لقد لاحظنا أنك تستخدم مستعرضًا غير معتمد. لذا، قد لا يتم عرض موقع ويب TripAdvisor بشكل صحيح.نحن ندعم المستعرضات التالية:
Windows: Internet Explorer, Mozilla Firefox, Google Chrome. Mac: Safari.
نظرة عامة
الخدمات
خدمة واي فاي مجانية
موقف مجاني للسيارات
تكييف هواء
فندق لغير المدخنين
مركز الأعمال
مركز لياقة بدنية
مكان إقامة فئة 2.5 نجمة
التعليقات (34)
تصفية التعليقات
17 نتائج
تقييم المسافر
2
4
4
3
4
تصنيف المسافر
الموسم
اللغةالعربية
2
4
4
3
4
طالع آراء المسافرين:
تصفيةالعربية
جارٍ تحديث القائمة..
1 - 5 من 17 تعليق
تمت ترجمة هذه التعليقات آليًا من اللغة الإنجليزية. هل تريد عرض الترجمات الآلية؟
تمت كتابة التعليق في 13 يوليو 2016

لا بأس به، لرجال الأعمال، سأبدأ مع يقول المثل المأثور المعتادة: يمكنك الحصول على ما تدفع ثمنه، ولكن مع لي. إنه فندق (تقريبا Retro) Motel على Rte. 28, و "نعم" من حول الحواف الخام. ولكن، سأبدأ المبكر إجراءات الدخول (1 مساءا)، الناس في مكتب الاستقبال...ودود ومبهج، لا يوجد لدينا مشكلة مع تسجيل الوصول المبكر. الغرف قديمة، وتحتوي على أثاث قديم. ومع ذلك، هذا ما هو مهم لنا: الغرفة كانت نظيفة، كان السرير مريحاً، المناشف في الحمام كانت سميكة & ثمينة. هذا الفندق مقابل المال، وهو تقاطيع "يحاول". "كان هناك جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة" في الغرفة، بالإضافة إلى ماكينة لصنع القهوة، وثلاجة صغيرة وميكروويف. لذا، إذا كان يمكنك التعامل مع كبار السن، هذا المكان الرائع ... حقا.المزيد

تاريخ الإقامة: يوليو 2016
تمت كتابة التعليق في 6 يناير 2015 عبر الأجهزة المحمولة

كنا قادرين على الحصول على غرفة لمدة ليلة واحدة رحلة التزلج إلى جبل belleayre. الغرفة مناسب احتياجاتنا. بالقرب من جبل، بل إننا تلقينا تخفيض مصعد التزلج تذاكر. لا تنافس. الإقامة هنا مرة أخرى

تاريخ الإقامة: يناير 2015
تمت كتابة التعليق في 27 أغسطس 2013

هذه ليست المرة الاولى أقمت في هذا الفندق، وبالتالي عرفت ما تتوقعه. إنه مثل العودة إلى الخمسينات قبل حيث كان هناك Motel سلاسل الرئيسية. الفندق يمكن الاستفادة من بعض أعلى درجات ولكن إذا كنت تبحث عن سرير نظيف ومريح، لا شيء آخر المكان. إذا كنت...تريد أكثر هناك عدة أماكن الإقامة والإفطار متاح ولكن ستكون مختلفة كثيرا. يتسم فريق العمل بالمودة والتعاون مع النزلاء .المزيد

تاريخ الإقامة: أغسطس 2013
تمت كتابة التعليق في 14 يوليو 2013

أقمنا هنا لليلة واحدة على طريق الرحلة. كما الأسترالية) زوجتي يسمى مارجريت، جوٍّ رائقٍ، أحد الأسلاف ولد هنا فى 1700, كان علينا أن في margaretville. بالإضافة إلى أن الفندق بسيط نوعا ما، متعب بالإضافة إلى كونه مكلفة نسبياً مقارنة معظم الفنادق الرخيصة استخدمنا. ومن ناحية...أخرى، في منطقة ريفية مع ليس هناك الكثير من الخيارات، فريق العمل ودود للغاية ومتعاون.المزيد

تاريخ الإقامة: مايو 2013
تمت كتابة التعليق في 28 مايو 2013

كان فصل الربيع .....، لم تظهر كان الفندق فتح لقضايا فى المكان .... ولكن، قرف. مروعة. كانت رهيبة الطابق ملتوية. كأنك كنت ستستخدمه الذهاب مباشرة عبر. كانت رائحة قديمة. المكان يحتاج إلى تحديث. الحمد لله أننا لم نقضي الكثير من المال، ولكن من ثم مرة...أخرى يمكنك الحصول على ما تدفع ثمنه.المزيد

تاريخ الإقامة: فبراير 2013
عرض المزيد من التعليقات
نبذة
فئة الفندق
خدمات الفندق
ميزات الفندق
موقف مجاني للسيارات
إنترنت فائق السرعة مجاني (WiFi)
تكييف هواء
ثلاجة في الغرفة
فندق لغير المدخنين
مركز أعمال مع اتصال بالإنترنت
مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية / غرفة تمارين رياضية
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين
فئة الفندق
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين
عدد الغرف
15
نطاق الأسعار
‪US$ ‎80‬ -؜ ‪US$ ‎142‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
The Margaretville Hotel
الموقع
الولايات المتحدة > نيويورك > ‪Catskill Region‬ > ‪Margaretville‬
فئة الفندق
أنواع الغرف
غرف لغير المدخنين
عدد الغرف
15
نطاق الأسعار
‪US$ ‎80‬ -؜ ‪US$ ‎142‬ (بناءً على متوسط أسعار الغرفة القياسية)
معروف أيضًا باسم
The Margaretville Hotel
الموقع
الولايات المتحدة > نيويورك > ‪Catskill Region‬ > ‪Margaretville‬
قريبة
الفنادق القريبةطالع جميع الفنادق القريبة
‪Hanah Mountain Resort and Country Club‬
152 تعليق
على بعد 3.52 كم
‪Pine Hill Arms Hotel & Restaurant‬
51 تعليق
على بعد 13.15 كم
‪Starlite Motel‬
312 تعليق
على بعد 14.68 كم
‪The Roxbury, Contemporary Catskill Lodging‬
709 تعليقات
على بعد 16.38 كم
المطاعم القريبةطالع 13 مطعم قريب متاح
‪Crazy River Cafe‬
55 تعليق
على بعد 0.29 كم
‪Inn Between Steak & Seafood Restaurant‬
46 تعليق
على بعد 0.16 كم
‪Arkville Bread & Breakfast‬
38 تعليق
على بعد 1.29 كم
‪Bun N' Cone‬
30 تعليق
على بعد 1.03 كم
معالم الجذب القريبةطالع 4 معالم جذب قريبة متاحة
‪Susan's Pleasant Pheasant Farm Kayaks‬
7 تعليقات
على بعد 7.53 كم
‪Belleayre Beach‬
19 تعليق
على بعد 13.73 كم
‪Plattekill Mountain‬
44 تعليق
على بعد 16.15 كم
‪High Falls Trail‬
17 تعليق
على بعد 16.37 كم
الأسئلة & الإجابات
احصل على إجابات سريعة من موظفي ‪Margaretville Motel‬ والنزلاء السابقين.
ملاحظة: سيتم نشر سؤالك بشكل علني في صفحة "أسئلة وإجابات".
إرسال
نشر الإرشادات
هل هذا إدراجك على TripAdvisor؟
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد. اطلب إدراجك