أهلاً وسهلاً في هوم وود سويتس باي هيلتون مانشستر/إربورت! ستستريح في Manchester كما لو كنت في منزلك، حيث يقدم الفندق العديد من سبل الراحة التي تمنحك إقامة مميزة.
يعتبر Manchester Homewood Suites فندق مناسب للأسر حيث يوفر في الغرف تليفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مصغر كما يُمكنك أيضًا أن تبقى مُتصلاً بالإنترنت أثناء إقامتك حيث يُتاح خدمة واي فاي مجانية للنزلاء.
كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بحمام سباحة والإفطار، الذي يوجد به Manchester.
أثناء زيارة Manchester، يمكنك تجربة في أحد المطاعم القريبة، مثل Airport Diner.
إذا سمح الوقت، قم بزيارة Pine Island Park، فإنه معلم شهير على مسافة قريبة سيرًا.
هوم وود سويتس باي هيلتون مانشستر/إربورت يجعل أفضل ما في Manchester في متناول يدك، حيث يمنحك إقامة هادئة وممتعة.
لقد أقمنا هنا في الماضي وحجزنا سعرًا خاصًا للمنتزه والطيران. لم نواجه صعوبات. هذه المرة مع ذلك ، استخدمت النقاط لحجز الغرفة. خططت لاستخدام خدمة نقل المطار وسأدفع 25 دولارًا. 00 / أسبوعيًا + رسوم 7 أيام التي تم إدراجها على الصفحة الرئيسية لموقعهم على الويب أثناء سفرنا. اتصلت قبل أربعة أيام من الوصول لتأكيد الحجز وسعر الموقف. الشخص الذي تحدثت معه لم يكن يعمل عادةً في هذا الفندق لذا سألوا عما إذا كان بإمكانهم التحقق من المدير ومعاودة الاتصال. بعد حوالي ساعة ، تلقيت مكالمة هاتفية مرة أخرى. أُبلغت أن رسوم وقوف السيارات كانت في الواقع 10 دولارات في الليلة. عندما سألت عن سبب إعلان الموقع عن السعر الأسبوعي 25 دولارًا و 5 دولارات في الليلة وما إذا كانوا سيحترمون ما تم الإعلان عنه. قال الشخص الذي تحدثت معه ، "هذا ما قاله لي المدير." أوضح أن الفندق سيضع 5 دولارات في اليوم كرسوم انتظار لضيوف الفندق الذين يقيمون ليلتهم - لن يكون هناك أي موقف مجاني لانتظار سياراتهم. الضيوف المقيمين في الفندق. . وهذا هو سبب إدراج معدل 5 دولارات في اليوم. عندما أخبرتهم أن هذا المعدل مُدرج على هذا النحو لبعض الوقت ، لم يكن يعرف كيف يرد. أشعر بخيبة أمل حقًا من الطريقة التي لا يحترم بها هيلتون وسائل الراحة المُعلن عنها. إذا كان ما قيل لي صحيحًا - تحتاج هيلتون إلى التحدث مع مصممي الويب ، لأن الرسالة غير واضحة. نتيجة لذلك - لم أعطي أموالي إلى هيلتون ، لقد دفعت بضعة دولارات إضافية لأوقف سيارتي في المطار ولم أستخدم الحافلة. لن تشمل تجربتي التالية في السفر من وإلى مانشستر الإقامة في فندق هيلتون هذا.…
الغرف قديمة جدا؛ ولا يتم تنظيفها بشكل صحيح. يوجد أسود في أرضية الحمام يحتاج إلى التبييض. المراتب مترهلة. لا يتم التنظيف بالمكنسة الكهربائية أو الغبار.
بصفتي عضوًا في برنامج هيلتون أونرز لفترة طويلة ، وحصريًا تقريبًا لسلسلة فنادق هيلتون ، شعرت بخيبة أمل كبيرة. أحصل على المفتاح الرقمي (ميزة رائعة) ، لكنني أطلب دائمًا مفتاح غرفة عادي فقط في حالة وجود مشاكل. حسنًا ، مفتاح الغرفة الفعلي الذي قدمناه كان لغرفة مشغولة. عندما ذهبت إلى المكتب لإبلاغهم ، قالوا فقط "عفوًا ، هذا غريب". لا اعتذار أو أي شيء. لا يبدو الفندق نظيفًا جدًا. كانت هناك أواني متسخة (ملاعق وسكين) في الحوض. لم يتم تصريف حوض الاستحمام جيدًا. كان مقعد المرحاض متصلًا بالكاد - وليس شيئًا أريد القيام به هو إحكام مقعد المرحاض في الفندق. بعد عدم الاعتذار مع اختلاط المفاتيح ، لم أزعج نفسي حتى بالشكوى من العناصر الأخرى. الإفطار كان طيب. لن أعود إلى هذا
كما للمسافرين بغرض العمل، أحب هذا الفندق. الغرفة الخاصة به دائماً نظيفة ومشرقة. خدمة فطور جيد مع الاستقبال في المساء. رغم أنه لم يكن لدي الفرصة للاستمتاع جميع الأوقات، لا تزال جيدة. قريب من المطار أعتقد أن خدمة نقل المطار.
نحن السكان المحليين التي تختار أن الإقامة هنا بينما يتم العمل في المنزل. الفندق ذو موقع ملائم بالقرب من مطار مانشستر بوسطن regiinal بالنسبة لأولئك الذين يطيرون. فريق العمل متعاون وودود، الغرف نظيفة. لقد استمتعنا المجانى الاجتماعية. الشكوى الوحيدة هي أن الغرف صغيرة للغاية لعائلة من أربع أشخاص.
هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.
اطلب إدراجك