لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.

ريد كاربت إن نياجرا فولز
Red Carpet Inn

نظرة عامة
‪6625 Niagara Falls Blvd‬, ‪Niagara Falls‬, NY 14304-2251 عرض الخريطة
الاسم/العنوان باللغة المحلية
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
موقف مجاني للسيارات
شامل الإفطار
تكييف هواء
فندق لغير المدخنين
مطعم
أجنحة
مكان إقامة فئة 1.5 نجمة
نبذة
فئة الفندق
خدمات الفندق
ميزات الفندق
موقف مجاني للسيارات
مطعم
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
شامل الإفطار
تكييف هواء
ثلاجة في الغرفة
فندق لغير المدخنين
حمام سباحة
مطل على الشاطئ
خدمة الغرف
بار/صالة لاونج
منتجع صحي
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية
فئة الفندق
أنواع الغرف
أجنحة‪,‬ غرف لغير المدخنين‪,‬ غرف عائلية
عدد الغرف
30
نطاق الأسعار
‪US$ ‎52‬ -؜ ‪US$ ‎112‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
Red Carpet Hotel Niagara Falls
,
Red Carpet Inn Niagara Falls
الموقع
الولايات المتحدة > نيويورك > ‪Niagara Falls‬
قريبة
الفنادق القريبةطالع 53 فندق قريب متاح
بادجيت هوست إن نياجرا فولز
44 تعليق
على بعد 0.05 كم
بيليكان موتل
21 تعليق
على بعد 0.08 كم
‪Scottish Inns‬
25 تعليق
على بعد 0.1 كم
كارافان موتيل
59 تعليق
على بعد 0.13 كم
المطاعم القريبةطالع 323 مطعم قريب متاح
‪Buzzy's New York Style Pizza‬
419 تعليق
على بعد 0.83 كم
‪Fuji Grill‬
116 تعليق
على بعد 0.47 كم
‪Portage Bakery‬
59 تعليق
على بعد 0.83 كم
‪Bob Evans‬
208 تعليقات
على بعد 0.19 كم
معالم الجذب القريبةطالع 116 معلم جذب قريب متاح
‪The Falls of Carillon‬
33 تعليق
على بعد 4.48 كم
‪Kelly's Country Store‬
27 تعليق
على بعد 4.62 كم
‪Niawanda Park‬
5 تعليقات
على بعد 4.39 كم
‪Whirlpool State Park‬
486 تعليق
على بعد 3.48 كم
التعليقات والمزيد
36تعليق
38صورة فوتوغرافية
0س+ج
0نصائح حول الغرف
تقييم المسافر
  • 2
  • 2
  • 5
  • 7
  • 20
الموسم
تصنيف المسافر
اللغة
  • المزيد من اللغات
  • تصفية
  • العربية
اعرض التعليقات المذكور فيها
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
بقينا في هذه الخاصية لليلتين. ولسوء الحظ ، لم نكن راضين عن نظافة الغرفة. سعر الغرف في هذا العقار رخيص. . . ومع ذلك ، إذا كان لديك خطة للبقاء في هذه الخاصية تأكد من إحضار معك رذاذ لقتل الصراصير. . . نتوقع خدمات سيئة كذلك. . .
طالع المزيد
رد من Nerissa M، Guest Relations Manager في ريد كاربت إن نياجرا فولز
تم الرد منذ أسبوع واحد
Perfecto P, Thank you for sharing your experience, and I apologize if you did not feel that our housekeeping met your own standards of cleanliness, though our own standards are very high and include checking up to ensure that rooms are as clean as can be. We want to assure you that the issues which you have brought to our attention are being addressed with renewed efforts to improve upon our policies to ensure that each guest has a pleasant and comfortable experience in the future.
طالع المزيد
أقمت هنا في يوليو 2017. حصلت على لدغ البق السرير. البق السرير المرفوع معنا. لا يزال يحارب المشكلة. كانت الغرفة التي أقمنا فيها بق الفراش معترضات تحت السرير (لم أكن أعرف ما هي تلك في وقت الإقامة ، لكنني أعرف ذلك الآن في التفاصيل). نتمنى أن ننام في السيارة بدلاً من الحصول على غرفة
طالع المزيد
رد من Nerissa M، Guest Relations Manager في ريد كاربت إن نياجرا فولز
تم الرد بتاريخ 23 يوليو 2018
na1945, Thank you for bringing to our attention your experience and comments regarding your stay in our hotel. The room was thoroughly inspected the next morning and no bugs were found and also the room was rented out, with no further complaints. I want to assure you that we are thoroughly investigating this claim and that although we have not found any evidence of a bug infestation, we are taking the necessary precautions to ensure that nothing is missed. I want to assure you that we respond promptly to pest alerts with expert extermination services and also treat to deter pests on a regular scheduled basis.
طالع المزيد
+5
بقينا في هذا الفندق عدة مرات في الماضي ، وكانت دائماً كبيرة ، ولكن مرتي الماضي كانت مروعة. عندما وصلنا إلى الفندق أعطينا مفتاح للغرفة ، وصلنا إلى الغرفة السرير كان unmade كان هناك القمامة في كل مكان وكان ما زال هناك أشياء في الغرفة. (شخص ما كان مازلت ما زلت مستخدما هذه الغرفة) ذه
طالع المزيد
رد من Nerissa M، Guest Relations Manager في ريد كاربت إن نياجرا فولز
تم الرد بتاريخ 2 يونيو 2018
joanne r, Thank you for bringing to our attention your experience and comments regarding your stay in our hotel. Know that your voice is important to us and that we are addressing the issues that you indicated in an effort to improve upon the guest experience at our hotel. I am sorry that your room was not properly and thoroughly cleaned and maintained according to the high standards of our maintenance and housekeeping staff. Glad you found our location to be convenient, and I hope you will find your expectations to be far surpassed during your next visit!
طالع المزيد
هذا المكان كان مذهلاً. كان الموظفون استثنائية وتعاملنا دائماً بشكل جيد للغاية. شعرنا مثل الملوك طوال الوقت كنا هناك. وكان الإفطار رائعة وكانت الغرف emaculant. كان هناك صواني جبن مجانية ومياه معبأة في زجاجات. التي كانت مذهلة
 أفضل تذوق الماء على الإطلاق. أنا أعلم غريب. . الماء هو
طالع المزيد
رد من Nerissa M، Guest Relations Manager في ريد كاربت إن نياجرا فولز
تم الرد بتاريخ 17 مايو 2018
Jennifer H, Your kind compliments mean so much to us, and we thank you for taking the time to share this review. It's good to hear from you and we greatly appreciate that you've taken the time to share your five star experience at our hotel. On behalf of our entire staff, we thank you for your business and we hope to see you again when your travels bring you back to the area!
طالع المزيد
لقد حجزت لليلة واحدة في اللحظة الأخيرة. ثم قراءة الاستعراضات. الإلغاء المحقق سيكلف ليلة كاملة. على هذا النحو ، قررت أن تحقق في. هنا هو الخير والشر ، وقبيح
جيد
 - الموقع مناسب للطرق السريعة والتسوق والمطاعم
 - تسجيل وصول سلس وأسعار أقل من أماكن إقامة أخرى مجاورة
 - أوقف السيارة عن
طالع المزيد
رد من Chris P، Guest Relations Manager في ريد كاربت إن نياجرا فولز
تم الرد بتاريخ 23 أكتوبر 2017
ABtraveller, Thank you for reaching out to us. We are sorry to hear that your stay was less than perfect due to the condition of your room including the amenities .Your feedback is very beneficial and will help us facilitate all necessary hotel improvements to ensure a positive guest experience. We hope that you will give us the opportunity to redeem ourselves and deliver a seamless experience on your next stay.
طالع المزيد
السابق
فئات الألبومات
كل الصورالمسافرالغرفة والجناحتناول الطعام
السابق
السابقالتالي
11
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك