لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

هاوارد جونسون إكسبريس إن - ويلمنجتون
Howard Johnson by Wyndham Wilmington

المسافر (42)
الغرفة والجناح (24)
نبذة
الموقع
النظافة
الخدمة
القيمة
خدمات المنشأة
موقف مجاني للسيارات
خدمة الغرف
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
شامل الإفطار
تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
غرف اجتماعات
فندق لغير المدخنين
ميزات الغرفة
تكييف هواء
غرف عائلية
غرف لغير المدخنين
ميكرويف
معلومات مهمة
نمط الفندق
موفّر
مناسب للعائلات
فئة الفندق
روابط الفندق
تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق
عروض الفندق
المكان
عرض كامل
التعليقات والمزيد
243تعليق
66صورة فوتوغرافية
1س+ج
0نصائح حول الغرف
تقييم المسافر
  • 12
  • 34
  • 41
  • 51
  • 105
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • تصفية
  • العربية
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
لم يكن تجربة جيدة. كان الانتقال إلى 3 غرف، الشراشف الممتازة فتوفر لك. الحمامات لم تكن نظيفة قذرة الداخلي المُستخدم في الغرف
طالع المزيد
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Howard Johnson
رد من HotelGM329، Guest Relations Manager في هاوارد جونسون إكسبريس إن - ويلمنجتون
تم الرد بتاريخ 7 أغسطس 2017
morrism803, Thank you for bringing to our attention your experience and comments regarding your stay in our hotel. It is disheartening to learn that you did not enjoy your stay and that the room was not properly and thoroughly cleaned and maintained according to the high standards of our housekeeping and maintenance staff. Your comments help us to see where we need to improve and we appreciate that you have taken the time to review our hotel.
طالع المزيد
لا تضيع مالك. انتهى بنا الأمر يحتاج للإقامة في مدينة ويلنجتون على ليلة إضافية، فندق هوليداى إن كنا في حجز يوم السبت، لذا إعتقدنا هذا المكان لا يمكن أن يكون بهذا السوء. كنا على خطأ. كان الموظفون وقحين ومقصرين ومنبوذين على الهاتف أو في مواجهة - - تفاعلات. لا يوجد وأغطية على
طالع المزيد
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Howard Johnson
رد من HotelGM329، Guest Relations Manager في هاوارد جونسون إكسبريس إن - ويلمنجتون
تم الرد بتاريخ 3 أغسطس 2017
Dear jsoto0622, I deeply regret that our staff was unable to accommodate you a blanket and you found cockroaches. Thank you for alerting us to a potential pest problem. We are investigating and treating to make sure that this is an isolated incident. It is through feedback like yours that we are able to quickly address housekeeping, maintenance, and staff courtesy issues, and I thank you for taking the time to share this experience.
طالع المزيد
أننا وصلنا في وقت متأخر، وقد تم الترحيب كما لو كنا في الوقت المحدد (3:00 مساءا). الغرفة كانت باردة، نظيفة، وترحاب. استمتعنا بإقامتنا.
طالع المزيد
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Howard Johnson
رد من HotelGM329، Guest Relations Manager في هاوارد جونسون إكسبريس إن - ويلمنجتون
تم الرد بتاريخ 27 يوليو 2017
Dear genevieveg270, Thank you for taking the time to let us know how you enjoyed your stay at the Howard Johnson Express Inn - Wilmington Hotel. It's rewarding to learn that we exceeded your expectations with the accommodations, hospitality and cleanliness of our guest rooms. We are all looking forward to your next visit and hope it will be just as enjoyable.
طالع المزيد
هذا المكان سيئ سيئ، وهونظيف تافهة. كنت قد تنظيف الغرفة بنفسي. المدير انزعجت على عذرا عن الضيافة. لقد صراصير، الإفطار صار مهزلة. لقد إلى Wilmington الكثير ولكن لن أقيم هناك مرة أخرى شخص آخر على الوصول إلى عملي
طالع المزيد
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Howard Johnson
رد من HotelGM329، Guest Relations Manager في هاوارد جونسون إكسبريس إن - ويلمنجتون
تم الرد بتاريخ 27 يوليو 2017
Dear A9848MFmargaretb, Thank you for rating your recent experience at our hotel. It is distressing to hear that you encountered a number of issues with our housekeeping and guest services and I want you to know that we take your comments very seriously and are working hard and fast to address these problems in hopes of improving upon the guest experience. We are working to take care of all of the issues that you addressed and we thank you for taking the time to share your experience.
طالع المزيد
الصور على الإنترنت ليست حتى نفس المنشأة. بالتأكيد قذر لا. سيتم تشغيل السجاد الأسود، وتكييف الهواء مليئة العفن.
طالع المزيد
التعليقات التي تم تجميعها بالتعاون مع Howard Johnson
رد من HotelGM329، Guest Relations Manager في هاوارد جونسون إكسبريس إن - ويلمنجتون
تم الرد بتاريخ 21 يوليو 2017
Dear Angela P, Your review and rating of our hotel mean a lot to us, and we thank you for taking the time to share this experience. We are sorry to hear that your stay & experience was unpleasant. We do our very best to ensure our rooms & equipment are thoroughly cleaned and maintained. Thank you for bringing this misstep to our attention, as it helps us to improve. We hope you will give us another chance should you return to the area.
طالع المزيد
السابق
فئات الألبومات
كل الصورالمسافرالغرفة والجناح
صورة مقدمة من الإدارةهاوارد جونسون إكسبريس إن - ويلمنجتون
صورة مقدمة من الإدارةهاوارد جونسون إكسبريس إن - ويلمنجتون
السابقالتالي
12345
Yes and the bug and cleanliness and the safety of guests please. Will be our first time in North Carolina Howard Johnson.
There was no issues when I stay at Howard Johnson. But be aware of the musty smell.
0 أصوات
عرض كل الإجابات
السابقالتالي
11
نطاق الأسعار
‪US$ ‎70‬ - ‪US$ ‎109‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
howard johnson wilmingtonwilmington howard johnson
الموقع
الولايات المتحدة‪North Carolina‬‪North Carolina Coast‬‪Wilmington‬
عدد الغرف
80
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك