس كان خارج المخيفة وكما يقول المثل.

تمت كتابة تعليق 15 يوليو 2015

هذا الفندق رائع على المدى الطويل للمسافرين بغرض العمل، حيث أنه يمكنك جلب الطعام الخاص بك إلى مطبخ صغير مجهز بالكامل. ليس جيد واحد لكني لاحظة، حيث لا يوجد هناك يتضمن الإفطار. الغرفة جيدة الحجم. الستائر لا بالقرب من الطريق. A/C وحدة لا على عندما...دخلنا في فى وسط ساخن تموز/يوليه اليوم. كان في الغرفة رائحة عفنة. وحمام كبير. نظيفة للغاية وهادئ. يخدمونك 24 ساعة. المسبح لا بأس به، handman تعمل فى الخارج الباب الخلفي إلى الفندق عبر من حمام السباحة، فقد تركت ولم أخبرنا أنه سوف يستغرق المقبض خارج لنا، لذلك لم يكن لدينا خيار سوى الدخول مرة أخرى إلى الفندق من خلال النزول حول 24 في رياضي خفيف وبدلة سباحة. حمام السباحة والمناشف هزيلة. لن نقيم هنا مرة أخرى حيث يوجد العديد من الفنادق الأخرى التي توفر تتضمن الإفطار. الفندق مختبأ خلف الفنادق الأخرى، لا بوضع علامة تسجيل الدخول خارج الطريق الرئيسى، لذا كان من الصعب العثور عليه. كما أن غرفة التمارين لم تكن متوفرة بسبب عامل الصيانة كان يعمل هناك.المزيد

عرض المزيد من التعليقات
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي كاندل وود سويتس ويذرفورد والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك