لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

كواليتي إن رايت باترسون
Rodeway Inn - Fairborn

شارك
المسافر (10)
الغرفة والجناح (11)
المسافر (10)
الغرفة والجناح (11)
تناول الطعام (1)
نبذة
خدمات المنشأة
موقف مجاني للسيارات
شامل الإفطار
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
حمام سباحة
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
مسموح اصطحاب الحيوانات الأليفة (الكلاب / الحيوانات الأليفة)
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
تنظيف جاف
عرض المزيد
ميزات الغرفة
غرف لغير المدخنين
غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
تكييف هواء
غرف عائلية
معلومات مهمة
نمط الفندق
قديم
موفّر
فئة الفندق
التعليقات (51)
تصفية التعليقات
24 نتائج
تقييم المسافر
4
4
5
5
6
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
4
4
5
5
6
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 24 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 27 يونيو 2017

تعرف أن يقول المثل المأثور " تحصل على ما تدفع ثمنه؟ " وهذا صحيح هنا! إنه فندق قديم جدا، عفنة جدا قديمة جدا و بالية. بالتأكيد لا يوجد حافة الرصيف. لا يوجد حمام سباحة - لا يوجد انترنت عالى السرعة - أصغر من الصابون والشامبو...زجاجة رأيته في حياتي. لم يكن أي شخص في مكتب الاستقبال عندما كنا. رائحة السجائر يشد اهتمامك عند مرورك، ولكن لم تكن رائحة سيئة. (لغير المدخنين) - وجبة الإفطار: كانوا دائما من شيئا ما عدم في الوقت المناسب. قديمة الدوناتس يومي - ولكن الخبز الطازج. وفي ملاحظة إيجابية - غرفة نظيفة، ملاءات نظيفة. حجم الغرفة - سرير كان لا بأس، ونمت جيدا (لا يوجد وسائد قمم هنا). تكييف الهواء يعمل وكان لدينا المياه الساخنة. كان وصانعة قهوة حديثة أن فنجان من القهوة ولكنها كانت من كريم. لن نقيم هنا مرة أخرى. هذا ليس Quality Inn بعد الآن!المزيد

تمت كتابة التعليق في 10 أبريل 2017

كان من أسوأ الفنادق التي أقمت فيها. جميع أنحاء الفندق تفوح منها رائحة السجائر. كانت الغرفة بالغبار على! أسوأ ما كان 2 بوصة من الغبار على مراوح سقف في منطقة الإفطار. الطوابق كانت قذرة ورق الحائط تتساقط. وقرميد سقف داكن كانت قذرة. لم أر قط...أي خدمة تنظيف. خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت عبر تقنية واي فاي - لم تكن تعمل معظم الوقت. لن أعود أبداً في هذا المكان مرة أخرى. ياللقرف! ! ! !المزيد

تمت كتابة التعليق في 22 سبتمبر 2016 عبر الأجهزة المحمولة

يا له من مكان رائع للإقامة. يبدو أنه تم بناؤه. كان فريق العمل متعاون للغاية، هناك بار الإفطار كان على التجهيز. لقد كانت وسهولة إجراءات الدخول والخروج. أود أن recombined هذا الفندق. Wright Patterson Air Museum عبر الشارع مباشرة على مسافة قريبة. العيب الوحيد هو...عدة كيلومترات من دايتون الدولى المطار.المزيد

تمت كتابة التعليق في 19 أغسطس 2016

بأسعار معقولة، على بعد 10 دقيقة بالسيارة من متحف القوات الجوية الوطنية. كما تشتمل الغرف على جميع وسائل الراحة مثل وميكروويف وثلاجة وصانعة قهوة ومجفف شعر ومكواة وطاولة كى وتلفاز كابل وخدمة إنترنت لاسلكية مجانية. كان الإفطار الأوروبى يتكون من الحبوب، العصائر، الكعك، والخبز المحمص...والفطائر (لدي), القهوة والشاي. ماكدونالدز كنتاكى بيتزا هت أو وينديز أو تاكو بيل، Arby's, مترو الأنفاق، محطة الغاز تقع على بعد مسافة سير من هذا الفندق.المزيد

تمت كتابة التعليق في 17 يوليو 2016 عبر الأجهزة المحمولة

والسبب الوحيد أقمنا هنا لأننا وصلنا في وقت متأخر دايتون جميع الفنادق كانت لذا لم يكن لديهم خيار. هذا المكان قذر. هناك رائحة غريبة عند الدخول إلى الردهة على الرغم من أن تسجيل الدخول تقول 100% لغير المدخنين لا أعتقد أنه. الردهة كان الحمام مقزز...مع "الأشياء" على الجدران. موظف مكتب الاستقبال كان لطيف للغاية وكذلك كان موظف آخر اصطدمنا. كان نصف ساعة الحصول على غرفة لانه جسديا وصلنا إلى غرف شاغرة "التحقق". لم تكن متأكدًا من السبب. الغرفة كانت الأشياء على الجدران الميت حشرات في الزوايا. الحمام كان لا بأس بها. يحتاج مسح على كسوة جدران ولكن لم يكن سيئا للغاية. حوض الاستحمام تبدو نظيفة فقط على بعض البقع. لا يوجد ورق المرحاض. الأسرة صغيرة على الرقيق القطن رقيقة على البطانية. فقد كانت نظيفة وعلى الرغم من السرير كان نوع من الرماد أو الحطام على. مكيف الهواء قديم ولكنه يعمل. هذا المكان غير قيمتها 89 يورو في الليلة. إنه ينبغي أن أقرب فندق Motel 6 أو Red Roof Inn على بعد 10 أميال عن 59 دولار. كان هادئا ولم النوم جيدا, لذا أعتقد أن هذا هو أهم شيء.المزيد

عرض المزيد من التعليقات
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي كواليتي إن رايت باترسون والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
نطاق الأسعار
‪US$ ‎60‬ - ‪US$ ‎99‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
fairborn hotel fairborncomfort inn fairbornfairborn comfort inn
معروف سابقًا باسم
Magnuson Hotel Fairborn
الموقع
الولايات المتحدة‪Ohio‬‪Fairborn‬
عدد الغرف
90
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك