لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

كواليتي إن آند سويتس نورث/بولاريس
Quality Inn and Suites North/Polaris

تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
نبذة
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
خدمات المنشأة
موقف مجاني للسيارات
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
مسموح اصطحاب الحيوانات الأليفة (الكلاب / الحيوانات الأليفة)
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
شامل الإفطار
خدمة غسيل ذاتية
فندق لغير المدخنين
وجبة الإفطار متوفرة
تنظيف جاف
ملعب جولف
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
خدمة غسيل الملابس
عرض المزيد
ميزات الغرفة
أجنحة
غرف لغير المدخنين
تكييف هواء
غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
ميكرويف
ثلاجة في الغرفة
مطبخ مصغر
معلومات مهمة
نمط الفندق
مناسب لرجال الأعمال
متوسط المستوى
فئة الفندق
روابط الفندق
تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
عروض الفندق
المكان
عرض كامل
52يمكن التنقل منه سيرًا إلى حد ما
درجة التصنيف: 52 من 100
37مطعمفي نطاق 0.5 كيلومتر
3معالم جذبفي نطاق 0.5 كيلومتر
التعليقات والمزيد
278تعليق
94صورة فوتوغرافية
0س+ج
0نصائح حول الغرف
تقييم المسافر
  • 103
  • 66
  • 44
  • 41
  • 24
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • تصفية
  • العربية
اعرض التعليقات المذكور فيها
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
الفندق نظيفة ، إفطار كبيرة ، كل يوم القهوة وعاء ولها أسرة مريحة. شكوى كانت غرفتي صغيرة. حسناً ، لكن لو كنت مع زوجتي لكانت قد اشتكت. كانت هناك مشكلة أخرى بالنسبة لي هي الإصرار المستمر لأبواق شاحنات الشحن التي أبقتني نصف الليل. أول ليلتين بلا قطارات نمت جيدا. صباح الاثنين 11/5/18 ك
طالع المزيد
أنا وزوجي لم يكن ابدأ تجربة فندق أكثر غريبة مما فعلنا الليلة الماضية في هذا الفندق. شعرنا فظيعة فقط لكاتب الليل. وصلنا في 11: 30 ص. م. ، بعد أن حجزنا على الخط من الطريق في وقت سابق من ساعة. اكتشفنا أن مشكلات الكمبيوتر في الفندق التي تم الإبلاغ عنها في مراجعة Trip Advisor بتاريخ 6
طالع المزيد
رد من Karyn080105، Manager في كواليتي إن آند سويتس نورث/بولاريس
تم الرد بتاريخ 28 أغسطس 2018
Dear Judith, Thank you very much for staying at the Quality Inn & Suites North Polaris and for taking the time to bring your feedback to our attention. First and foremost i would like to apologize for the inconvenience that you experienced with moving to several rooms and would like as well to assure you that this is not at all the standard of service that we used to deliver to our valued guests. We have immeditaley addressed and fixed this problem and i promise that this will not happen again in your next visit. I would like to take this opportunity to thank you for accepting our apology and the discount granted to express how sorry we are. It will be a great privilege if you will consider staying at our hotel again and i hope that you will contact me to take care personally of your room assignemnt. Will be looking forward to welcoming you again. Best regards. Karyn Fletcher. Assistant General Manager. Quality Inn & Suites North Polaris. 7500 Vantage Drive, Columbus, OH 43235 614-406-0556 karyn@innvitehospitality.com
طالع المزيد
نحن تحفظات في هذا الفندق. بعد قيادة 16 ساعة وصلنا وقيل لنا أن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لم تكن تعمل حتى لا يتمكنوا من تسجيل الوصول إلينا. وأكدوا أن لدينا التحفظ وأننا كنا ندفع نقدا ولكن يبدو أن الموظف غير قادر على فعل أي شيء وأخبرته بالفعل لنا للعثور على فندق آخر. سألنا إذا كان
طالع المزيد
رد من Karyn080105، General Manager في كواليتي إن آند سويتس نورث/بولاريس
تم الرد بتاريخ 20 يونيو 2018
Hello I apologize for this inconvenient situation. This is very unexceptionable handling on our part. I just found out this morning that this happened by reading your message. I confirmed with the other manager and he did state that he was home in bed when he received the call from Brittany the night auditor. So he definitely was not in the office at this time.By the time he finally told her what to do she said you left. I am not sure how long you waited in the lobby. This is not our process, Brittany is new and our process was definitely communicated to her about our process in the event something like this happens. She will receive a corrective action (write up). Our process is to get the guest information copied and have the guest sign a piece of paper hand written explaining their room number and agreeing to the charges and get the guest to their room. The guest are then instructed to come back to the front desk at check out to clear up any left over charges and sign a printed registration card. Thank you for reaching out to me. I would like to ask you if you're in the area again to come visit us with a complementary say. Give us an opportunity to show you a great stay of Quality. Please email me at karyn@innvitehospitality.com and I can send you the letter to use, its good for 1 year from the day I write send it out. Thank you,
طالع المزيد
كنت بحاجة إلى حجز اللحظة الأخيرة لجناح يتسع لزوجي وأنا والمراهقين لدينا 4. كان هذا هو المكان الوحيد الذي يمكن أن أجد فيه فتحة. لم تكسب الغرفة (150) أي جوائز لعلم الجمال ولكنها كانت كافية لاحتياجاتنا. الحمام كان محرجاً مع مساحة عداد قليلاً جداً في الحوض ، لكنها كانت نظيفة. كانت ال
طالع المزيد
أقمت هنا فى 10, 17, 24 ايار 2018 . موقع رائع إلى العودة على الطريق السريع - 270 من الطريق السريع 23. الغرفة جيدة، أماكن تناول الطعام بالجوار، جيد. فريق عمل ممتاز! يتم تقديم الإفطار يفترض أن تكون في 6:30 . ليس هناك أحد لإعداد وجبة الإفطار على 10. فى 17, كوك في 6:17 و لا مرة أخرى ا
طالع المزيد
رد من Karyn080105، General Manager في كواليتي إن آند سويتس نورث/بولاريس
تم الرد بتاريخ 1 يونيو 2018
Thank you for letting us know about our experience at our hotel. I am not sure what you mean by, we did not repsponed to you we gave you a free night night stay. I have your contact information I will call you. I do not want my guess to have a bad experience. Thank you, Karyn Fletcher Assistant General Manager+++
طالع المزيد
السابق
فئات الألبومات
كل الصورالمسافرالغرفة والجناحتناول الطعاممركز رجال الأعمال وقاعات الفعاليات
Bathroom in Our Room at Quality Inn and Suites North/Polaris
My Room at Quality Inn and Suites North/Polaris
bathroom floor still contained same debris after "special cleaning"
Shower. Hairs still where I left them after "special cleaning"
Hard to see how disgusting this was.
السابق
1234568
السابقالتالي
11
نطاق الأسعار
‪US$ ‎66‬ - ‪US$ ‎117‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
days inn & suites worthington hotel columbusdays inn and suites worthingtondays inn worthingtonworthington days inn
معروف سابقًا باسم
Days Inn & Suites Worthington
الموقع
الولايات المتحدة‪Ohio‬‪Columbus‬
عدد الغرف
77
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك